اياد:😂😂 انا من صغير بقول داير اعرسها.
انا:النصييييحة خالتو م ربت😂😂..بتحب في العجايز الشباب كملو😂😂.
اياد:انا لي هسي كان لقيتا بقول ليها حبيبتي و حبي امي دي تموت بالضحكك😂😂.
انا:محن والله..
اياد:م هدي طلعتي عاقله نعرس ليك😂😂.
انا:تعرس لمن برررري ابرا واستبرا👊👊.
اياد:تجيبي زريه صالحه😂😂.
انا:لو كانت امهم قليلة ادب يجيبو الصلاح من وين 😂😂.
اياد:😂😂معترفه يعني ي بت الله قادر..
انا:بري م بعرس الا احصل 20سنهة هسي الجابرني شنو.
اياد؛ي زولة انا بحرش الحاج.
انا:لو قرر يعرس لي على الاقل يكون عمرو20 سنه.
اياد:سجمككك ي حاج..
انا:سجمو في شنو مالي بعرس لي واحد ينقرض لي 😂😂 صغيرة وجاهلة.
اياد:كاتله مالك ي بت بعدين 20سنهة ده م حمل مسؤلية.
انا:ي زول ده شرطي😂😂.
اياد:كدي اتأدبي اول شي الباقي هين.
انا:هيييييي مأدبة ومحترمة خلقه واخلاق بالمناسبه ابوي قال عنك صايع😂😂 وبتخربني😂😂.
اياد:في الصميم 😂😂 ابوك مالو بشمني؟؟
انا:بري الله عالم لكن بشمك شم😂😂.
اياد:انا بخربك الله يسامحو .. هو نسى انتي البتخربيني 😂😂...ارح بعد كده.
انا:طيب.
مشينا البيت نمته نووووووووم تعبانه ياخ تاني م صحيت الا على صوت اياد بصحي فيني❤.
انا:انعل وشك مالك؟؟
اياد:ارح.
انا:وين من الدغش؟؟
اياد:دغش شنو الساعة9.
انا:انا تسعة دي بالنسبة لي دغشششش..
بس فجأة زول يشيلني من السرير وانا ماسكه في الملاية😂😂 اياد فكي الملايه ي عبيطه.
انا:اياد انت م عندك زوق الزول لو نايم م بصحوو.
بس وجا مارق بي وحبوبة شافتنا😂😂 طبعا بقت تحمر لينا..وهو شايلني انا بضرب في وشي عشان اصحصح لقيت نفسي بره الاوضه..نزلني
انا:مالكك ياخ..
اياد:حنمشي الجامعة.
انا:جامعة شنو انت عبيط انا لو كنته عاوزه اقرا م كان جيت قربت هنا جيت اغييير جوووو..
اياد:مستقبلي كلو واقف عليك لازم تساعديني في المشروع.
انا:والعرفني في مشاريعك شنو؟؟
اياد:م انتي زكيه حاحضرك محاضره مع البرالمة تطشفتيها وتجي تطبقيها😂😂.
انا:ي زول م ماشه.
اياد:اياد امس م مرقتك وغيرته ليك جو وصرفته عليك قروش😂😂.
انا:ايواه يعني داير مقابل..
اياد:بعدين انا وريت العميد حيعتمدك طول م فترة انت قاعدة ده مشروع التخرييييج..
انا:اوووووف هسي نجحتا وبعدين حتعمل شنو؟؟
اياد:اي افضحيني اصلا القراية نمتحن وننجح اول م نأجز بنمسح😂😂 وبعدين الله كريم..
وهناك حبوبه بتحمر لي..انا:ي مره مالك😂😂 شنو بتعايني لي كده اي شالني اجي.
اياد:بطلي لماضه وخشي اجهزي سريع المحاضره حتفوتك..
خشيت استحمه و اجهز وبقبت بسب في اياد وم خليت لي صفحة ينوم عليها😂..
اياد ساق حبوبه محاسن فات بيها اوضتو..
اياد:حبي مالك اضايقتي؟؟والله ي حسونه م زي م انتي مفكرة انتي م بتثقي فيني ولا شنو والله البت دي اختي وانا في راسي م خاتيها..
حبوبة:ي ولدي الكلام ده غلط م صاح م شفتها بتلبس كيف انا واثقه منك لكن م واثقه منها..
اياد:م تقولي كده والله هند دي مأدبة بي عشره بنات وزوله علي نياتها وهي من م ولدوها م جات السودان اول مره لكن لمن تعرف بتنصلح..عشان كده م تنظري ليها نظره شينه وهي زاتها بتريدك شديد وبتحب تغيظك 😂😂 بتقول لي محاسن دي عثولة و تنبوشه{اجي ي الكضب طلعته كضاب}..حبوبه خير..
واياد راضاها وكده وقال ليها بريدك انا😂 ومستحيل اخونك وهي تضحكك😂😂..مرقت رضاينه و مبسوطة.
بهناك انا قشرته اخر قشره قميص اسود وبنطلون اسود و شبط اسود و ضربته لي نفسي منكير احمر و سرحته شعري ضفيرة جبتها بي قدام وروج احمر و اسوره رفيعه حمره و مكياج عيون رفيع اسود و نظارتي الشمسيه و شنطه صغبوته حمرة بالجنبه فاضيه بس عشان انا ماشه جامعه وطلعته❤.
خالتو:ي بتي ده شنو اللابسه ده انت لو بتلبسي بنطلون مع حاجه طويله م كويس لكن ده شنو؟؟..
انا:واللبسة عيبها شنو..
خالتو:والقميص ده مكفكفه يدينو مالك؟؟
انا:م عشان كده حلو..
خالتو:ي بتي كده لو ولد اساء معاك التصرف ماف زول بقيف معاك بقولو شفتوها بتلبس كيف وانت م بتقدري تردي ليو...
انا:لي ويعني ي خالتو انا اتربيت وقمته في بيئه كده ولي م ارد ليو والله العظيم كف م بزيدو والادب م بلبس كان ده فهمكم هسي اي بت لابسه عبايه كويسه؟؟وانا عموما جنستي شايلاها زول بسألني ماف..
خالتو:شلتي الجنسيه الامريكيه ونسيتي طباع بلدك..
انا:بلدي اصلا م اتربيت فيو عشان انسى طبايعو الاصلا انا م بعرفها..
بعداك جا اياد قاشر ي بت مظبط نفسو انا وجععع.
اياد؛ي بت ده عالم الجكس عشان كده😂..
انا:بري م شايفه جكسس ارح انقلم قدامي..
خالتو:جبتي اللهجه دي من وين؟؟
انا:علمني ولدك😂😂والله م بعرف كتير لكن هو علمني اي شي..
خالتو:اياد م بعلم الا الخراب😂.
مرقنا مشينا الجامعه لقيت بطاقتي حقت الدخول جاهزه واي ديل اعتمدوني عديل سجمي👊👊.
انا:نزلو بتين؟؟
اياد:تلاته اسابيع..
انا:واااي اللحق كيف؟؟
اياد:بتلحقي و وداني على القاعة عرفني على بت اسمها نمارق قعتا معاها بالله اول م قعدتا..