(رأيتُ الشبيه فانتفض القلب 💜 فما بال رؤياك)
________________________________
تناولوا وجبة الافطار سويا ..
جهزت السيدة علياء حقيبة ريم لان اليوم ستأتي عائلتها من السفر ...
فتون كانت متحمسة لرؤية زين ...
اما عن حماس يسرى فلا تكاد قدماها تلامس الارض من شدته ...
على الاقل انشغلت سوسن بعودة زين ولن تفكر في الياس !! ولكنها التقت بليلى في ساحة الجامعة عندما ذهبت الى محاضرتها في الصباح..
●●●●●●●
جهزوا حقائبهم واتجهوا الى المطار ليكملوا اجراءات العودة و برفقتهم فراس ووالدته طلبا من زين ليعود معهم للبلد..
موعد المغادرة كان عند التاسعة والنصف صباحا..
●●●●●●●
بعض من الطلبة يتجولون في الساحات بعد انتهاء المحاضرة الاولى، وبعض منهم لازال لم يخرج ، والاخر دخل للمحاضرة الثانية ..
اما عن سوسن ودُفْعَتُها من طب الاسنان فقد دخلوا لمعمل الصيانة بالرداء الابيض، يعملون على تشكيل اسنان اصطناعية ، استعملو العديد من الحفريات الكهربائية ، كانت المحاضرة بالنسبة لهم ممتعة جدا ..
قُسموا على ثلاث مجموعات كي لا يحدث ضغط او ازدحام ..
خرجت المجموعة الاولى منذ وقت والثانية قاربت على الخروج ليأتي دور المجموعة الاخيرة ..
فتون كانت في الممر تتمشى مع الفتيات ، دخل اخر شخصين من المجموعة الاخيرة للمعمل ، ظلت هي واقفة !!
عينيها تعلقت باحد الشابين ، تتحدث بهمس وسط حكوات الطالبات"زين!!...
متى عاد من السفر سريعا!!؟" ..هما اغلقا الباب بعد دخولهما لتحجب عنها الرؤية ، تقدمت حتى كادت تركض ..
طرقت على باب المعمل وفتحته بسرعة قبل ان يأذنوا لها بالدخول ، تجولت بنظرها سريعا على الطلبة ، وقع نظرها على زين كان يعطيها بظهره يرتدي رداءه الابيض الخاص بالمعامل..
"لم أكن أتوهم حقا !!"
اتسعت ابتسامتها وتركت الباب تتوغل بين الطلبة متجهة اليه ..
"السلام عليكم .. هل ارتديتم الرداء جميعكم ؟!!" دخلت الاستاذة لتبدأ بمحاضرتها ..
حملت فتون نفسها وخرجت قبل ان تتحدث اليه ويراها !!
انشغلت بالحديث مع يسرى في الكافتيريا كي يمضي وقت المحاضرة سريعا في المعمل وتراه !!
"يسرى لقد رأيت زين قبل قليل!!" ..
"هذا مستحيل فتون ...
اجل مستحيل "
قالتها وهي تشرب العصير ببطئ نظرت مرة اخرى الى فتون
"أين رأيته ؟؟" ..
أنت تقرأ
..عاصِفة الصُّدف
Romanceقصة اسلامية (دخل كطرف ثالث !!في علاقة حب لم تبدأ بعد ¡¡) (كانت صدفة..وما أجمل الصدف¡¡) .... أحب الحب الذي يأتي بعد عناء ،بعد خصام ومشاحنات ومشاجرات ، فطعمه يصبح أقوى وألذ ♡ ... لا تستعجلي الحب آنستي ،ولا تتلهفي لقول أو سماع كلمة "أحبك" ..انتظري حتي...