ح 155: R★L
اسد وصل للقصر تاع سي حسين ،هبطو رجالو حاوطو القص و هو نزل ماشي فوصط رجالو كيف الصقر كلهم مهبطين روسهم حتى الحراس ليـّۓ فقصر حسين يعرفوه كي شافوه بعدولو و صل لبابا هدو و هو يدق حتى جات الخدامة فتحتلو دفعها و دخل يصيح: جاااااد جااااااد وينك يا ن••• ،نزلت فطوم تجري و حسين خرج م̷ـــِْن غرفتو بكرسيه ،حسين غاسد وليدي خير شبيك علاش تصيح، اسد: وينو حاد وينو الن••، فطوم: هدي روحك اوليدي و ستهدي بالرحمان، اسد: علاه حفيدك خلا فيها باش نهدي ماو حفيدك جنونو خلاه يخرب فيا، و موش انا ليـّۓ نسكت، حسين :فهمني يا بني شعمل الهامل تاع بني، اسد :يعني انتو متعرفوش، حسين :راني كيف بوك و مستحيل نقبل الشي الغالط حتى و كان م̷ـــِْن بني، فطوم: هدي يابني و احكيلنا علاش حارق اعصابك، اسد: مجيتش حتى نقعد لاكن جيت نحاسب ابنك ليـّۓ ضهر موش راجل و موش عامل حساب لصحبتنا ابنك ليـّۓ طول عمري انا و هو كيف الاخوة ضهر ن•• هو خطف اختي و انا طول الوقت نجري باش نلقاها و هو و روني مستغبييني و لاعبينها عليا، اختي ليـّۓ طول عمري خايف انو يجي عدو ليا و يحاول يبعدها عليا، ضهر صاحبي هو ليـّۓ عملها و بعد عليا روحي و حياتي، حسين بقا مصدوم، و فطوم حاطة يدها علـّۓ. فمها م̷ـــِْن الصدمة، حتى سمع صوت ايه صوت يعرفو و متوحش يسمعو كان متمني انو تكون معاه و توقف جنبو و متسمحش فِيَھ لاكن هي تخالت عليه م̷ـــِْن اول شي حكاهلها ،ميسون: كيفااااش يعني ريان هي اختك ،اسد دار جيهت الصوت شافها ايه هي واقفة مقابلتو شعرها لي يعشقو يتمايل مع نسمت الهواء الباردة ليـّۓ داخلة م̷ـــِْن الباب ،بقا مصدوم هي شتعمل هنا بعدها بدا يجمع الاحداث »اخي عمل حادث، و روني خبرو انو جاد متصاوب راح للكلينيك يشوف جاد ملقاهش لقاها ثما و قاتلو موش وقت تتعرف عليهم »يعني هي اخت جاد،اسد مشا خارج بلا ميحكي مع حد خرج ركب سيارتو و بقا يشوف جيهت القصر حط صبعو علـّۓ. فمو: ممم والله لقيت راسك يا سي جاد وانت ليـّۓ بديت راع تشوفو عذاب بعمركم مشفتوه ……………
رايكم 👆👇واش يعمل اسد 🤔
ح 156: R★L
ريان بدات تفيق تفتح فعينيها تحس بحاجة محاوطتها دارت تشوف لقاتو جاد راقد و محاوطها كأنها راح تهرب منو ،هزت يدها و بدات تعدي فيها علـّۓ. شعرو و تلعب بيه و بعدها قربت منو و عضتو م̷ـــِْن رقبتو، جاد قام مفجوع: ااا ر•• هبلتي، ريان: لٱ هبلتش ابنك حب هاذ الشي وانا عملتو ،جاد جبدها تحتو: مممم معناها ليـّۓ يحب عليه هاذ البطل انتي تعمليه ،ريان: ايه اكيد، جاد ولي يحب عليه اب البطل تعمليه ولا لٱ، ريان :لٱ لانو بوه منحرف هههه، جاد :هههه صرت منحرف و شكون ليـّۓ شتهات انها تعمل شي فوق الانحراف، ريان غطات وجها و تضحك، جاد بدا يدغدغ فيها و صوتهم مالي الغرفة، ريان حبست ضحك و قامت: ااااع كيفاش لبست انا هاذ الثياب و علاش موش بحجمي، جاد :هاذو ثيابي انا لبستهملك لما طلعنا م̷ـــِْن القصر، ريان 😳:وين طلعنا انت ضاهر كنت تحلم ياروحي نحنا هَــْـِْـْْـِلاّ فقنا م̷ـــِْن النوم، جاد: هههه لٱ نحنا طلعنا وانتي محسيتيش شوفي نحنا وين، بدات تدور فعينيهَـــاآ علـّۓ. الغرفة لقات البحر،مقابلها، ريان: اععععع حابة نسبح قوووم جادي يلا بليييز نعملك الي تحب المهم خلينا نخرجو ،جاد: مممم وافقت يلا قومي البسي و خليني ناخذك ،محبتش تلبس مسكتلو يدو و تجر فِيَھ حتى وصلو نحات ليـّۓ كانت لابسة و دخلت للبحر جاد تبعها و دخل معاها بقات تلعب و هو يشوف فيها، لعبت حتى عيات خرجها و راح يمشي معاها علـّۓ. الرمل و راجعين للغرفتهم …………
رايكم 👆👇رااااااييييككككم،ياتدبرولي راجل يديني لهاذ لبلاصة ولا نطعرالكم هنا 😭👇
أنت تقرأ
#رقصتي_غيرت#حياتي
General Fiction#رقصتي_غيرت_حياتي بقلم: R★L #اثارة_تشويق_اغتصاب_حب_حقد_خيانة_انتقام_ احداث مشوقة 🔥اسرااار، اكاذيب🔥شوية درامة 😢😭💔تسوفيج 🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞