٦٤

2.1K 48 0
                                    


انا:تلفوني بضرب.
واصل:قديمة.
انا:عطشانة.
واصل شال جك الموية الهو اصلا في الطربيزة وكب لي موية شربتة ربعها بس شالها من يدي وختاها.
انا:الموية في السراميك.
واصل:نشفتها.
انا:هناي م عاوز عصير.
واصل:لا...ده كلو وهو ماسك يدي وانا بدي في حجج.. بس جرس الباب ضرب.
انا:الجرس...قرب مني وقال لي خلي يضرب.
انا:م صاح كده.
واصل:شنو الماصاح.
انا:واصل.
واصل:نعم.
انا:م عندك شغل.
واصل:لا م عندي ... وهو كل شوية بقرب مني خطوة وانا ببعد حبتين.
انا:معصمي فكو.
واصل:لا.
انا:هناي ابوي بكون ضرب لي.
واصل:بعدين ارجعي ليو.
انا:خالتو قالت جاية ف ل لازم امشي احضر ليها حاجة.
واصل:جد؟!
انا:اي اقسم بالله...طلع تلفونو دقة لخالتو م تجي نحنا طلعنا نتغدى برة.
واصل:اها تاني في حاجة.
انا:انت...قبلي م اتم كلامي هو كان وصلني وانتهى وانا بقيت بينو وبين الحيطة وهو بعاين لي..
واصل:هند
انا:ه هناي اسمعني.
واصل:احكي.
انا:بحكي لكن شنو انت ابعد مني شوية بس.
واصل:لا.
انا:عاين وراك وغيرت ملامحي اول م اتلفت لزيتو في السرير ودخلتة الحمام وقفلتا علي الباب🌚..قعدتا ربع ساعة جوة الحمام بعد كده لملمت حبات الشجاعة العندي وقلتا اقعد هنا لبتين ابيت مثلا وعلي العليو كنتا جعانة قلتا اقعد خمسة دقايق اتمهم عشرين دقيقة قعدتا مسافة و طلعتا من الحمام لقيتو قاااعد ولا فكر يبرح مكانو..
واصل:اها وبعدين عايزة تمشي وين؟
انا:اممممم..مشيت علي الباب لقيتو مقفول..
انا:واصل افتح الباب وبطل...جا علي وقال لي ابطل شنو.
انا:حركااات.
واصل:لا م حأبطل...بعدين اذا انت سمحة اعمل ليك شنو
انا:اشرت ليو بيدي قدام عيونو.
واصل:ده شنو؟!
انا:واصل سامعني.
واصل:لا اطرش😒😒.
انا:طيب شايفني كويس.
واصل:هند شايفاني احوول.
انا:هسي انت حاسي بي يعني؟!
واصل:لا م حاسي بيك...
انا :اووووف ياخ{قلتا اللهيو و اطمم بطنو وكده}.
واصل:كنا وين؟!
انا قلبي هنا طلع من محلو و لوني انخطف وجاني هبوط و الوقفة غلبتني.
انا:كنا وين في شنو😳😳.
واصل:قبلي م تلزيني.
انا:انا هي ها اسمعني هنا اوعك تفكر تلمسني.
واصل:افكرر؟!انا على وشك انفذ.
انا:واصل اسمعني انا عايزاك تطلقني هسسسي ده وقتي.
واصل:م ينفع بعدين ده م زمن تجيبي فيو سيرة طلاق
انا:طيب...
واصل:اي كده خليك مطيعة.
انا بقيت افكر حأاااعمل شنوو
واصل دخل يدو في شعري وبقى يعاين لي ويمرر يدو فيو...
واصل:هند
انا:نعم
واصل:انا بكرهك على فكرة عارفة المعلومة دي.. بقيت اعاين ليو وانا م فاهمة حاجة..
واصل:انت بتفرضي نفسك علي انا مضطر اتحملك لبتين انت وجنك ومرضك انت انسانة مهموسة مريضة مجنونة م طبيعية.
انا:واصل انا م بسمح ليك تتكلم معاي بالاسلوب ده تمام كونو انا كل مرة اسامحك م معنها تلغط فيني على طول
واصل:تسامحيني؟! انا اصلا م مهتم اذا سامحتيني ولا لا م مهتمممم وصلت وختة يدو في دقني و قال لي: عيونك الكبار ديل و عدست عيونك الزرقاء والغرور العندك و شعرك المنسدل و لسانك السليط و وشك البريء وملمس بشرتك الانثوي انت كاااارثة سبب كل المشاكل الحاصلة.
انا:واصل ابعد عني واسكت خلاص لحدي هنا انتيهنا و كفاية انت واحد مريض..
واصل:انا برضو المريض؟انت اكبر مريضة ومنفسنة هنا وريني دخلتي على حياة منو وما عملتي مشاكل؟! اياد؟ الوترتي حياتو وقلبتيها قلب وعملتي ليو مشاكل..
انا:علاقاتي وحياتي الشخصية م عندك فيها ااااي دخل وبيني وبين اياد ما بسمح لزول مين من كان يناقش علاقتنا.
واصل:براااافو والله براااافو احييييك وي ربي نوع علاقتك بأياد شنو؟!
انا:واصل احترم نفسك احسن..
واصل:ههعهههههه طيب طيب م تزعلي نرجع لي موضوعنا متلتلة ابوك تلتلة م بعدها تلتلة باريتي اواب يوم واحد جا مجنون قرب يقتلو وترتي العلاقة بيني وبين لين تحت الجمال البراق الظاهر للكل القدر يسحر كمال من اول نظرة في هند المريضة النفسية...
انا دموعي رغرغو اي هو بزل فيني بزل فيني
واصل:اها م اكون جرحتا الانثى الناعمة القدامي دي و العيون الواسعة دي ما عايز اشوف فيها دموع..
انا:انت بتحملني مسؤلية البحصل في حياتك يعني؟!
واصل:ااااي اختلفتا معاك خلوني اعرسك قلبتي موازين حياتي وحياة الكل في الكل جيتي السودان لي انت هسي انا اتبالى بيك عمري كلو؟!
انا:زي م انت حاسي نفسك مخنوق انا كمان حاسة نفسي مخنوقة وزي م انت انجبرتا انا كمان انجبرتا.
واصل:لكن في فرق انت انجبرتي على انسان طبيعي لكن انا انجبرتا على مريضة لا ونفسية كمان.
انا:مرضي م عندك دخل فيو اي انا مريضة مريضة وما ناكرة مرضي انسانة م طبيعية.
واصل:وبعد ده كلووو اسطاف كامل مستعد وباشارة منك بس بعدين م عارف انا الحصل لي الناس شنو انت خربتي حياتي.
انا:انا م خربتا حياة زول ولا زول تمام انت لين دي ان شاء الله توضي ليك.
واصل:ختة يدو في خدي وهو بمسح دموعي وقال لي انت غيرانة منها؟!
انا:اغير ومن منو؟!م بتسوى ولا فرنك لينك دي..
يتبعع

كسرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن