نمارق:اكشخ وحده في بنات الشلة شخصيتها بتشبة شخصية اواب شديد عمايلها كلها تحت تحت وصايعة ولافه من الدرجة الاولى..اما البت الاسمها رهف شايفاها لابسه طرحه بالاسود دي في كلية الطب وعاملة ي دنيا م فيككك الا انا وماف زول بملا عينها و مستفزة لابعد الحدود حقارة ياخ مرة كشحت في بت لابسة ابيض ميرندا وقالت م قاصدة البت قعدت تتبكى وهي بتضحك وجنها تضادي الناس..
انا:كعب الوهم دي لو انا كان ندمتها اجي ي قلة الادب..
نمارق:شايفة الود الجاي داك..
انا:اول م رفعته عيني طلع اياد سجمي هو منهم😰😷 لا تعليق..اها مالو..
نمارق:عان لحيتو كسارة كيف😂😂 ده محتل المركز التاني في الشلة دي بين الشباب وعندو شعبية في الجامعة البنات بترقدن براهم الوحيد المحترم ودايما بفشل مختطاطهم لمن يكونو دايرين ينتهو ليهم من بت ي ساقها منهم ي حزرها وتواجدو معاهم زاتو قليل❤.
انا:طبعا لمن قالت كده بديت اتبسم براي😂😂 عارفة اياد انا زول كويس شديد..و الود المحتل المركز الاول في السماحة وينو..
نمارق: ابردي لي اما البت الواقفة مع اياد ديك اسمها شهد نفسي الطينه والعجينة وفي اشاعة انو بينها وبين ايمن في حاجه لكن الله عالم..والبت المطلعة خصلة دي اسمها ميسم دي هادية ودمها رايق ولمن تكون عايزة تعمل حاجه بتعملها بي تحت م بتخرب صورتها قدام الخلق نهائي..
انا:اشمعنا الود اللابس فنيلة نص ده م زكرتيو ..
نمارق:م تبردي ده اخر واحد ده الرأس المدبر اكش واحد في الجامعة كلها وعلي العليو حفار ي صحبتي..
انا:اسمو منو؟؟
نمارق:اسمو خالد ي الله شفتي م تشفيو كده اكتر واحد نسونجي فيهم و ولا بدسوو عندو نظرات كده خليها ساي بعملها واضحة ولا بدسو بعاين من فوق لي تحت و مشهور في الجامعة بي نظراتو ماف استحى نهائي وم عندو حاجه لي اي زوول و عندو قائمة بكتب فيها القائمة اي بت ربطها وشبكها..
انا:عاين ليو التافهة..
نمارق:اكتر من تافهة وبرغم كدة البنات واقفات صف و البت القتي بتعاين ليك وابت تهضمك دي جكسويتي الجديدة وانت حتكوني هدف..
انا:لي عملتة شنو..
نمارق:الشلة دي كلها حتقاصدك خصوصا رهف حولي اتجنبيها حتحاول تستفذك و اواب ده اخطي نهائي و بالمختصر كلهم خط احمر شفتي ديل م برحمو بتاعين شقق ولو ختوك في راسهم بدمروك بدمروك.
طبعا النصيحه خفته منهم..الله يستر..
انا:ديل9العاشر وين؟؟
نمارق: في الاولاد قالت لي داك اسمو وائل وائل ده دكتور..
انا:اصلو م بصدق دكاترتكم حتى هم بايظين الله لينا 😂😂..
بهناكككك هم بتونسو..
خالد:ي اياد م خلاص انت وايمن بطلو وتحاضنو ياخ..
اياد:ي مان انا عموما م عندي ليو حاجه..
ايمن:انا عندي ليك حاجه واحسن تتخطاني ي اياد.
اياد:ولو قفته في طريقكك حتعمل لي شنو يعني؟؟
ميسم:خلاص استكينووو👊👊 م عاوزين مشاكل..
اياد:انا الزول ده م بهضمو انا ماش...وفات خلاهم..
رهف:ي جماعة قالو البت نزلت..اموت واشوفها..
ايمن:اي دي البت البتبقى لي اياد..
خالد:نزلت بتين؟؟
رهف:الليلة الجامعة كلها بتتكلم وقالو لابسه لبس اسكت ساي😂😂Mbc عندنا في الجامعة..
اواب:اسكتو اعصابي ياخ😂😂.
ميسم:طول عمرك تافهة ي اواب..
اواب:وبعد ده بحبك ي ميسم👊👊..
ميسم:قووم لف😂😂..
لين:ارح ي رهف نديها طله ..ارحح..وصلو القاعة دخلو نادو اريج..
اريج:اهلين..
رهف:جينا نسألك من البت الجديدة..
اريج:قصدكم هند👊👊.
رهف:ايواه يعني اسمها هند اي وينا؟؟
اريج:طلعت مع نمارق و ليليان عشان يوروها الجامعة..
لين:ي خسارة جينا ساي..
رجعووو..
ايمن:اها لقيتوها كيف؟؟
رهف:م ليقينها قالو مرقت مع بتين كده يوروها الجامعة.
لين:حانفرس واشوفها..
خالد:بالمناسبة مدينها اكتر من حقها..
ايمن:والنبي تستاهل😂.
لين:انا بس حارقني كلام ايمن.
ميسم:انتو م عندكم موضوع..
رجعتا القاعة و حضرتا المحاضرة..بتاعتي واصلا كانت وحدة بعد انتهينا طلعته جوالي واديت ناس نمارق وليليان يسجلو لي ارقامهم..اتصلتا على اياد و استنيتو في البوابة فعلا جاني عايزين نطلع تلفون ضرب طلعت ميسم عايزاو قال لي هسي بجيك..بقيت اتلفت عاينته يميني شايفة رهف ولين واواب..طبعا فهمته قصدهم انو يشغلو اياد بي ميسم..
لين:اها المزة دي تنفع معاك..
اواب:لكن وديني فيها قوام ولا اللون الفيها الاسود ماكل منها حته..
رهف:ي لين شكلو اواب داب..
اواب:انا سحته عديل تصدقو حاسي بشنو..
لين:بشنو؟؟
اواب:انا بغران من ايمن الشافها بالرداء..
رهف:ابرد..
اواب:بطريقة كلام خبيثة الجامعة كدة احلوت💘.
خالو اواب واقف بعاين لي و فاتو رهف ولين..
رهف:هع اواب حيتكفل بيها..
لين:اساسا خلينا نشووف اياد حيعمل شنو ولو اتحلت من ايمن اواب مستحيل يخليها تفلت منو..{يالله النوع ده اسمو الكيد البلا سبب لا بعرفهم ولا بعرفوني وبعد ده كلو عاملين لي كيد النساء}..
كسرة:لو انتي بت بتستمتعي لمن بت تانية حقوقها كانثى بتنتهك كده ابشرك انك يالله م انثى انتي شيطان نحنا كأناث مفروض نقيف مع بعض ضد المستذئبين م نشجعهم..