الحلقه الثالثه .
.
✍ روز علي .
.
اغار اعليك من الهوا لو فات .
واحبك مو مثل باقي اليحبون .
ما تلكه اليعزك مثلي هيهات .
وانه الشوفتك ضميت العيون
افرح من اشوفك يوم مرتاح .
واحزن لو اشوفك يوم مهموم .
واذا صب الدمع من عينك وطاح .
اطيح انه على وجهي وبعد ماكوم ...
.
كمت ويه سهام للمطبخ . وكفت اسوي ريوك اني وياها كالتسهام .دحگي سوي الج وانه اسوي للبنات .لو تاكلين ويانه كيفج .
.
مي . اوك راح اكل وياكم بس اساعدج ..
.
سهام . عجل ثرمي هاي الطمامه .
.
مي .
ساعدتهه بالثرم سوت طماطه وبيض بالطاوة وسوت بتيته وبيض بطاوة ثانيه وخلت صينيه بالكع وخلتهن وخلت اجبان .ودبس وزبد . كانت صينيه تشهي فعلاً . التمن البنات بالمطبخ .كعدت ع الصينيه وسونلي مكان .
.
هديل .يولو حدري هين كعدي بسدي .تفوتج مينشبع منهه .
.
مي . عليج الله شلون اكعد بملابسي . نزعت حذائي . وتربعت يمهن . . الخبز حار والجاي يجنن اول مره اكل هيج اكل وبهيج طريقه واگعد هیچ گعده كملت وكمت غسلت ايدي .
.
والله اذا ابقه شهر هنا . اصير فيل شلون تاكلن هالاكل ومتسمنن .
.
ناديه .( مرت محمد عدوان ) . عمن نكرب ليل ونهار . انه الغبشه بالدايه . والعصر بالحوي . واحنه كلمن عليهه شغله لو شغلتين والزعيط هم . ومن الشيخ يسوي عزومه يبوو عينج لا تشوف
.
مي . بنات خل اتعرف عليكم .
.
هديل . دحگي اني بنت الشیخ عدوان . وسهام اختي الوسط وزينب اختي الجبيره . زينب مرت عامر ابن عمي دحام . وهاي بسعاد مرت اسعد ابن عمي مزاحم . نادية مرت محمد اخويه . وسعدية مرت حامد اخويه وهسه هي ماكو راحت لاهلهه شويه وتجي . وصگر حرمتو عد اهله نايمه ومريضه متكدر تمشي .
.
مي . شبيهه .
.
سهام . .صاير عدهه قطع بالحبل الشوكي .
.
مي . يا خطيه . یاله بنات الكعده وياكم حلوة بس والله بعد ما اتحمل ميته تعب . واريد اغسل واريد انام . لان تدرون ورايه شغل بس الله يدري بي
.
ناديه . شغل شنو يولي .
.
مي . من اكعد افهكم . هديل . دليني بالغرفه .
.
هديل . ياله .
.
مي .
صعدت ويه هديل للغرفه . كان القاط الثاني بي تقريبا ٥ غرف .
.
هديل . دحگي هاي اول حجره الجبيره حجرة صگر والبعدهه حجرة حامد والبعدهه حجرة محمد وهنا حجرتي انه وسهام . وهنا هاي الحجره الج . .مي .
فتحت باب الغرفه . اقتنعت حلوة . كنتور ابو ٣ بوب وجربايه وميز مرايه . اريد اسبح بعد ما اتحمل .
.
هديل . هذا الحمام هين بره بس لاتزعلين ممنوع . يعني لازم تنزلين جوة .
.
مي .سؤال فضولي ليش ممنوع
.
هديل . بس صگر يسبح نفسو تلعب وميقبل يصير شعر بي . ومن هاي السوالف
.
مي ممممم . اوك فهمت . هسه اريد اسبح وانام . بس الجنط ماكو يعني لازم انزل اجيبهه .
.
هديل . ياله انه وياج نصعدهن
.
مي .
نزلت . اني وهديل . تلكاني عمي بالهول .
.
الشيخ . ها بنيتي .بيج شي
.
مي . لا عمو بس نزلت اخذ االجنط .الشيخ .افا انتي نازله . صگرر صگرررر .
.
صگر . امر شيخ .
.
الشيخ . ول يابه صعد جنط البت الحجرتهه .
.
صگر ..تامر شيخ . 😒
.
الشيخ . ما يامر عليك ضالم وليدي .
.
سحبت الجنط وصعدتهن الحجرتهه وهي صعدت جدامي . فتحت باب الغرفه وفوتتهن .
.
وعفتهه وطلعت ..
.
مي . شكرا .
.
صگر . العفو .
.عفتهه ونزلت طلعت للربعه متجمعين انه وربعي . نسولف ونلقي اشعار .
.
.
مي .
فتت للغرفه وخابرت ع بابا احجي ويا . اني وافتح بالجنط وارتب الملابس والمكياج . كملت المكالمه و اخذت ملابس اريد اسبح واخذت الشغلات الي احتاجهه بالحمام . مثل شامبو غسولات عطور جسم تستخدم وره الحمام مشط وفرشه اسنان والمعجون اخذتهم وطلعت للحمام الي يغسل بي صقر كلت مشكلته . .
.
باوعت الحمام كبير ونظيف وحلو وبي رفوف ثنين واحد موجوده عليه اشياء رجاليه مثل عطور ادوات حلاقه رتبت اشيائي ع الرف الفارغ ونزعت ملابسي علكتهه وسبحت ولبست بجامه برمودا وطلعت نشفت شعري و لفيت راسي ونمت . ميته تعب جنت .
أنت تقرأ
بين الغرور والكبرياء .
Roman d'amourتدور احداثها حول فتاة ولدت خارج البلاد بعيدة عن حياة مجتمعنا المحافظ . عائدة الى بلدها الاصل العراق في عمل . ليخط القدر كلماته في حياتها مغيراً كل شي . . قصه باللهجه العراقيه (حقيقيه ) . بقلمي روز علي .