ح 16: R★L
ريان بدات تفتح في عيونها حطت يدها علـّۓ. راسها لي وجعها و حلت عينيها تشوف في روحها هي وين، لقات روحها في غرفة و كاين بنات اشكال انواع و لبسهم يعني تقريبا موش لابسين دورت راسها شافت شوشو مشات تجري ليها، ريان: شوشو حبيبتي فيقي ياروحي، تضرب فيها بكفوف خفاف، شوشو بدات تفطن، جات وحدة تمشي و تتعوج وقفت فوق راسهم، سيليا: هاي انتي انهضي ،ريان وقفت قابلتها، سيليا تشوف في لبست ريان (مزالت بلبست الرقص) :هههه يبدو انك من ملهى ليلي اليس كذالك، و هزت يدها حطتها علـّۓ. شعر ريان، سيليا: حسنا اخبيرينا كم يدغعون ليـّۓ قضاء ليلة معك، ريان هزت يدها و تعطيها كف حتى قريب طاحت، وحكمتها م̷ـــِْن شعرها و تحكي بكل برود، ريان: انتبهي جيدا ايتها الساحرة فأنا لست مثلهن كي تتكلمي معي و لٱ انصحك بأن تجربي اللعب معي فأنا سوف اجعلك ترقصين علـّۓ. الاشواك، ودفعتها حتى تخبطت في الحيط و ساحلها الدم م̷ـــِْن راسها و نوضت شوشو و مشات جيهت الباب، كانت هي و شوشو يطبطبو في الباب حتى تحل الباب و دخل روني، ريان: من انت و اين نحن، روني: لٱ تسألي كثيرا، ريان دارت لشوشو: خرا شحاسب روحو، روني عصب من هدرتها حكمها من شعرها: ر••• انتي حابة ن•••، ريان: هئ هئ بعد يدك عليا هئ هئ انت وجعتني، روني تصدم كيفاه كانت معصبة و رجعت تبكي، ريان: هههههه هههههه هههه لتكون صدقت اني نبكي لأنو انت وجعتني هههههه ت ت ت انت غلطان وينها فريدة يعني حبت تنتاقم مِڼـّي وين هي وينها (هي مفكرا انو امها هي ليـّۓ خطفتها) ،روني كان راح يحكي لاكن قاطعو صوتو، جاد: مممم فاقت الاميرة صار وقت اللعب......
شراح يصير في الحلقة لجاية 😘جمجمو و تعليقات في الرد عيشكم بنات
روني
أنت تقرأ
#رقصتي_غيرت#حياتي
General Fiction#رقصتي_غيرت_حياتي بقلم: R★L #اثارة_تشويق_اغتصاب_حب_حقد_خيانة_انتقام_ احداث مشوقة 🔥اسرااار، اكاذيب🔥شوية درامة 😢😭💔تسوفيج 🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞