✍ روز علي .
.
الحلقه الاولى ..يسعد صباحكم حبايب . اليوم اول حلقه من قصتنه بين الغرور والكبرياء . اتمنى تحبوهه وتستمتعون بقرائتهه . .. وياريت لو تكتبولي نصائحكم بخصوص السرد او اي خطأ تشوفو حتى اعرف اخطائي وين واكدر اشتغل عليهه واصححهه . وكتبولي ايضاً كيف تحبون طريقه النشر يوميه بارت او بارتين لو كل يومين ننشر بارت . بكيفكم . 😁😁. نبدي وياكم .
قراءة . ممتعه ❤❤
.
________ ❤❤❤❤❤ rose_____ali
إن الإنسان قبـل الحب شيء وعنـد الحب كل شيء وبعـد الحب لا شيءالحب تجربة إنسانية معقدة ... وهو أخطر وأهم حدث يمر في حياة الإنسان
لأنه يمس صميم شخصيته وجوهره ووجوده ... فيجعله يشعر وكأنه ولد من جديدهو الذي ينقل الإنسان إلى تلك الواحات الضائعة
من الطهارة والنظارة والشعر والموسيقى لكي يستمتع
بعذوبة تلك الذكريات الجميلة التائهة في بيداء الروتين اليومي الفضيع
وكأنما هي جنات من الجمال والبراءة والصفاء في وسط صحراء الكذب والتصنع والكبرياء. .الحب عطاء . الحب شيء مقدس . الحب أسطـورة تعجـز البشريـة عـن إدراكهــا
إلا لمن صــدق في نطقهــا ومعناهـــا ..
.اسمي مياسين احمد . يصيحولي . مي او ميمي . او ميا يمكن راح تستغربون من اسمي . بس اني اشوفه كلش حلو . واعرف انتو هم حبيتو . . .معناه النجمه البعيده . . بي نوع من الغرور 😉
عمري ٢٥ سنه . متخرجه من جامعه تورنتو بكندا . اعلاميه . وايضاً باحثه اجتماعيه . ناشطه في حقوق المرأه والطفل .حاصله على بكلوريوس لغات . ايضاً حاصله على شهاده من الهلال الاحمر . بالاسعافات والتمريض . يمكن تشوفون هذه اشياء هواي بالنسبه العمري . لكن كدرت احققهه بمساعده اهلي طبعاً وقوفهم ويايه كدرت اوصل واحقق نصف الي اريده . وبعد اطمح انه اسوي اكثر واقدم اكثر .
.
ولادتي . تورنتو . مقاطعه اونتاريو . كندا . يعني الجنسيه كنديه . بس مع هذا ماكول اني كنديه .لان اني عراقيه والي الفخر بكوني عراقيه . يمكن تتسائلون حول لهجتي العرااقيه . اكدر اكول اني يمكن احسن منكم بيهه . لان كلش ضابطتهه .من اب عراقي من الانبار وام تونسيه امي متوفيه الله يرحمهه . .
امي كانت عايشه بالعراق فوالدي تعرف عليهه بجامعه بغداد كلية القانون .. حبو بعض وتزوجو . وره متزوجو والدي سافر الى كندا . وعاش بكندا هو والدتي واجيت اني ونورت الدنيا طبعاً .
اني البنت الوحيده الاهلي ماعندي اخ او اخت .
شكلي . اشبه الممثله التركيه جيزام كاراجا بشعرهه الاشقر طبعا شعري مصبوغ مو لونه الحقيقي اشقر بس عيوني اكبر لونهم عسلي . طولي ١٦٥ رشيقه جسمي انثوي لان مهتمه بي كلش . حياتي عباره عن عمل . عن ندوات . عن نشاطات توعيه .عباره عن تطوعات . احاول قدر الامكان اقدم كل الي اكدر عليه . .
أنت تقرأ
بين الغرور والكبرياء .
Romanceتدور احداثها حول فتاة ولدت خارج البلاد بعيدة عن حياة مجتمعنا المحافظ . عائدة الى بلدها الاصل العراق في عمل . ليخط القدر كلماته في حياتها مغيراً كل شي . . قصه باللهجه العراقيه (حقيقيه ) . بقلمي روز علي .