٥٩

2K 46 0
                                    


وعلى اطراف اصابعيني بقيت اتحرك بحركة خفيفة عشان اتأكد يعني اذا الفي بالي صح ولا ما صح...حصلت باب الاوضة بقيت واقفة و اتسنط حسيت بحركتو و هو جاي على الاوضة طوالي رجعتا رقدتا في السرير الباب فتح و جا شال ليو حاجة من الدرج فتحتا عين وحدة براحة عاينتة ليو لقيتو لابس بنطلوون بس فنيلة م لابس بقيت ابلع في ريقي و جسمي بدا يعرق و ينشل موية وحاسة نفسي حأنكشف حأنكشف...
في جانب اخر:
خ نورا:والله البت قمرة عجبتني شديد وظاهر عليها انها مأدبة و محترمة م كنتا عاوزاها تضيع مننا.
ع حسام:انا زاتي عجبتني و عجبتني الاسرة كلهااا عموما.
وهج:ي خسارة🌚 بت شهمة زيها كدة تضيع مننا.
كامل:خلاص اسكتوو ياخ راعو لي مشاعر كمال ده حبة.
كمال:ومشاعري مالا ي باشمهندس م هدا انا كويس و زي الفل وكان م شفتها مرة وحدة😒😒 اها اعمل لي سمعة.
كامل:لمن جينا كنتا بتسجر ودي م بتعملا الا لمن تكون مضايق و قافلة معاك.
وهج:صحي ي كمال الكلام ده.
ع حسام:صحي رجعتا تسجر.
كمال:ي سلااااااام ياخ انا زاتي طالع حأكون في المستشفى من المستشفى بمش العيادة واحتمال م اجي البيت يالله سلام...وطلع من البيت.
وهج:كامل م كان تضايقو.
كامل:خلاص الحصل حصل هو لازم يفهم انو البت متزوجة برغم من القرووووضية العليها😹😹.
وهج:حيوان.
كامل:النصييييحة دي تسوي شلل و تجيب الرعاف و تنشف الحلق وشوفتا ساي بتزح الجفاف العاطفي🐸
خ نورا:هي ي حسام اولادك ديل نعرس ليهم خصوصا كامل ده بتاع بنات🌚.
كامل:كده ي امييي م علينا م علينا انا زاتي ماش الشركة وبدل تعرسو لي عرسو لبتكم البايرة دي بدل تعنس🐸.
وهج:انا عندي محاضرة🐸 بايات وطلعت فاتت.
كامل:وتظل كلمة بايرة هي الاقوي في نفووس الفتيات🌚✊.
وهج:سمعتككك على فكرة بعد نتلاقى ي معفن..
في جانب اخر{عوودة}:
واصل كان واقف وتلفونو ضرب بقى يتكلم في التلفون و ماسك ليو سجارة بعد شوية في زول قال ي واصل قفل الخط و طلع...قمتا من السرير و اختا لي نفس عميييق و نزلتة براحة مشيت وقفتة جنب الباب فتحتا الباب براحة سامعة بتكلم..
واصل:انا قلتا ليك حنطلق وماف شي من الفي بالك.
لين:بتين حطلقها وريني بعدين هي النومها في سريرك شنو مش في غرفة تانية.
واصل:لين ده كلام شنو البتقولي فيو ده
لين:انا بس سألتك اجي داخلة اللقاك راقد جنبها في السرير.
واصل:اسمعي كلامي ده كويس وم بعيدو قلتا ليك حمتا كانت مرتفعة وكنتا بسوي ليها في مكمدات تنزل ليها الحرارة لا اكتر ولا اقل.
لين:وانا اضمن كيف؟!
واصل:م عندي ليك ضمانات.
لين قربت من واصل وختت يدها في شعرو بورة و قالت ليو م انت واصل الانا بعرفو اتغيرتا معاي شديد.
واصل:انا زي م انا لكن انت شكاكة وزحي يديك دي مني مسكتك دي م صاح.
انا فتحتا الباب و اتكلتا جنب الحيطة بأستهتار محكم و فتحتا جوالي و فتحتا الكميرا اخدتا لي كم لقطة لين لمحتني.
لين:بتصوري في شنو انت؟!
انا رفعتا عيني عاينتة ليها بنظرة بتاعت خباثة كده وخشمي م فتحتو و هي جاية علي.
انا:بنصحك م تخطي خطوة لي قدام والا وقسما عظما م بضمن ليك تعيشي.
طوالي وقفت حدها ومشيت انا عليها...بقيت الف حوليها
انا:وين طرحتككك ي مدام؟!.
لين:ههههههه خليت لبس الطرح في حاجة😏لحقتك ي صحبتي.
انا:كووويس برضو م بطال والجابك هنا شنو؟
لين:انا المفروض اسألك انت هنا بتسوي شنو.
واصل:اهدووو انتو الجوز.
انا:هههههه انا ده بيتي والجابني عقد شرعي لكن انت الجابك شنو؟!
لين:
انا:انت وحدة رخصية عارفة كده.
واصل:هند انتبهي لي كلامك...وما تغلطي فيها.
انا:بغلط وبغلط انا نايمة وانت وهي قاعدين براكم و بعدين البجيبها شقتك شنو اصلا لمن تعرفني نايمة معاك و لا لا؟!وزي م جاتك بتمشي لي غيرك وطرحتا وين وريني وينا الطرح وقاعدة ليك بدون طرحة بتسوي في شنو؟!
واصل:بتسوي الفي بالك هند اسكتي وما تخليني اغلط فيك.
انا:تغلط فيني انا وعشان منو عشان ديي مستويات والله اها اغلط عاوز تقوول شنو سمعني.
لين:اي قاعدة بدون طرحة وانا م بغلط ي مدام وانت ما شفتي الا الطرحة؟!م شفتي نفسك بتلبسي كيف؟!
انا:م قاعدة اللبس بمش عريانة عديل لكن م قاعدة امش لي لي ولد في شقتووو وضحت وما قاعدة ارخص نفسي زي م انتي بتعملي ي رخيصة.
واصل جا علي داير يضربني بس نزل يدو وقال لي هند ارجوووك اسكتي اسكتي وكان قابض معصمو.
انا:اها اضربني اضربني اصلا ده الانت بتفلح ليو انا داايرة اعرف البت دي في بيتي بتسوي شنو.
واصل:لا ده بيتك لا انتي مرتي فااااهمة.
انا:بتسوي ده عشان منو عشانها هي..
لين:اي عشاني انت ي خطافة الرجال وريني خليتي منو م لفيتي؟!
انا:بتعرفي شنو انت والوراك منو؟!
لين:هههعهعاي ضحكتيني قولي لي م بعرف شنو اريج؟! صحي خطافة رجال ابتدا من خالد معز اواب ايمن اياد و في لقاء واحد بس لفيتي كمال اها طبعا بقيت احمر لي واصل بس.
لين:اها كلهم راقدين رز بتسوي عشانهم شنو سايحين فيك كده.
واصل:لين لين لين اسكتي عشان م نخسر بعض.
انا:بتخسرو بعض لمن تكون هي عايشة...
يتبعع

كسرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن