199+200

873 15 0
                                    

ح 199:                R★L

عند روني بعد مراح عند شوشو لقاها تحكي مع خالد ليـّۓ ستغرب انها معرفاتوش، شوشو شافت جيهت روني: ااه انت جيت ،روني: ايه، شوشو :قرب اقعد جنبي، روني ستغرب و قرب قعد جنبها في السرير، روني: شفما، شوشو قرب منو تهمسلو: شوف هاذ المجنون قالي جدي انو طبيب و راح يساعدني لاكن يضهرلي انو محتاج هو علاج، روني شد ضحكتو بالسيف: ايه الضاهر انو مجنون، شوشو: ااه دكتور انا مليت فْيَگ تروح موش محتاجتك، خالد: امم راح نروح و نرجع ليك، روني قحرلو و عينيه يشعلو بالنار، خرج خالد و شوشو دارت لروني: انت قلت انك رفيقي لاكن علاش موش متذكرتك يلا ذكرني بروحك، روني تبسم بخبث: موش مجرد رفيق انا حبيبك، شوشو فمها تحل :هَـ (⊙﹏⊙) ــاآ حبيبي زح منوكا انا بعمري لٱ حبيت، روني: صدقيني ياروحي انتي حبيبتي و كنا عايشين صفحة عسل، شوشو: متأكد انا موش متذكرة، روني: صدقيني حتى انك عاملة وشم بإسمي، شوشو: و وششم اااع كيف حتى عملتو وانا طول عمري نخاف منو، روني: نحنا كنا فرحلة و انتي عملتيه لانك حبيتي تطبعي اسمي عليك، شوشو: زح والله دوختني و منيش فاهمة شي، و موش مصدقتك، روني دورها وهبطلها روبتها علـّۓ. كتفها حمل تلفونو و صورلها بلاصت الوشم ،شوفي موش نكذب، شوشو 😲:يجنن لاكن كيف حتى قتنعت و عملتو زح والله طول عمري نخاف م̷ـــِْن هاد الشي، روني: الحب يخليك تعملي حجات كنتي تخافي ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا، شوشو: يلا معناها احكلي بعد علـّۓ. حياتنا كيف كانت كنا متفاهمين ولا نكديين كيف تعرفنا و شكون يعرف بعلاقتنا لان الصراحة موش مصدقتك، روني: ههههه في الآۆلْ احكيلي انتي شصارلك الصبح حتى غميتي، شوشو: موش عارفة انا سمعت اسم ميرال حسيت راسي واجعني و لما كنت نايمة يجوني كوابيس موش مفهومين، روني :كوابيس كيف يعني، شوشو: نحس انهم لقطات م̷ـــِْن شي عايشتو لاكن موش مفهومين و دايما نوصل لمكان موش واضح بعدها يختفي كل شي، روني: تحبي انك تشوفي دكتور يساعدك، شوشو: أإأذأإأ كان الدكتور ليـّۓ كان هنا لٱ لانو مجنون، م̷ـــِْن لما وصل و هو انتي موش متذكرتني و يحكيلي شي موش مفهوم كأنو فلم مافيا، روني لغزول حكمو م̷ـــِْن هدرتها لانو ادا خالد حكالها راح تتعقد، روني :لٱ عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ  صديقي اسمو سيف هو طبيب شاطر راح يفهم عليك و راح يخلصك م̷ـــِْن الشي ليـّۓ فبالك، شوشو: شكرا، قرب حضنتو:تعرف حاسة بالامان وانا معاك موش عارفة هاد الاحساس لاكن حبيت ه̷̷َـَْـُذآ الشعور، روني حضنها و تبسم ……………

راااااايكم 👇👆

ح 200:             R★L

عند جاد و ريان
راقدة فحضنو، ريان: جادي، جاد: ممم ياروحو، ريان: انت تحبني، جاد: نحبك و نموت فْيَگ صغرونتي، ريان: تعرف لما كنت م̷ـــِْن قبل تعاملني بذيك الطريقة كنت نحس كره ليا، جاد: ششت ياروحي انساي كلشي فات الاهم انو نحنا تو مع بعض و شي مراح يفرقنا ،ريان تلضت لحضنو اكثر: خبرني راح يجي يوم و نعملو عايلة مع بعض ،يعني راح نعمل كيف اي بنت و تكون عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ  عايلة و نعملو عرس و معانا عايلتنا ،جاد بقا يعدي فيدو علـّۓ. كتفها: راح نعملو ه̷̷َـَْـُذآ الشي لازمني وقت ياروحي لازمني وقت حتى نتخطى، ريان: انا معاك و راح نساعدك، و راح نتخطاو الشي ليـّۓ يأذيك مع بعض في خاطر لبيبي، انا حابتو يكون وسط عايلة حتى يعيش كيف يلي فعمرو ،و ميعيشش محروم م̷ـــِْن شي، جاد: مم خلينا م̷ـــِْن هاد الموضوع لانو عمري مراح نتخلا عليكم انتو الثنين روحي و الشي ليـّۓ خلاني نعيش مرتاح، ريان:ممم معنتها راح تبقى تحبنا ديما،جاد: طول عمري راح نبقا نحبكم و نعشقكم انتي و بنوتي، ريان :شكون قال بنت انا حابتو يكون ولد يشبهلك فكلشي، جاد: لٱ انا حاسس و حابب انو تجيبيلي بنت صغرونة كيفك و نحبها و انتي تغيري ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا، ريان: المهم انو يكون لبيبي بـّخـْيرٌ دامـّگ بـْخـّيرٌ يـّٱلـّغـٌالـّے انا خايفة عليه اني منكونش قد هاذ المسؤولية وانا منعرف شي، جاد: نن ياعمري راح تكوني قد المسؤولية و راح تكوني احسن ام و بنوتي موش راح تعذب لماما لانو صغرونتي دلوعة ،ريان: موش دلوعة لاكن نحب نكون دلوعتك انت وبس، جاد :انتي كلشي فْيَگ ليا ،ريان: وانت ملكي و منحبش وحدة تشوف فْيَگ، جاد: ممم ارقدي يابنتي خليني تاعب راكي هديتيلي حيلي، ريان: ووه انا ماو انت ليـّۓ هلكتني، جاد: ششت ارقدي احسن منرجعو لخدمتنا، ريان: ااااع نعست حابة نرقد، جاد حضنها بقوة دخلها صدرو و رقدو ……………

رااااايكم 👆👇

#رقصتي_غيرت#حياتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن