ح 151+152

583 16 0
                                    

ح 151:                 R★L

جاد بدا ينحي في قشو ،ريان تبسمت بخبث قرب ليها بدا يبوس فيها و هي تفاعلت معاه مقدرش يزيد يصبر كثر جا بين رجليها هو راح يقول بسم الله و هي قصتلو، ريان: ااااااااا ،جاد تخطف لونو:انتي مليحة شبيك أميرتي هدي روح،ريان: هئهئ انت راح توجعني و راح يتضرر لبيبي هئهئ، جاد: شششت خلاص موش راح نوجعك ياعمري،ريان: هئهئ راح توجعني انت قوتلي انك راح تعذبني اااااا انت متحبنيش، جاد: خلاص ياعمري موش راح نمسك المهم هدي روحك ،ريان تبسمت: مممم يعني موش راح تعمل ليـّۓ فبالك، جاد: قتلك معادش تقولي ممم وطمني موش راح نمسك المهم صحتك وراحتك ياعمري، ريان: حضنتو نحبك بطلي، جاد: يار•• اركحي راهي ترصالي ليوم نرقد في الحمام م̷ـــِْن عمايلك ،ريان :لٱ انت تنام هنا و انا نرقد فحضنك جادي،جاد خليكي راكحة هنا راح نعمل دوش و نرجع ،قام راح دلخ للحمام عمل دوش بارد يطفي نارو: اه يا جاد رجعت فرخة تخليك تعمل دوش بارد، لاكن منقدرش نضرها صغرونتي نخاف عليها،كمل دوش و خرج لقاها لافة روحها و راقدة كيف لبيبي راح ترما جنبها دارت دخلت فحضنو ،ريان: انا لآزٍمٍ نرقد فحضنك كل يوم خليها فبالك انت النبض متاعي ،و خليني نقولك اني نملك كلشي فْيَگ وليـّۓ تقرب منم راح نحرقها، جاد: هههه صغرونتي راح تتحول و تصير شريرة ،لٱ انا منخلي حتى وحدة تقرب مِڼـّي انا وعدتك انتي حياتي  و لبيبي نتاعنا راح يكون حياتنا، بقات داخلة فحضنو و هو يلعبلها بشعرها حتى رقدت،جاد شاف فيها لقاها راقدة: سامحيني ياعمري انا مكنتش حابب مقدرتش مقدرش نقاوم وعدي ليك،لاكن موش عارف موش عارف ليـّۓ صار، قاطع تفكيرو تلفونو وصلتو رسالة قراها مفهم والو لاكن دار،لريان: سامحيني ياعمري دار،جبد قماش فِيَھ مخذر حطولها،و قام جبد ثيابو يلبس فيهم كمل لبس و دار،ليها قرب باسها و لبسلها ثيابها،و خرج للحراس:وينو روني و سيف، الحارس: هوما راهم في الجيهة الثانية م̷ـــِْن القصر،جاد راح ليهم هد لبااب و دخل :رووونييي سييييف يار••• وينكم ،روني خرج يجري و سيف كيف: شبيك ،جاد:تحركو وجدو رواحكم يلاا خرج وخلاهم ………
___==
عند اسد كان قاعد مع عايلتو يحكيو كيف العادة الحزن مخيم عليهم دق لباب لقاوه كريس، اسد :اهلين صاحبي، كريس: نتمنا منكونش قلقتكم جيت نطمن علـّۓ. جدي سليمان، اسد: مرحبا بيك تفضل، كريس دخل هو و اسد لعند لعايلة كلهم رحبو بيه و بقاو يحكيو علـّۓ. اياماتو لما كان صغير ،شاف كريس مع الوقت: سامحوني لآزٍمٍ نروح ميرال وحدها و منحبش نتأخر عليها، جميلة: تعرف م̷ـــِْن كثر اسد يحكيلنا عليها حبيت نشوفها، كريس: مرحبا بيك فكل وقت خالتي تقدي تجي تشوفيها، جميلة نشاءلله يابني، اسد و كريس جاو خارجين حتى جات عين كريس علـّۓ. صورة، تخطف لونو…………

رااايكم واش فهمتو 👆👇بداو تتشوقو م̷ـــِْن دوكا حتى غدوة 😛يلا ابدعو في عقولكم 😌و خبروني شراح يصرا

ح 152:                 R★L

بعد ما كريس شاف الصورة تخطف لونو، كريس: ششكونها هاذ البُـنًتٍ،اسد استغرب و دار يشوف وين راهم عينين كريس لقاه يشوف في صورة جدو مع ريان: هاذي هي اختي ليـّۓ قتلك مختفيا اسمها،قاطعو كريس:رياان، اسد 😳:اانت وين تعرفها، كريس: انا شوفتها ،اسد: وين. ين شفتها احكي، كريس: هدي روحك راح نحكيلك كل شي، اسد: راني مزولت هادي احكي، كريس: هاذ البُـنًتٍ انا شوفتها لما روحت عند جاد هي كانت مريضة مشلولة و خالد كان يعالج فيها و ساعدها انها تهرب هي و صحبتها اسمها شوشو، و انا خطفتها في المطار باش نهدد جاد ملك، و هي طلعت حامل منو، و صار مشكل و تصاوب جاد و بعدها انا رجعت هنا لاكن هي اكيد عندو، اسد: كيفاااش مستحيل انا كلمت روني و هو متابع البحث، كريس انا موش نكذب و معنديش سبب يخليني نكذب عليك وانت تعرف انو عايلتك هي عايلتي و طول عمري حاسب روحي فرد منكم، اسد نزل قعد في الارض: علاااش ياربي علاااش هوما كيف خوتي علاااش عملو فيا هاذ الشي علاااش واش السبب ليـّۓ خلاهم ياخذو مِڼـّي روحي ،كريس: اسد هدي كلشي ينحل، اسد قام و عينيه صار لونهم احمر: بعد م̷ـــِْن طريقي كريس كلكم تعرفو انو اللعب مع اسد عبدالعزيز راح يدمركم، والله منخليـّۓ حياتهم دم ثنيناتهم، دفع كريس و مشا ركب سيارتو يسوق بجيهت المطار يرحي في الطريق رحيان و صل للمطار حبس بالسيارة حتى تلفو كلهم نزل و خبط لباب و دخل يجري راح بجيهت طيارتو يصيح علـّۓ. الطاقم :رب••• تحركو خرمن ليوم ن•••• تحركوووووو. حمل تلفونو عمل اتصال،راجل: ڼـعمًـْ سي اسد، اسد: ر•• نحبك تجهز كل الرجال انا راح نرجع ،نحبكم جاهزين ويا ويلكم يا ويلكم نوصل منلقاكمش جاهزين، الراجل تخطف لونو: ح حاضر ييعني اانت رااجع، اسد: ايه ،وغلق عليه، ركب طيارتو و تحركو،
الراجل بعد مغلق علـّيه اسد حمل تلفونو و عمل اتصال، الراجل: سامحني سي علي لاكن قلت لآزٍمٍ نخبرك، علي: خير شفما انتو عرفتو شي علـّۓ. بنتي، الراجل: لٱ لاكن سي اسد اتصل فيني و قلي حضر الرجال و ليـّۓ هو رجع، علي كان قاعد وقف: كيفااااش واش ليـّۓ صرا، غلق التلفون لقى جميلة تشوف فِيَھ، جميلة: شفما في خبر علـّۓ. بنتي، علي: هو رجع كيف قبل يا جميلة بني رجع للعالم ليـّۓ خرج منو، جميلة: فهمني شني تحكي، علي: اسد الشيطان رجع …………

رايكم 👆👇و جمجمو 😒😒

#رقصتي_غيرت#حياتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن