شلتة شنتطي وبقيت لافة في الطابق التاني افتح غرفة غرفة اشوووف لي حتة استقر فيها في غرفة كده ديكورها لبني هاااادي عجبتني شدييييييد❤❤ وفيها سكون وراحة نفسية على طوووول خشيت فيها..و رتبتة حاجاتي...بس م رصيت هدومي في الدولاب لانو فضل اسبوع وانزل امريكا جهزتا جوازي وحاجاتي وكنتة بتكلم مع ابوي وكده عشان اظبط امووري..زي الساعة7:30 دقت لي رهف..
انا:الووو اهليين.
رهف:هلا والله اخبارك.
انا:كوويسة الحمد لله وانتي؟
رهف:والله الحمد لله..كنتا بتكلم مع اياد نحنا طالعين وقال انك م بتقدري تطلعي معانا انت كويسة؟
انا:اااي كويسة.
رهف:ومالك طييب؟
انا:والله ي رهف م عندي شي اللبسو وم عاوزه اللبس بنطلووون.
رهف:انت لسة بتفكري في الحصل طيب انا نص ساعة واكون عندك...
قفلت على كده وقلت ي ربي اياد لي م جاب لي سيرة يكون وجودي بضايقوا...فعلا وريت خالو وخالتو وفهمتهم حأمشي لكن م مع اياد سايقاني زميلتو وقالو لي وقت اياد ماش م عندك مشكلة تجو راجعيين مع بعض..
انا:حااااضر...قبلي م نتم كلامنا جرس الباب ضرب ..
انا:بتكوون رهف وجري على الباب فتحتو وانا بقوول اف ي غلاي مالك اتأخرتي كده...رفعتا راسي كان اللقى خالد.
خالد:اياد موجود بعد شوية سكت وم قال شي عاين لي كدا من فوق لي تحت...
انا:لا م موجود وقفلتا الباب...بعد شوية اياد جا وبتكلم في التلفون وقال لي اي اي..هند مالك م فتحتي الباب خالد ده برة رجعتا فتحتا الباب ابتسم لي ابتسامة بتاعت مجاملة لمن جا داخل مشا خطوتين وجا راجع.
خالد:حركتكك ابدا م ظريفة.
اياد:الحاااصل شنو؟
خالد:قفلت الباب في وشي..
اياد:صحي؟
انا:يب يب لانو ضيف م مرغووووب...بالله اداني نظرة عمرررري م حأنساها...
خالد:لمن يكون بيتكك.
انا:اي بيتي وبيتي ي بابا.
خالد:انا م فاضي ليكك ي شافعة.
انا:شافعة......{كنتة عاوزة اقول امك😂😂}.
خالد:شنووو.
انا:سلامتكك.
اياد:حبيبتي يالله امشي نومي.
انا:تنووووم السهر...ي غلاي.
خالد طوالي كسر على غرفة اياد تحلف تقول بيت ابو غاظني في حشااااي...في وقفتي ديكك الجرس دقة انا اها يكون منو فتحتو لقيتها رهف.
انا:مالك اتاخرتي.
رهف:بجلالة حتن حنستا غسان.
انا:مين غسان.
رهف:خطيبي.
انا:اهااااا
رهف يالله طلعنا فوق غرفتي رهف غايتو الفستان ده م قدري جبتو قلتة يمكن يكووون قدرك.
انا:امكن...فتحتو الصراحة عجبني.
انا:رهف رجليني كلهم برااا.
رهف:استكيني...واللبسي.
لبستة الفستان كان لونو ابيض كلووو كمو نص فوق الكوع مبطن لكن لحدي تحت الركبة و ومن بس يعني تحت دانتل شفافة م مبطن يعني ساقي ظاهر بتكونو اتخيلتو رقبتو فيها تشكيلة كده فيني ظاااااابط عديل كان عندي شبط عالي ابيض..لبستة اسورة حمرة عريضة وروج احمر م تقيل وم خفيف و شعري ضفرتو بالجنبة طلعتة خصل من قدام و عندي بينسة في شكل وردة بالاحمر{عندي بكل الالوان تتذكرو البيضااا}و خاتم كده خفيف شي كده رقيييييق..جا دور الميكب حواجبيني جريتهم بالبني و عيوني شي خفيف بالاسود وحلق كده كبيرة بالاحمر..
رهف:بسحرووووووك م شاء الله انيقة عدييييل.
انا:من زووووقكك والله لكن فستانك انتي احلى
رهف:جاي عشان اسود احزري م تتوسخي.
انا:اي والله.
رهف:الفساتين دي هدتني ليهم اخت غسان واحد ظبط والتاني م ظبط ياهو حقكك.
انا:بوسيها لي😂😂 لكن عليك عندي هدية م حأشيلو ساي الفستان ده لازم اجازيك.
رهف:اخسي عليك م تقولي كده بزعل.
انا:اسفة لكن واقسم م متعودة اشيل شي ساي.
رهف:ي بت انت مشترية لي اسورة ذهب بقت على الفستان...ارح نطلع.
انا:ارح.
مرقنا انا ورهف لقينا اياد م طلع مشينا انا وهي قدااام بعربيتها لقينا الكل قاعد...
رهف:اعرفك ده خطيبي غسان...غسان هند..صافحتو و مشيت خليتهم واقفين مع بعض ظااااهر انو علاقتهم قوية وكان اساسها الحب والاحترام و الثقة..
كسرة:
ودي اساس اي علاقة بين اتنين حتى الصداقة بدون العناصر التلاتة دي م بتمش لي قداااام.
مشيت سلمتا على ناس ميسم وشهد والباقين من الشباب كان في معز و ايمن كانو قاعدين في صناديق والحتة كانت مطلة على البحر ومولعين نار. كان في كنبة طويلة قاعد فيها اواب وكالعادة قاعد براااو معزول شغال بالتلفون...مشيت وقعدتا معاو في الكنبة اتلفت علي..
اواب:هلا والله.
انا:اهليييين.
اواب:اخباركك.
انا:الحمد لله وانت امورك وصحتك.
اواب:الحمد لله كلو تمام...تاني سكت وبقى شغال في تلفونو بعد شوية جاو اتصال قام على طولو وبقى يتكلم بأريحية تامة {انا لمن اتقربتا لشلة دي حسيت بيهم غير حتى انهم م زي م ظاهرين للخارج مثلا رهف قلبها ابيض وزولة طيبة وعلى نياتها ايمن انسان محترم مع المحترمين😂😂 معز م زي م قالو عليو مفتري بالعكس انسان مرح وبحب الهظار و شخصتو كتاب مفتوح بس بتاع مزاجات وم الكل بهضمهم...الشخصية الماقدرته افهما وافسرها خالد واواب كانو عبارة عن استفهامات و عليهم غرور كده عجييييب وي الله يدوك كلمتين كده مع بعض} بقيت ادقق في اواب ده صراحة منتهى الوسامة...
يتبعع..