ح 128+129

536 18 0
                                    

ح 128:                  R★L

عند شوشو:
جدها خرج رايح للحديقة يقعد كيف كل يوم يبقا قاعد و يخمم في حفيدتو ليـّۓ بعدت عليه هي صح موش حفيدتو لاكنو يحبها و طول عمرو دايرها قطعة م̷ـــِْن روحو و مستحيل يسمح لحد يزعلها، كان ماشي حتى قرب م̷ـــِْن جيهت لبيسين تصدم يشوفها غارقة في دمها ليـّۓ تخلط مع الماء، جابر (جد شوشو) :يا حراس اجرو راحت بنتي اجرو، جاو الحراس يجريو واحد دخل جبدها و الثاني حاب السيارة ،سي جابر حاكم قلبو و الحارس يعاون فِيَھ باه يمشي ،طلعوها و مشاو بسرعة حارقين الطريق وصلو لكلينيك، هبطوها لقاوهم يستناو، جابر: وينو طبيب وينكم حفيدتي راح تموت والله كان تصيرلها شي حاجة نقتلكم كلكم، دخلوها للعمليات بسرعة و هو بقا قاعد مقابل غرفة العمليات، و هوما داخلين خارجين يجريو للنها خسرت بزاف دم و الضربة قوية في راسها، بعد 4 ساعات خرج الطبيب و التعب باين علـّۓ. وجهو، جابر قام ليه: طمني كيف حالها حفيدتي، الطبيب: سي جابر نحنا عملنا ليـّۓ علينا و هي خسرت دم بزاف و الضربة ليـّۓ كلاتها علـّۓ. راسها قوية بزاف لحد لأن هي مزالت في مرحلت الخطر و كاين احتمال انها تعيش او انو نفقدوها، جابر: مستحيل دكتور اعمل ليـّۓ تقدر عليه و انا راح نمدلك ليـّۓ تحب عليه المهم هي ترجع كيف قبل،الطبيب: سي جابر نحنا عملنا ليـّۓ علينا و بعد 24 ساعة راح نشوفو حالتها و انا راح نكلم صديق ليا مختص في جراحة الدماغ و نطلب انو يشوف حالتها لانو الضربة اكيد راح يكون وراها اثار نتمناو انو متكونش سلبية، جابر: عيشك دكتور معروفك ه̷̷َـَْـُذآ موش راح ننساه، الطبيب خلاهم و راح ،جابر راح وقف يستنا فيهم يخرجوها شافهم كي خرجوها كانت كيف الميت وجها شاحب ،دخلوها لغرفة العناية بقا واقف يشوف فيها م̷ـــِْن زجاج كيفاش الخيوط و الماكينات دايرين بيها، جابر: فيقي ياروح جدك فيقي صّـْح انتي موش م̷ـــِْن دمي لاكن ربي يشهد اني طول عمري كنت نشف ضحكتك ننسى هموم الدنيا كلهم ارجعي كان تروحي منقدرش نعيش وحدي تعودت عليم و علـّۓ. هبالك ،بقا واقف و يشوف فيها حتى تعبت صحتو دخلوه لغرفة ثما و حطولو مهدئ باش يريح  ………

رايكم ☝👇توقوعاتكم

ح 129:               R★L

اسد كان راقد حتى رن تلفونو، حملو يشوف شكون لقاها تتصل بيه، اسد: اففف هاذي متملش يعني ،جاوب عليها: ڼـعمًـْ شتحبي من ز••، ميرا: ههه وحشتني ياروحي، اسد: قلت لر•••• معادش تكلميني انسي واحد اسمو اسد، ميرا: ممم منقدرش ننساك انت روحي وملكي، اسد: هههه انتي بالنسبة ليا عاهرة ،ميرا: ممم معليش ياروحي انا عاهرة متاعك انت وحدك،اسد: تعرفي انو انتي اكثر وحدة نكرها في حياتي، ميرا: معليش حبيبي المهم انا اتصلت لأنو سيليا بعثتلي دعوة نتاع حفلة و انت اكيد رايح و علـّۓ. ه̷̷َـَْـُذآ راح نروح انا معاك و نكون شريكتك في هاذ الحفلة، اسد: هه معنتها قولي لسيليا تدبرلك شريك جديد لاني موش رايح وخليك بعيدا عليا احسن و اعملي كيف سيليا لانو هي سلكت من تحتي بمعجزة و ياريت معادش نشوف وجهك و وجها ،غلق عليها و رما تلفون و نفخ: اففف ياربي راني متحمل كلشي في جالها و مستحيل نخون ثقتها عطيتها قلبي و راح نعمل المستحيل باش نكون قد ثقتها لآزٍمٍ نبعد علـّۓ. الوسخ و لآزٍمٍ ندير كل كلام الطبيب ،قام لبس ثيابو و خرج لانو موعدو عند الطبيب،
وصل لقا طبيب ليـّۓ متعود يجيه مكانش، لاكن لقا واحد فمكانو، اسد: اه يعني دكتور سيف موش موجود، الطبيب: ليوم هو مٍشًغوٍلً ماك تعرف عندو خدمة ثانية ولازم يوقف عليها، اسد: ايه نعرف لاكن كنا متواعدين ليوم، الطبيب: أإأذأإأ تحب نعملو جلسة ليوم انا و انت ولا تحب يكون سيف هو الطبيب لخاص بيك، اسد: معليش دكتور لاكن انا نرتاح مع سيف احسن خصوصي انو معرفة قديمة و راح نرتاح معاه في العلاج، الطبيب: اوك ليـّۓ يريحك معنتها راح نعطيك مواعيد دكتور سيف. وانت راح تجي في الوقت ليـّۓ يناسبك، اسد: اوك و انا راح نكلمو و نحاول نتلاقا بيه برا احسن لانو صراحة جو العيادات موش مناسبني و نحس حالي مخنوق، الطبيب: اكيد لآزٍمٍ تكون في مكان يريحك و متخافش سيف راح يقدر يخلصك م̷ـــِْن المشكل هو اشطر دكتور فهاذ المجال، اسد: ياريت نخليك انا دكتور و نتلقاو مرة اخرى، خرج اسد ركب سيارتو: راح نتعالج في جالك و راح نجي ناخذك غصب عليهم كامل انتي ملك اسد عبدالعزيز و انتي ملكة قلبو و قبل كل ه̷̷َـَْـُذآ راح نرجع اختي لآزٍمٍ ترجع ريان لانها اكيد راح تفرح انو انا لقيت ليـّۓ تحبني و راح تفرح اني راح نكون فرحان ……………

رايكم 👆👇توقوعاتكم في الرد

#رقصتي_غيرت#حياتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن