207+208

752 15 0
                                    

ح 207::                          R★L

جميلة وصلت للكلينيك دخلت تجري و سي سليمان،وصلو دلوهم علـّۓ. غرفت علي سليمان قعد فوق الكرسي لانو تعب،جميلة مشات بجيهت غرفة علي و خبرت سي سليمان يريح و يلحقها ،
عند علي راقد فغرفتو بعد محطولو مخذر حتى يرتاح، دخلت عندو قربت ليه و قعدت بجنبو حطت يدها علـّۓ. يدو و الثانية علـّۓ. صدرو: طول عمري كنت حابتك تكون ليا لاكن انت في الآۆلْ خترت ذيك المتخلفة و بعدها رميتها و سافرت و عرست بوحدة طماعة وانا كونت طول لوقت مقالتك علاش مرضيتش تشوف فيا علاش كنت مستعطة نعطيك روحي و خبرتك اني مستعدة نكون معاك و نسلمك روحي لاكن انت كيف كل مرة رفضتني و حكيت للمتخلفة مرتك علـّۓ. كلشي و هي بالطبيعة جات تقدم النصيحة لاكن انا خبرتها اني راح ناخذك منها و هي مسكينة جرات خبرتك وانت خبرت الغبي حسين و هو بالطبيعة مصدقكش لانو كان ميحبش يسمع شي موش باهي عليا، لانو يحبني، و تعرف انا عملت بوعدي و خذيت شي مهم منكم يا روحي و بعمرك مراح تعرف بيه لانو كلكم اغبياء و موش قدي و قد ذكائي، لاكن ابنك عاملي مشاكل و يتمادا لْـۆ انو موش شريكي و عندو اكبر نسبة فممتلكاتي كنت ورجيتو كيف يتعامل بـ احترام مع ليـّۓ اكبر منو لاكن هو كيف الشيطان موش عارفة كيف صار صاحب كل شي يخص الشايب لمعفن ليـّۓ طريت نمثل اني نحبو حتى يعرس بيا و ناخذ املاكو و تعرف انا قتلتو لانو مليت منو و م̷ـــِْن العفن شايب كان باقيلو شوي و يموت و انا سهلتها عليه و بعثتو علـّۓ. الجنة بأسرع وقت، ههههه، لانو حد ميعجبني م̷ـــِْن غيرك انت اهم شخص عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ  انت كلشي انت عنكد السلطة و المال و الاسم ليـّۓ يرعب كل الناس، و انا عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ  السر ليـّۓ خذيتو منكم، و بعمركم مراح تعرفوه، اممم تعرف انت فيق وانا راح نبعد ذيك الغبية عليك و راح ناخذ مكانها ههه راح نصير المدام هند عبدالعزيز، اوووه واقع الاسم فِيَھ هيبة و شموخ و يليق مع غطرستي، رفعت يدها لوجهو تمسح عليه و قربت باستو قريب م̷ـــِْن فمو، تخطفت لما تحل لباب دارت لقاتها جميلة، جميلة: انتيي، هند وقفت و مشات جيهتها: اممم انا شبيك كأنك شوفتي عفريت، جميلة: والله شوفت عفريت قدامي عن جد انتي شتعملي فـ غرفة راجلي، هند :ممم جيت نطمن عليه، جميلة: مشكورا تفضلي برا زيارتم واصلة، هند خرجت و جميلة قربت م̷ـــِْن علي تطمن عليه :انا طول عمري كنت معاك نعرف بعمرك محبيتني و فهمتني هاذ الشي م̷ـــِْن اول مكنت معاك و انا موش طالبة شي غير راحتك، لاكن هاد الحية راح تخربلنا حياتنا قلبي حاسسني بهاذ الشي،بقات معاه شوي و خرجت لقات اسد، اسد: ماما انتي هنا، جميلة :ايه انا جيت نشوف بوك، شافت هند قاعدة في الكرسي، و هاذي شتعمل هنا، اسد: امي هاذي تكون ام كريس، جميلة: كيفااش امو، اسد ايه امو و بوه يكون سي حسين، جميلة: اااه ياربي، فطوم قامت مشات لعند جميلة: معنتها انتي هي جميلة مرت علي ،جميلة: ايه انا هي لاكن سامحيني معرفتكش، فطوم :انا نكون ام حسين، جميلة: ااه فرحانة بشوفتك كان علي يحكيلي عليك دايما انتي و سي حسين ،هند: اففف،اسد دار ليها: مالها دين امك انتي، هند :شبيك يا ولد الضاهر امك معرفتش تربيك، جميلة بعدت اسد و مشات جيهتها: ردي بالك تحكي علـّۓ. تربيت ولادي لانو مهما يكون هوما احسن مـڼـڱ، يا لالة موش انا ليـّۓ رميت ولادي و عملت بروحي ميتا و في الاخير كنتي صايعة و شايخة ،هند هزت صبعها في وجه جميلة: ردي بالك تلعبي معابا يا متخلفة نحذرك انا موش م̷ـــِْن مستوايا نهبط نحكي معاك، جميلة :انو مستوى وانتي حايمة علـّۓ. رجال معرسين و تدوري بيهم، اسد: ماما يزي متحكيش معاها ،جميلة: نحكي لآزٍمٍ نحكي لانو خبيت فداخلي بزااف، هاذ الحية ليـّۓ قدامك طول همرها حايمة علـّۓ. بوك و حاطة عينها عليه،اسد تصدم و فطوم حطت يدها علـّۓ. فمها، اسد جبد سلاحو و ماشي بجيهت هند لاكن قاطعتو امو لما صرخت:ريااان ………………

رااااايكم 👇👆سامحوني ليوم والله مقدرت نكتب اكثر م̷ـــِْن هاذ الحلقات 😞😔😥والله تعبانة سامحوني بنات

ح 208:              R★L

عند جاد و ريان:
ريان: حبيبي، جاد: ممم، ريان: انا خايفة، جاد: علاش تخافي،ريان: اا هو خايفة من مدام فطومة، جاد: علاش تخافي م̷ـــِْن فطوم هي حنينة و راح تحبيها و زيد انتي شوفتيها من قبل و تعرفتو، ريان سكتت، جاد: احكيلي شعملتلك فطوم لما تقابلتو، ريان: هي محبتنيش و متقبلتش انو انا حامل و لما عرفت هي عصبت و قاتلي انو انا ملسقتك فيا بسبب لبيبي ،و قاتلي انو يمكن يكون حتى لبيبي موش ابنك، جاد: كيفاااش، و بابا شقال علاش موقفهاش، ريان:موش غلطانة هي ،هي منحقها خايفة علـّۓ. مصلحتك و اي واحد يشوف حالتي بهاذ الطريقة و انا فهاذ الوضع راح يفهم اني موش مربية و مع واحد و حاملة منو. راح يحكيو عليا، جاد: ششت واحد ميحكي عليك وانتي. معايا وانتي متاعي حد مدخلو فْيَگ و فطوم انا نعرف كيف نفهمها، ريان: جاد يعني أإأذأإأ قاتلك بعد عليا انت راح تخليني و تمشي، جاد: مستحيل انتي روحي.و منخليكش، حط يدو علـّۓ. كرشها: راح تبقاي جنبي و ربي يخليك ليا انتي و لبيبي و عمري منسمح فيكم، ريان دخلت فحضنو: نحبك،جاد:و انا نموت فْيَگ، نزلو في المطار و ركبو فسيارتهم جبدها لحضنو، وهي حاطة يدها علـّۓ. كرشها: جادي، جاد: ياروحي، ريان: انا موش مرتاحة حاسة احساس سيئ كأنو في شي مليح رايح يصير ،جاد: لٱ ياروحي موش راح يصير شي و انا معاك، ،ريان: مم عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ  سوؤال لاكن متعصبش ، جاد: باين شي يعصبني، ريان: عيشك والله حابة نحكي، جاد: تفضلي يالالة، ريان: هو يعني انت مكنتش تخاف انو تحمل مـڼـڱ سيليا لما كنت معاها، جاد وجهو تشبح: شمجبدك فهاذ السيرة، ريان: حبيت نعرف، جاد: انسي هاذ الشي، ريان: لٱ جاوبني جاوبني، جاد صاح فيها: يزيي بلا دلال قتلك انسي معناها انسي، ريان بعدت م̷ـــِْن حضنو :قتلك جاوبني، انت مكونتش خايف م̷ـــِْن هاذ الشي ولا استنا يمكن يكون تكون حملت مـڼـڱ و عندك ‏​‏​منـِْهـ̨̐ـِْا ولاد ،جاد وجهو حمار ………

راااايكم 👇👆

#رقصتي_غيرت#حياتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن