ح 3

3.2K 62 0
                                    

ح 3: R★L

علي وصل لكوريا مع ريان و هي كانت فرحانة لانها رايحا عند جدها علي كان يشوف في الاوراق حتى غابت عنو ريان تلفت ملقاهاش بدا يحوس عليها و خايف علـّۓ. اميرتو ،ريان كانت تمشي و تبكي لانها ملقاتش بوها. حتى تصدمت في طفل طلعت راسها ،ريان: سامحني موش قصدي، تحكي و تمسح في دموعها، و هو بقى حاير في الملاك الصغيرة و زيد تحكي عربي ليـّۓ قدامو نزل قعد باش يجي قدها، و مسحلها دموعها ،شبيها الصغرونة تبكي، ريان: هئ ملقيتش بابا هو كان جنبي، هو: اممم تبكيش موش باهي عــيونك الحلوين يبكو، ريان: نحبش نبكي لاكن ملقيتش بابا و انا نعرفش وين نروح ،هو: اوك راح نلقاوه ،ريان فرحت: ياااي، حملها و يمشي بيها، ريان: انت شهو اسمك، هو: ههه اممم اسمي جادي ،ريان: مفهمتش يعني ه̷̷َـَْـُذآ اسمك، هو: اممم اسمي جاد لاكن انتي ليك صار جادي، ريان: حبيتو اسمك انا ريان عمري 6سنين ،جاد: ههه راك صغرونة وانا عمري 19سنة ، و بقاو يحكيو حتى شافت ريان بوها مشات تجري ليه حضنتو و بعدها رجعت عند جاد حضنتو ،ريان: شكرا جادي انتا بطلي انا و باستو و مسكتلو ايدو و حطتلو فيها سلسال فِيَھ نص قلب، جاد: شنو ه̷̷َـَْـُذآ صغرونة، ريان شوف انا شريت هاذي الهدية لبابا لاكن هو كبير و موش راح يلبسها حبيتك تلبسها انت، جاد: اوك صغرونة راح نلبسها، ريان حضنتو ،ريان: شوف حتى انا لابسة كيفها و لما تقفلهم يصيرو قلب واحد، جاد: اجمل هدية و دعهو بعضهم و مشات مع بوها، ريان: جااادي ،دار ليها، ريان: انت بطلي و انت راح تنقذني و تحميني من كل شي اكيد، جاد: اكيد ملاكي جاد بطلك انتي، ريان مشات مع بوها و خلات جاد يشوف فيها من بعيد و يحفظ في تفاصيل ملاكو كيف مسماها هو ......

م̷ـــِْن هنا بداية قصتنا و راح نعيشو بزاااف لحظات حزينة و سعيدة

ليـّۓ راهم يتبعو يبينو رواحهم ...لحكاية طويلة فيها قريب 300حلقة

#رقصتي_غيرت#حياتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن