ح 97+98

580 19 0
                                    

ح 97:                 R★L

صباح جديد:
فاقت ريان جابتلها الممرضة فطورها و دواها، فطرت و شربت دواها و راحت تطل علـّۓ. جاد، بقات واقفة و تشوف فِيَھ حتى لقات روني جا توالها، روني: صباح الخير، ريان: صباح النور، روني: انتي مليحة ليوم، ريان: ايه انا مليحة، نقدر ندخل عندو، روني: لٱ ممنوع حتى ينقلوه لغرفة عادية، ريان:معليش تقولي شكون هو ليـّۓ نقذنا، روني :رجالنا انا و جاد، ريان: اا اوك،روني: كريس حكالك شي كيفاش حتى عرف بقصت جاد انو هو ليـّۓ قتل اختو، ريان هبطت راسها:هو كاين واحد من جماعتكم هو ليـّۓ يوصلو اخباركم، ،روني: كيفااااه شكون، ريان: سيليا هي ليـّۓ خبرتو، روني تصدم 😲:لق•• صار كلشي من تٌَحَـتْ راسها والله لما ن•• و نقتلها و نشرب من دمها، ريان: لآزٍمٍ يفيق جاد و نخبروه، روني هبط راسو: هو موش راح يصدقنا و نحنا معندناش دليل عليها، ريان: علاش ميصدقناش احكيلو انت و هو راح يصدقك، روني شاف لجاد: هو يوثق فيها اكثر متتخيلي و كلمتها هي الصح، ريان هبطت راسها: ه هي تكون حبيبتو كيفما قال كريس، روني :موش عارف هوما غير بينهم صداقة قديمة و شراكة خدمة، ريان: هو رقد معاها م̷ـــِْن قبل انا شوفت كل الصور عند كريس، روني هبط راسو و سكت، ريان: انا سامحتو علـّۓ. عملتو فيني و راح نخليه يرجع جادي البطل كيف قبل لاكن إذا خاني انا منقدرش نسامحو لانو طاقتي متتحملش كل هاذ الشي ليـّۓ يصيرلي ،مشات ريان رجعت لغرفتها و خلات روني واقف قدام غرفت جاد، دخلت غرفتها و حطت راسها تحب ترقد لاكنها بقات تتذكر،في،كلماتو اللخرين ليـّۓ حكاهم «صغرونتي راح تجيب صغرون مِڼـّي» حطت يدها علـّۓ. كرشها: ياروحي انت بابا راح يفيق و يرجعلنا و راح تشوف راح نهبلوه انا وانت و راح يصير يلعب معاك، وانت راح تكون كيفو بطل و قوي مثلو ولازم انا وانت نخلوه ينسا الماضي و يعيش م̷ـــِْن جديد ،تبسمت و غمضت عينيها و داها النوم ……………

رايكم 👇

ح 98:               R★L

عند روني بعد مراحت ريان بقا قدام غرفة جاد و يشوف فِيَھ، كان ماشي حتى شافو جاي م̷ـــِْن بعيد هو و رجالو وصل عندو و دار،يشوف جيهت جاد: كيفو الًيَوُمًِ، روني :علـّۓ. حالو مكاش تغير، ...:راح يفيق هو مستحيل يخسر،المعركة، روني: ان شاء •اللّـہ̣̥، ……: كيفها البُـنًتٍ ليـّۓ كانت معاه، روني: مليحة حالتها مستقرة بالادوية، ……: علاه شبيها، الصغير،فِيَھ شي، روني: لٱ الصغير حالتو ممتازة لاكن هي ضعيفة و الصغير،راح يضرها، الطبيبة خبرتها انها تنزلو لاكن هي،رفضت، ……: ههه لاحضت عليها هي تشبعلو في كسوحية راسو طنجرة و لقت غطاها، طالعين كيف بعض، هاذ البُـنًتٍ لآزٍمٍ تجي عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ ، روني شاف فِيَھ: كيفااه، ……:راح نحكي مع الدكتورة علـّۓ. حالتها و إذا كانت مستقرة راح ناخذها ليوم معايا ،روني: لٱ مستحيل هي امانة عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ  و أإأذأإأ فاق و ملقاهاش راح يخرب الدنيا، ……:خليه يخربها انا ليـّۓ عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ، قلتو انا سلكتو م̷ـــِْن الموت و راح ناخذها معايا لما يصحا يجي عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ  أإأذأإأ كان واثق م̷ـــِْن روحو، دار،مشا جيهت مكتب الطبيبة، خبرتو انو راح يزيدو يخلوها ليوم و غدا يقدر يخرجوها، رجع لعند روني و خبرو انو غدوة راح يجي ياخذها بدون نقاش،

اسد قاعد كيف العادة و جنبو ميسون كان يحكيلها علـّۓ. قصة شوشو ،ميسون: اوه مسكينة عن جد يعني اكتشغت الحقيقة، اسد: ايه و الضاهر انو الحقيقة صدمتها، ميسون: انا نحوس نتعرف عليها خليني نخفف عليها لانها وحدها، اسد: اوك غدوة راح ناخذك تشوفيها، ميسون: يخليه ليا ليـّۓ يعملي شو مبدي، اسد: هاها ها ممكن نغير،رايي، ميسون: لٱ عيشك والله حابة نتعرف عليها اصلا مليت وانا وحيدة، اسد: علاش انا عدت نقلقك، ميسون: لٱ انت عمرك لٱ تقلقني لاكن حابة تكون عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ رفيقة نحكيلها اشياء تخصني يمكن انت منقدرش نحكيهملك، اسد: اممم معليش صدقتك، قاطعهم تلفون ميسون،عينيها صارو قلوب 😍:شوف اسد شوف بابا يتصل بيا هههه، اسد فرحلها: هيا ردي عليهو،ميسون: الو بابا كيفك، ……:انتي و جداك اركبو فاول طيارة و ارجعو للقصر، خوك عمل حادث، وغلق عليها ،ميسون تصدمت طاحلها تلفونها، اسد: ميسون انتي مليحة شفما شصار، ميسون: عيشك اسد وصلني نروح انا لآزٍمٍ نسافر خويا عمل حادث، عيشك عيشك، اسد: اوك هدي روحك كلشي راح يشون مليح، داها و صلها لدارها و روح و كل تخمامو فيها ……

رايكم 👇زعما شراح يصير،فلي،جاي و ميسون شكونها و شو هي حكايتها

#رقصتي_غيرت#حياتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن