ح 175: R★L
كريس وقف م̷ـــِْن الصدمة لما شاف روني، علي: اه روني ابني انت تعرف شوشو ،روني يحكي و يقحر،لكريس: ايه عمي معرفة متاع فيسبوك كنا صحاب ،علي: اه معليش يابني موش لآزٍمٍ نعرفك انت تعرف كريس انتو صحاب، روني: تتخيلش ياعمي قديشنا صحاب، جابر: انتو تعرفو بعض، علي :ايه هوما صحاب م̷ـــِْن ايام المدرسة ،جابر :اه معنتها خليهم مع بعضهم و انت محتاجك فشي خلينا نمشيو للمكتب، راح علي مع سي جابر للمكتب و تركوهم ثنيناتهم مع بعض ،⌣دوب مسمعو باب المكتب تغلق تنطر روني خنق مريس: انت شمجيب ر•• هوني احكيي يا ن•• „كريس دفعو بعدو :موش جاي حب ليك راني جيت نطمن علـّۓ. شوشو ,روني 😠:وانت شدخل دين امك في ر••• ياز•• حتى تموت انت شدخلك في سماها، كريس :موش مطر اني نبررلك معندكش دخل فيا ولا حتى فيها، روني: ااا ويزيد يقولك معندكش دخل فيها ،ندخل تفهم انا عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ حق اني ندخل، كريس: شدخل ر••• فيها ماك بوها ولاك خوها ،روني: رد بالك كريس هي ملكي فهمت يعني متحاولش تقرب لاني راح ندفنك فجال ليـّۓ نحب عليها، كريس: هههه هي موش فايقة و كان تفيق هي موش راح تقبل تكون مع واحد كان خاطفها و منعرف شعامل فيها احسنلك تحط كل الاحتملات ،روني: انت موش صاحبنا انت ن•• و ط•• كيفاش تخبر اسد بلحكاية، كريس: انا موش حقير گـّيَفك ،انت تو كنت مقابل عمي علي و تضحك فوجهو و انت السبب ليـّۓ محيت الضحكة م̷ـــِْن وجهو و م̷ـــِْن حياة كل عايلتو جدي سليمان مّرَيَـضّ و حالتو سيئة و خالتي جميلة حالتها تخلي الحجر،يبكي و انت و جاد مهمكم فحد انا بعمري مكنت حقير و ليـّۓ عملتو كان باش نخلي جاد يدفع الثمن ليـّۓ عملو فعايلتي قبل 11سنة هو حرمني م̷ـــِْن كل شي م̷ـــِْن حياتي و م̷ـــِْن حب العايلة ليـّۓ كنت عايش فِيَھ، روني: كل همك هو انتفامك في خاطر لق••• متاع اختك ،رمالو فلاشة: خوذ راح تلقا حقيقة اختك ليـّۓ جاد خفاها باش مينضرش اسم بوك و يتوسخ يا سي كريس ،علاش غيرت اسمك علاش تخليت علـّۓ. اسم عايلتك باش تصير صاحبنا اما تو كلنا عرفنا انو انت هو كريستوفر ميلان ،كريس حمل لفلاشة و بقا يقلب فِيَھ بيديه زعما شفها …………
رااااااايكم 👆👆👇
ح 176: R★L
كريس خذا لفلاشة و خرج بلا ميشوف في حد ركب سيارتو و طار حتى انو مراحش خذا بنتو م̷ـــِْن عند عايلة ريان، نساها ،يمشي في الطريق و راسو راح يطرطق م̷ـــِْن التخمام مقدرش يخمم واش ممكن يكون داخل لفلاشة ليـّۓ في يدو مقدرش يصبر حتى يوصل لبيتو حبس فوسط الطريق و جبد لابتوب متاعو ركبها و بقا يستنا يشوف ليـّۓ داخلها ،بعد شوية طلعو عندو فيديوهات، فتح واحد و قلبو راح يوقف، و هنا كانت صدمت حياتو: ايه اختي اختي يعني ليـّۓ حكاهلي روني صح هي هي ق••• ،بدا يشوف في لفيديوهات واحد ورا خوه و موش مصدق عينيه موش مصدق ليـّۓ يشوف فِيَھ، اختو ليـّۓ كان حاطها ملاك وين ميمشي يفتخر بيها تطلع عاهرة و م̷ـــِْن الطراز الرفيع يعني ليـّۓ حكاوه كلهم كان صح يعني هو كان طول هاذ المدة عينيه مغمضين و كان حاسب روحو هو ليـّۓ صح. والناس كلها غلط، خبط لابتوب و صاح صيحة تهد الجبال: اااااااااا علااااش، يصيح و يضرب في يدو والدموع يجريو م̷ـــِْن عينيه ""ايه الراجل لي يهز لجبال ليوم يبكي علـّۓ. اختو ليـّۓ كان ينتقم في خاطرها و هي طلعت متستاهلش """شغل سيارتو و يسوق و عينيه مضبين م̷ـــِْن كثرت الدموع سرعتو ماشيا و تزيد تلفونو يرن و هو موش حاسس بدنيا، السرعة متاعو تجاوزت الحد و هو يتجاوز في السيارات بلا وعي حتى قابلتو شاحنة و مقدرش يبعد و بووووم ٱڅڑ كلمة صرخ: ميرااااال ………
رايكم 👇👆😢😥علقو كلكم هناااا يلا تلمو باش نهبط
أنت تقرأ
#رقصتي_غيرت#حياتي
General Fiction#رقصتي_غيرت_حياتي بقلم: R★L #اثارة_تشويق_اغتصاب_حب_حقد_خيانة_انتقام_ احداث مشوقة 🔥اسرااار، اكاذيب🔥شوية درامة 😢😭💔تسوفيج 🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞