ح 168+169

1K 12 0
                                    

ح 168:             R★L

تسوفيج غمضو عينيكم
🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞
اسد حكم ميسون م̷ـــِْن شعرها و يجر فيها عينيه صارو ظلام فطوم كانت راح تحكي حتا غماها واحد م̷ـــِْن الرجال فمها، و اسد كمل يجر،فيها طلعها لغرفة و رماها في الارض، ميسون: حيوان، اسد: مممم مزولتي مشفتيش الحيوان علـّۓ. اصولو ياروحي تعرفي يوم حكيتلك و تخليتي عليا و خليتيني نواجه وحدي ليوم راح نخليك تعيشي هاذ الشي وعد، رما لفاست تاعو في الارض و و بدا بنزع ثيابو مسك لحزام تاعو و بدا يقرب ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا. اممم راح نتسلا بقطوسة جديدة، رفع لحزام و بدا يضرب فيها م̷ـــِْن كل جيه و هي غير،تصرخ قوا عليها الضرب حتى صوتها قريب يروح و جسمها تدمدم تحس في عضامها تكسرو رما لحزام و نزل عندها شدها م̷ـــِْن شعرها و طلعها وقفت قابلتو و هي موش قادرة توقف جرها و علقلها يديها و جاب مقص و مشا ليها بدا يقصلها في ثيابها و هي تحاول تفك روحها منو بلا فايدة قطعلها لبستها ملها بقات بلاش ثياب كيف مولدتها امها جسمها صار،احمر م̷ـــِْن الضرب، مشا حمل صوط و رجع ليها حملو و بدا يجلد فيها بكامل قوتو صراخها كان يهد جبال و هو موش مهتم النار،ليـّۓ داخلو صيطرت عليه، النار ليـّۓ خلاتو يحقد حتى علـّۓ. حب حياتو لي هي كرهتو بسبب هاذ الشي ،كمل يضرب حتى بدات تفشل و تدوخ فملها يديها طاحت في الارض رجليها موش حاملينها ،بقا يشوف معاها مرمية في الارض و كلها مدمدمة ،كمل نحا لبوكسر تاعو و قبذها م̷ـــِْن شعرها قابلهَــاآ وهي راكعة طلعلها راسهاا و دخلولها كلو في فمها وصل لحلقها حتى راح تستفرغ ،خرجو هي راح ترد النفس و هو زاد دخلولها كلو و باقي شادها م̷ـــِْن شعرها و يدخل و يخرج بقوة حتى فرغ شهوتو داخل فمها بعد عليها طلقها طاحت في الارض تستفرغ و تكح ،و هو موش هامو مشا جبد ماشين تاع الوشم و رجع ليها وقفها و جرها رماها علـّۓ. السرير و فيكساها تحتو باش متتحركش هي اصلا كانت شبه فايقة، بدا يكتبلها في الوشم ليـّۓ راح يحوطلها هو بدا و هي بدات تتوجع تحتو و تحاول تفك روحها منو لاكن بلا فايدة كمللها الوشم و هبط تركز عليها بعضة حتى حس بطعم دمها في فمو، حسها سكتت شاف فيها لقاها داخت بقا يشوف معاها و بعدها وقف:مقدرتش مقدرتش نعملها مستحيل نغتصبها انا موش وحش انا موش حابب ليـّۓ صار لأختي يتكرء حتى لعدوي ااااااا وينك يا جاد الن••• ..........

رااايكم ☝👇

ح 169:                  R★L

عند كريس بعد مراحت لين بقا يتذكر هو وين شافها بعدها تفكر: ااه ايه هي اكيد نفس لعيون ليـّۓ كانو يبكو اوا مرة شوفتها هي نفسها البنت ليـّۓ كانت في لكلينيك لاكن شوصلها لهاذ الخماج موش قالي الدكتور انها مريضة بقا راسو يدي و يجيب حتى مَـرّھٌ و ملقاش تفسير قام عمل دوش و يتفكر كيفاش كانت بين يديه في الليل و يتبسم: اه شبيك يا كريس كانك اول مرة تكون مع بنت شصايرلك جنيت الضاهر انا هههه، كمل خرج لبس ثيابو و عدل حالتو و خارج يروح يجيب ميرال و ياخذها لجميلة لانها حبت تشوفها، خرج م̷ـــِْن لباب شاف لفلوس ستغرب منوين جاو حملهم و بقا يقلب فيهم لقاهم نفسهم لفلوس ليـّۓ خذاتهم لين لقا جنبهم ورقة صغيرة، ««سامحني انا رجعتلك فلوسك لان موش حاجتي بيهم انا خذيتهم لان كنت مطرة باش ناخذهم فخاطر شي مهم لاكن هاذ الشي راح و معادش لازميني، رجعتهملك لانهم فلوسك و انا معنديش حق فيهم ،نتمنى انك تصرفهم فشي مفيد احسن متخلي فلوسك يروحو كلهم علـّۓ. شي حرام »»بقا باهت شببها علاش رجعتهم شبيها موش هي قبلت تبيع روحها حتى تاخذهم واش السبب ليـّۓ خلاها ترجعلي لفلوس، ركب سيارتو و عقلو عندها، وصل للكلينيك مشا عند بنوتو شافها لقاها فايقة حملها و يلاعب فيها و بعدها راح يشوف تفريرها عند الطبيب، قالو الي هي لباس و تحتاج ساعات بس يجيبها تعمل معاينة خرج م̷ـــِْن عندو راح لغرفت شوشو ملقاهاش تصدم حكم الممرضة، وينها المريضة ليـّۓ كانت فهاذ الغرفة، الممرضة: موش عارفة قالو انو جا حد خذاها انا مكنت هنا،كريس: شكون خذاها ياربي يمكن جدها ولا حد ثاني يمكن حبيبها ولا اي حد راح نسأل عمي علي و هو يخبرني، مشا و يمشي و يحكي مع بنوتو وقغ عند الاستقبال: حبيت نتكفل بعلاج لبنت ليـّۓ طردتوها فذاك ليوم، الممرضة: سامحني،سي كريس لاكن الدكتور سافر نحنا خبرناها لما جات ليوم الصبح باش تدفع تكاليف العلاج و هي راحت، كريس مشا و يحكي مع روحو: معنتها هي عملت هاذ الشي باش تدفع التكاليف ياربي وين تكون راحت هاذ البُـنًتٍ تو ……………

رايكم 👇👆

#رقصتي_غيرت#حياتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن