٢٧

2.3K 52 1
                                    


انا:م بعرف.
اواب:انا زاتي م عارف الجابني معاك شنو ي قتلتك ي شليتيني😪🔪.
انا:عاوزة اسألك من موضوع بس م عايزاك كمان تتحسس.
اواب:احكي.
انا:صحي انت انت.
اواب:انا شنو؟
انا:خلاص انسى.
اواب:نسيت.
انا:اواب انت كويس؟
اواب:هههههه ي بت انت مالك اليوم م على بعضك كده.
انا:م عارفة خطر على بالي اشوفك اذا كويس ولا لا؟
اواب:م هدا قدامك انا فل الفل.
انا:ظاهري كويس لكن داخلي.
اواب:ههههه اي انا كويس والحمد لله.
انا:متأكد..قلبك تمام..مشاعرك كيف؟
اواب:هند بطلي تقلقي علي وخليك في حالك بس.. واي عليو تقل كده غرييييب بعد شوية قعدنا في مسطبة كده.
اواب:انا عايز اصحح ليك فكرة مع اني اصلا م مضطر لكن عشان م تكرهيني طول عمرك.
انا:احكيي.
اواب:يوم لقيتينا انا وايمن ورهف زمن كان معاك خالد واريج..
انا:اهاااا احكي عادي اصلا الموضوع م بأثر بقى عادي.
اواب:انا وايمن ورهف م كنا متفقين على كده بالعكس تماما نحنا جينا نحل المشكلة دي وما ختيت في بالي انو ممكن تحصل حاجة زي كدة ونحنا م بالسوء الانتي خاتة في بالك.
انا:حصل خيييير.
اواب:فعلا حصل خييير.
انا:فعلا انت انسان كووويس.
اواب:عرفتي كيف😑.
انا:احساااس.
اواب:لا انا م كويس انا اسوء خلق الله.
بقيت اعاين ليو مسافة صراحة كان عاجبني شديد🙊🙊 لدرجة قف تأمل..حسيتو لاحظ لي لمن حسيت بالاحراج😂😂.
اواب:م تجزبك المظاهر.
انا:انت مالك خليك في حالك😑😑.
اواب:اها وريني لي رفضتي مع اياد لايقين لي بعض.
انا:م بحب اخلط بيت علاقاتي.
اواب:اساس يعني.
انا:اي.
اواب:هو زول كويس.
انا:يعني اوافق.
اواب:شوفي البناسبك واعمليو😪.
انا:عايزة رايك🌚..انت.
اواب:ده قرار حياتك انت لازم تقرري انت شوفي الزول البناسبك و بكملك.
انا:بس بكملني بس انا بحس انو اياد بشبهني وهو اصلا م بحبني بس شايف انو لو اتزوجتي التوتر بينو وبين ابوي و ابو بخف انو انا الحل لشيء الحاصل بعدين انا اياد بهمني وبحترمو وبقدرو و ما عاوزة ناخد خطوة غلط
اواب:فهم برضو.
انا:اواب انت عاجبني😪😪 حبيت اوريك بس م عارفة عشان انت هادي كدا انا بتلصق فيك وبميل لاني احاول اتعرف عليك.
اواب:😳😳😳 لالا في شي غلط انت م لازم تتعلقي بي.
انا:عاين انا عارفة اعجاب متبادل لانو ظهر عليك من اول مرة تشوفني بس كمان انا الشي السمعتوا عنك خلاني ابعدك عني.
اواب:سمعتي شنو؟
انا:انسى.
اواب:اني اغتصبتا بت مش كدة ولا انا غلطان..
انا:اي.
اواب:اي فعلا انا عملتة كدة عشان كدة خليك بعيدة عني وانا عارف كويس داير في راسك شنو.
انا:اي زول ممكن يغلط ممكن تكون نزوة.
اواب:عاين لي بأستغراب وقال لي بجد انت شايفة الموضوع بالبساطة دي.
انا:وانا اسفة عشان جبتا سيرة ابوك واسأت معاك التصرف والله انا م كعبة بس كمان م بقدر اتحكم في نفسي..
اواب:ولا يهمك.
انا:ممكن نفتح صفحة جديدة؟
اواب:ممكن.
انا:بريدك ياخ
اواب:قومي قومي من قدامي مرة معجبة ومرة بتريديني لو قعدتا معاك اكتر من كدة بلقاك عقدتي علي😹😹.
انا:اواب عاين مش داك مجنون؟ شوفو ساكي البت و شايل ليو سكين يقوم يهجم علينا.
اواب:دقيقة.
وحات الله حسيت انو الموضووووع خرافي المجنون كان ساكي ليو بت والبت قلبها مقطووووع من الخوف..البت شافتنا جات علينا.
البت:معاكم عربية ساكيني من جبيل حاسة حيأزيني والبت وقعت غمرانة..اما انا دخلتة في حالة تانية من الخوف.
انا:قعدتة وبقيت اكفت فيها{بدل نقوم جارين تغمر وتعطلنا}انا اصحي عايني اوعي معاي اصحي بقيت اطبطب عليها.
اواب:ي بت ها.
انا:بتقدر تشيلا؟
اواب:اشيل شنو.
وقف على حيلو وبقى يضرب تلفووون.
اواب:خالد اسمعني نحنا قدام سوق العربية وتعال لينا سريييع.
بس المجنون جا معا رفعة راسي.
انا:اواب وراك...بس دنقر والسكينة جلت كان ضبحو هنا انا تلجتا طبعا من اشوف دم بيغمى علي اواب بقى يتصارع معاو.
انا:اواب بس شيل السكين ممكن يأذيك...بس مع محاولتو لكونو يشيل منو السكين المجنون طعنو م عارفة ده الاتهيأ لي اواب شال السكين وبقى جاريو عشان يوديو بعيد...خالد جا
خالد انتو كويسين وين اواب.
ارفع البت دي في العربية مغمى عليها وانا بمش بشوف اواب خالد شال البت ركبها انا جريت لي قدام وشايلة تلفوني عشان ادق لي خالد لمن القاو جريت مسافة بس شفتو منتكي في كنبة.
انا:اواب انت كويس.
اواب:اي كويس بس نزفت عايني انا عندي مشكلة في الدم اضربي لي خالد قبلي م افقد الوعي.
انا:كدي اشوف..زحيت ليو يدو وشرطتة القميص وبديت ادوخ انا زاتي بس اتمالكت نفسي كان باين انو الطعنة عميقة شوية بس هو م اتأثر كان بتكلم عادي بس لازم تتخيط و تتعمل ليو اسعافات اولية قبلي م يودو المستشفى.
انا:الووو خالد تعال لي قدام شوية.
خالد:تمام.
شوية خالد جا رفع اواب...انا شرطتة قماشة من الفستان و ربطة ليو بطنو..والقماشة كلها بقت حمرة.
انا:خالد اقرب صيدلية جيب معقم عشان م يلتهب لانو شكلها عميقة وجنب الكلى...نزل جاب المعقم نظفتة جرح شوية بدا يغمض بقيت اطبطب وشو انا اواب ركز معاي..
يتبعع

كسرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن