ح 32: R★L
جات الطبيبة فحصت ريان و خرجت، الطبيبة: لقد اخبرتك ان حالتها لٱ تزال سيئة، و امكانيت تعرضها لغيبوبة لٱ يزال مطروح ،جاد: هل هي بخير الان، الطبيبة: لقد اعطيتها مهدء يجب ان ترتاح و اي انهيار ٱڅڑ قد يدخلها في غيبوبة ،جاد: حسنا يمكنك المغادرة، روني خرج مع الطبيبة و رجع قعد معاهم في الصالة، شوشو: انت دمرتها، جاد بقى مهبط راسو و حاكم العقد فيدو و ساكت، شوشو: هي كان عندها حلم انها ترجع تتلاقا بالبطل ليـّۓ رجعها لبوها هي ديما تفكر في البطل تاعها، عمرها ولا نساتو، حكاتلي القصة من لما كنا صغار،جاد ساكت: ………،روني: جاد واش الحل كي تفيق شنوا راح تعمل و انت سمعت كلام الطبيبة، جاد نفخ و قام يمشي و يجي في الصالة، شوشو قربت من روني :هو صاحبك مجنون و لٱ راكبو عفريت، روني حكم ضحكتو و حط يدو على فمو، شوشو: يعني حتى انت متفرقش عليه راكم في زوج وحوش تمشو ورا غريزتكم و شهوتكم، ناضت ماشيا و روني حكمو العصب يخمم يقوم يكسرلها فمها علـّۓ. كلامها ، جاد: ترصي و احكمي بلاصتك، شوشو: ماشيا نشوف ريان و موش نشاور فْيَگ، جاد مشا جيهتها و الغزول ياكل فِيَھ، وقف قدامو روني: صاحبي هدي روحك موش ناقصين مشاكل، شوشو مشات وخلاتهم دخلت لعند ريان قعدت بجنبها فوق السرير، زادو دخلو روني و جاد و بقاو يستناو فيها تفيق، روني قعد فكرسي و يشوف في شوشو و جاد واقف و يشوف فيها و قلبو واجعو و هو موش مستعرف……………
حلقات ليوم و فاو و غدوة موعد جديد انقلاب السحر علـّۓ. الساحر، ريان راح تقوم و تواجه الوحش ولا تخضعلو وتنسا عايلتها، و جاد راح يسمع لقلبو ولا يكمل بقلب الحجر،
💃ملتقانا غدا ان شاء •اللّـہ̣̥ 💃
أنت تقرأ
#رقصتي_غيرت#حياتي
General Fiction#رقصتي_غيرت_حياتي بقلم: R★L #اثارة_تشويق_اغتصاب_حب_حقد_خيانة_انتقام_ احداث مشوقة 🔥اسرااار، اكاذيب🔥شوية درامة 😢😭💔تسوفيج 🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞