انا:طيب...وعملتا زي م قال لي بظبط كده🐸✌..و دخلتهم الفرن.
واصل:ما هدي كويسة بتتعولقي مالك🐸.
انا:اممم..
واصل:خلينا من كده نعمل التحلية شنو؟!
انا:ما عندي فكرة.
واصل:فكري ياخ.
انا:ممكن جاتو💜بشكلاتة والكريمة بحبوووو موووت.
واصل:طيب م عندك مشكلة..افتحي الضلفة الفوق نزلي علبة شكلاتة و الضلفة التحت بتلقي كريمة شانتي طلعيها.
انا:طلعتا الكريمة..واصل م بلحق الشكلاتة.
واصل:احم الطول عز..ياخ يديني وسخانات م بوسخ مطبخي ده.
انا:والحل؟!
واصل:برفعك تنزليها.
انا:لع بتوسخني انا.
واصل:انتي هدومك بتتغسل لكن ديكور المطبخ بخرب.
انا:لع يعني لع...شالني رفعني بدون سابق انذار نزلتا الشكلاتة.
واصل:م هدي نزلتيها زي العجب تتخجلي فينا.
انا:ههههه ظريف انت بذات م بخجل منك..ومشيت طلعتا الفطاير وهو كان انتهى من السانبوكسة كانت جهزت بدا يحضر في الجاتو وانا مشيت احضر الطاولة...
و طلعتا الصحانة و البزيانوس{واي بريد المشروب ده} و جبتا السانبوكسة و الفطاير في السباتة بتاعت الاكل سباتة راقية شديد ختيتهم وهو فضل مع الجاتو دخلو الفرن واصلا م بياخد وقت طلعو ودخلو التلاجة.
واصل:اها احكي.
انا:عن شنو بضبط!!
واصل:اي شيء.
انا:حياتي م فيها شي ينحكى.
واصل:طيب اسأليني.
انا:م عندي فضول اعرف شي عن حياتك.
واصل:بجد انت انسانة غريبة اياد قال انك فضولية.
انا:مع اياد م معاك انت☺☺.
واصل:شمعنا اياد يعني؟!
انا:عشان هو اياد☺✋.
واصل:انتي بتحبيو؟!
انا:انت م شايف سؤالك ده م في محلو كيف احبو وانا في عصمة اخر؟!
واصل:حتى لو كان الاخر ده تعاملو معاك م كويس؟
انا:انا عندي قواعد وقوانين و منظومات ماشة بيها في حياتي صاح اني اتربيت برة السودان بس في النهاية و خلي السودان بعيد انا مسلمة تمام.
واصل:مسلمة!
انا:عارفة كويس نظرتك لي كيف بغض النظر عن اي شي انا بصوم وبصلي وبزكي☺☺ وعارفة بسوي في شنو في دنيتي دي وعارفاك حتعلق عن اللبس☺☺ بس كمان م بتقدر تحكم علي من هنا☺☺.
واصل:فهمت قصدك☺☺ وصلت الفكرة.
انا:الحمد لله وبقيت اكل في سكات.
واصل:م قلتي لي...
انا:واصل انا م عندي رغبة اتواصل معاك نبرة صوتك زاتها بضايقني عليك الله اسكت.
واصل:بجد انا بعتذر عن اي شي حصل.
انا:حصل خير.
واصل:انت لسة شايلة مني مش كده💔 انا عارف انو اتكلمت معاك بطريقة م لايقة وقللتا من احترامك.
انا:احترامي م بقل لو انت قللتو☺☺لانو ده شي خاص بيك وطريفة كلامك معاي انت حر فيها وانا م لايماك على اي تصرف.
واصل:هند انا م عارف اتواصل معاك اقل شي انت بتقفليني م بتديني حيز ولو بسيط عشان اعرف اتعامل معاك.
انا:انت سلفا خاتي فكرة عني وعلى مبدا الفكرة دي اتعامل معاي.
واصل:هند انا م زول كعب ولا زي م انت خاتة في بالك.
انا:في بالي ماف شي.
واصل:طيب خلينا نتصافى.
انا:لو اتصافيت معاك بتخلي نفسك بعيد عني؟!م بتسمعني صوتك ده!
واصل:اي.
انا:طيب سمنة على عثل.
واصل:واخيراااا..عاوز اوريك حاجة؟!
انا:شنو؟
واصل:انو م اي شي بقولو بعملو يحلك مني الحلا بلا😏😏.
انا:كنته عارفة انك مخادع يلا.
واصل:طيب اجيب الجاتو واجي و بعدين نمش السوق اجيب ليك هدوم بدل الحرقتهم.
انا:م عاوزة امشي مكان.
واصل:م على كيفك😪...قام جاب الجاتو وجا...
انا:ي سلام.
واصل:طفلة.
انا:طفلة طفلة بحقي...ختة الجاتو اكلنا وشربنا البزيانوس.
واصل:يالله قومي اجهزي.
انا:واللبس شنو يعني؟!
واصل:فستانك داك.
انا:بجد!!
واصل:ايوة
انا:م ينفع؟!
واصل:لي.
انا:الحنة بقت باهتة.
واصل:كان تدخني😏😏.
انا:عشان منو😏.
واصل:طيب نعمل شنو!!
انا:ولا شي نقعد بس...نزل فات وجا.
واصل:اللبسي دي.
انا:جبتها من وين؟!
واصل:شلتها من وصال😪😪.
انا:طيب..كانت عباية خليجية لونها بني داكن لبستها و لفيت شعري ولبستة لي معاها اسبورت ابيض{فيها زخرفة بالابيض العباية}.
انا:يالله.
واصل:يالله..
طلعنا ركبنا العربية و اتوجهنا على السوق لاقينا لين نور العين طبعا😏😏.
واصل:اها لفو مع بعض شوفو الحاجات الدايرنها و بعاداك اضربو لي.
لين:كيفك...انا ولا كلفت نفسي حتى اني ارد ليها و لا عاينتة ليها حتى.
دخلنا السوق شلتة لي عبايتين تشكيلات سعودية وحدة سوداء و التانية اوف وايد..
انا:خلصتا خلاص...ودقيت لي واصل جا حاسب بتاع المحل وبقينا لافين التلاتة مع بعض خمت خم السنين🐸..انا بعاين ليها بعيني بس خشمي ده م فتحتو..بعد كده ركبنا مشينا شارع النيل...انا في بت قاعدة مع ولد او بالاصح الولد قاعد جنبها لفت انتباهي بقيت اعاين ليهم ساي و مركزة لمن غلط...البت كانت لابسة ليها فستان مقفل لكن في خطووة ي ساتر وم لابسة طرحة.
الود:المرة الاولى قرصة..عاد انا الحركة شدة م وجعتني لمن غلط...زحت منو تاني قرب وقرصة هنا البت قامت على طولها قشطتو كف الناس كلهم اتلمو.
البت:ي تافهة ي حقير...جات بت قالت ليها انت التافهة عشان كده غلط معاك والبت قعدت تبكي قمتا من محلي.
واصل:هند ماشة وين...ولا رديت..مشيت لمن وصلتهم فجيت الناس و دخلتا في النص..
يتبعع