٧

2.6K 51 0
                                    


طبعا الجامعة كلها بتعاين لي واول م دخلته القاعة قعدته بالله اتلمو فيني زي برج ايفيل😂😂 وبدت الاسئلة ..عرفتهم بي نفسي تعريف كامل..انا وانتو عرفتو انا حانزل معاكم كيف؟؟
نمارق:ي بت الجامعة كلها عاؤفة في بت امريكية اعتمدوها معانا حديث الجامعة من اسبوع😂😂..
انا:لو كنته عارفة نفسي بالاهمية دي كان بدرته م خليتكم تنتظرو😂😂.. طبعا اتعرفته على القاعة كلهااا😂.
بسام:ي بت ابردي طلعتي قرضض احي في الصميم..
انا:ي ود اتلحلح لي كده شنو احي بعدين عندي حساسية من الشفع😂😂..
بسام:عينك عينك شوكيش😂😂..جامليني على الاقل..
انا:No مستحييييل طبعا..
بسام:لهجتك..
انا:هع ده ود خالتي من شهرين بتواصل معاو😂😂 خربني نهائي..اصلا انا بعرف عربي..
بسام:قصدك قصدك لهجتنا خربنا..
انا:م هدا شاطر😂😂 وبتفهم مالك بتتعولق من الصباح.
ليليان:خلينا من بسام اب وش نزلتي السودان لي؟؟
انا:عشان اغير جووو.
ليليان:م تخليني انقض عليك😂😂 لمن تغيري جو تغيري في السودان من الولايات المتحدة..
انا:لالا م تنقضي ولا حاجه والله انا انصدمته لمن نزلته من الطيارة كان حيجيني شلل😂😂 لكن جات سليمة.
ليليان:يعني اتسلكتي😂.
انا:القاهرني انو سلكني ابوي تخيلي😂😂..
ليليان:ي حسرتاااا..
انا:اها ابكي..ي حبوبة..المحاضرة بتين؟؟
نمارق:الساعة12..
انا:وااااي وانا الجابني هسي شنو اجي..
نمارق:اخروها الجامعة م عجبتكك؟؟
انا:م كده لكن حانصهر😂😂..
نمارق:هدي المكيفات شغاله.
انا:مكيفات شنو بري والله عندكم لهب يلفح..
نمارق:خايفة تتسمري ولا شنو؟؟
انا:م كده ولله حبابو السمار لكن نحنا هناك الشمس نادر م نشوفها.
نمارق:استكيني حتتعودي.
انا:انتو البت ديك مالا كل م ارفع عيني بلقاها بتعاين لي خير ضايقتها في حاجه.
نمارق:انت فرستيهاااا فرس😂😂..
انا:لي؟؟
نمارق:ي بت دي احلى بت في الدفعة حقت البرالمة وانت خطفتي الاضواء واستلمتي الرايه.
انا:م تخليني ادردق منو اسمح وحده دي واي لكن بالغتو بعدين انت احلى منها ي نمارق..
نمارق:م تخليني احوم في الجامعة حفيانة😂😂بعدين شكلك مغرورة والله سمحه هي.
انا:م مغرورة لكن انتو وهمانين..
ليليان:طبعي م تعجبك م انتي قاعدة مع خلق م بنشوفهم الا في Mbc2😂😂.
انا:لالا في دي صدقتي😂😂..وهي زعلانة عشان كده تعتبرني ماف..
نمارق:وتتجاهلك كيف والجامعة كلها بتتكلم بيك ي هندوتي 😂😂..
انا:حسيت نفسي للحظه كرستيانو😂😂 ي ناس م تستكينو..
نمارق:ي بت نحنا مستكينين بعد نطلع حتلقي الشباب صف طويل عريض😂😂.
انا:كيف؟؟
ليليان:م انتي جكس طبي نضييييف😂😂 لون ساي بترشحيهم😂😂..
انا:اللهم لا حسد 😂😂..
نمارق:ارح نوريك الجامعة..
انا:ارح
مرقنا انا ونمارق وليليان❤❤{طبعا نمارق شمشارة شمشرة😂😂 اي زول يجي قاطع تقول لي ده فلا فغل وترك وفي ياتو كلية😂😂}..وورتني الجامعة كلها عرفتها وحفظتها تمام..جينا قعدنا لينا في بينش كده نحنا التلاتة وبنتونس انا وليليان بعد شوية نمارق قرصتني..
انا:احييييي قطعتي لحمي مالك؟؟
نمارق:عايني..
انا:اعاين شنو ناس واقفين😂😂..
نمارق:ديل م ناس عادييييين👊👊.
انا:اجي ي الماعادين كيف بتقلبو ولا شنو😂😂.
نمارق:بطلي هزل خليني اوريك😂.
انا:اها قمنا عاوزه تديني تقرير..
نمارق:اي شايفة الشلة الواقفة ديييك..
انا:مالا؟؟
نمارق:م تقاطعيني😡.
انا:م انتي سألتيني اذا شايفاهم ولا لا😂😂..انعل ابو غبائك👊.
نمارق:اي نسيت😰😜..دي اكشخخ شلة في الجامعة مسمنها شلة السمحين..الشلة دي بتتكون من 10 اشخاص وكانو 14لكن الاربعة الماف ديل ولدين وبتين البتين اتزوجو واحده فاتت تركيا والتانية ماليزيا بس لسة متواصلين❤ولمن انزلو السودان بجو الجامعة.
انا:امممم والولدين..
نمارق:الولدين ي ستي اتخرجو بس كل فترة برضو بجو وبقعدو مع بعض..الشلة دي فيها اسمح ناس على وجه الارض وافسدهم كمان..
انا:شايفاهم وهمين😂😂.
نمارق:انطمي خليني اتم..
انا:انطميت😂😂.
نمارق:كل الفيها ناس مقرشين قرش خلي ساي نبدا شايفة معاي الولد الاصفر الطويل الماسك جوالو..
انا:اي شايفاو..
نمارق:ده اسمو اواب ..طبعا ود كلامو قليل جدا لكن بقولو ود الفار حفار عمايلو كلها بعملها تحت تحت قبال اليوم مغتصب لي بت...
انا:وااااي م بصدق وم فصلو😰 حمانا الله..
نمارق:لالا ابو كان العميد السنة الفاتت وم بسألو في اي تصرف ورغم كده البنات راقدات في رز وهادي وبعاين بي طرف عينو بس مغرور لابعد الحدود..
انا:بري ده مريض..
نمارق:شايفة الود القاعد طرف ومركب سماعات..
انا:اي يالله ده اسمو معز معز ده مفتري الكلام في الناس مستخسرو👊👊وبتاع بنات ونسونجي لكن اقل منهم فشلا ود كشخه واهلو كلهم جلابة..
انا:امممم برضو منتهي طيب الود داك انا شفتو لكن م عارفة شفتو وين ي ربي..
نمارق:ده ايمن ..في هندسة السنه الخامسة خارب نصف بنات الكرة الارضية وم عندو ضمان و اسفهى الحاجات بعملها..وشايفة البت اللابسة طره وردية..
انا:يب يب
نمارق:دي اسمها لين اكشخخ وحده في بنات الشلة..

كسرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن