ح 81: R★L
الماضي:
راجل: سيدي نحنا ملقيناش ميرال لانها يمكن تكون تحرقت داخل السيارة ،كريس: كيفاااه مستحيل اختي عايشة فهمت انتو ليـّۓ بهايم و متعرفوش تخدمو شغلكم، الراجل: سامحني لاكن بوك و امك قدرو يخرجو لانهم م̷ـــِْن الامام لاكن ضاهر مقدروش يخرجوها لان السيارة نقلبت و البنزين تسرب و نحنا لما و صلنا لقيناهم متوفيين و السيارة نفجرت، كريس طاح في الارض يبكي كيف الطفل الصغير ليـّۓ سرقولو لعبتو كل الحاضرين شفقو علـّۓ. حالتو بين ليلة و نهار خسر عايلتو كلها، فطن علـّۓ. وضعو لما سمع وحدة تحكي، المرأة 1 :تعرفي ميستاهلوش الشي ليـّۓ صارلهم لاكن بنتهم راشا تستاهل ه̷̷َـَْـُذآ عقام م̷ـــِْن ربي علـّۓ. فعالها، اهلها موش هنا و هي كل يوم مع راجل، المرأة 2: سمعت كيف هاذ الكلام لاكني مصدقتش، المرأة1:كلشي صحيح انا نشوفها بعيني مدخلتهم و تتضيحك راهي مطلعتش كيف امها هي طلعت عاهرة وجها تبان ملايكة تمشي على الارض لاكن خلف هاذ الشي شيطان و عاهرة ،رتحنا منـِْهـ̨̐ـِْا كيف ماتت تهنينا الله لٱ يرحمها، كريس ناض و عينيه ظلام مشا بجيهت المرأة ليـّۓ كانت تحكي وقف قدامها: كنتي تحكي علـّۓ. ختي ليـّۓ لتو تراب قبرها منشفش و تزيدي تقولي الله لٱ يرحمها ،خلينا نشوفو شكون راح يرحمك انتي هز سلام و حطولـٍهآ بين عينيها و ضغط بقا صوت الرصاصة يدور في راس كامل الحاضرين، كريس: هذي حكات و ه̷̷َـَْـُذآ مصيرها في حد ثاني عندو شي حاب يقولو، كلهم ساكتين: كريس: قلت في حد ثاااااانيييي، مشى و خلاهم ركب سيارتو و مشى حلف انو هاذ الدار معادش يدخلها غير لما ياخذ حق عايلتو و اختو.
Back:كريس: فهمتي انو جاد ملك حيوان ،ريان: لاكن موش كاين اي دليل انو جاد هو ليـّۓ قتلها و اهلك ماتو في حادث و ه̷̷َـَْـُذآ مكتوب ربي، كريس: ههه ليـّۓ حكالي شخص قريب م̷ـــِْن جاد و معندوش سبب يخليه يكذب عليا، ريان: مستحيل جاد قريب م̷ـــِْن روني و بس و روني اكيد انو ميحكيش علـّۓ. صاحبو بهاذ الطريقة الوحشية، كريس: موش روني لاكن حبيب قلبك عندو شخص ثاني يوثق فِيَھ و يحكيلو كل شي، ريان: مين هو، كريس: مممم تحبي تعرفي يعني، مع انو راح تنجرحي لاكن انا نحب نجرح، ريان: خبرني مدخلكش فيني ننجرح ولا لٱ، كريس: اوك مدخلنيش، يلي خبرني هي سيليا و هي تكون عشيقت حبيب قلبك و يلي يحكيلها كل اسرارو، ويلي ينام جنبها لما يكون معصب او فرحان، ريان نصدمت: ا ل لٱ انت تكذب هو مستحيل يكون مع ديك العاهرة، كريس: هههه هي تكون عاهرتو و عشيقتو ،تحبي راح نجيبلك دليل تشوفيه .........
رايكم 👇زعما كلام كريس صحيح و ريان كيفاش راح تتقبل الصدمة
ح 82: R★L
كريس حمل تلفونو و بقا يحوس علـّۓ. صورة حتى لقاها دور التلفون لريان، شافتها عينيها تحلو طاقة و دموعها ويدان، ريان: ه هئ انت تكذب هو ميحبهاش ،كريس: انا ليـّۓ عليا خبرتك الحقيقة و عملت فْيَگ مزية تو نخليك و نرجع من بعد توحشت شريكي،مشا جيهت لباب و دار: ودعي لبيبي لانو ليوم راح يكون ٱڅڑ نهار ليه، خرج غلق لباب و راح، ربان بقات تبكي و تخمم في بنها: سامحني ياروحي معنديش قوة باش نحميك لاكن بابا جاد راح يجي و يخرجنا من هنا، انا راح ننسا كلشي و نسامحو في خاطرك ياروحي راح نعيشو فرحانين المهم انت تكون بخير وانا راح نكون فرحانة بيك، قاطعها لباب كي تفتح و دخلو رجال فكوها و خرجوها، ريان: شكون انتو، فرحت: هههه جاد بعثكم اكيد هو كنت متأكدة انو راح يجي يرجعني لعندو مسحت دموعها و تمشي فرحانة، حتى قابلها كريس: هههه الضاهر انو الاميرة مزالت تستنى في اميرها يجي ينقذها خليني نفهمك انو مستحيل حد ينقذك و يخرجك م̷ـــِْن هنا فهمتي حكمها م̷ـــِْن يدها و جرها وراه دخلها لصالة حطها في كرسي و ربطلها يديها و قابها و قعد:ايه احكيلي شكونك انتي شكون عايلتك، ريان: معنديش عايلة شمدخلك في عايلتي انت، كريس ضربها كف: انا نسأل وانتي تجاوبي، ريان: قتلك معنديش عايلة و فْيَگ تسقسي خالد هو يعرف كلشي عليا و منوين جابني جاد، كريس :هههه ضاهر فِيَھ متفهميش بسياسة لازمك الضرب .........
عند جاد:
الراجل: الموقع هو التلفون لقيناه مرمي قرب باب القصر، جاد: ر••• كيفاه وصل تلفونو هنا انا مخدم طراطير،موش،رجال امشي خرمن ن•• ليوم نقتل دين ر•• كامل، قاطعو تلفونو وصلتو الرسالة قراها وجهو حمار و النار،شعلت فِيَھ، زاد فتح الفيديو حس شي في،قلبو وجعو كأنو قلبو فِيَھ سكين، صونا تلفونو رد عليه: ڼـعمًـْ شكونك شحاجتك ،الراجل :هي موجودة في غابة خارج المدينة ،جاد :شكونك انت ،تقطع الاتصال، جاد: لقيت العنوان، روني: شكون هو ليـّۓ خبرك، جاد: معرفتوش خذا رجالو و ركب سيارتو هو و روني و راحو طايرين للبلاصة ليـّۓ فيها ريان.........رايكم 👇يعني جاد راح يلحق علـّۓ. ريان ولا كريس يسبقو و يعملهَا و يقتل لبيبي
أنت تقرأ
#رقصتي_غيرت#حياتي
General Fiction#رقصتي_غيرت_حياتي بقلم: R★L #اثارة_تشويق_اغتصاب_حب_حقد_خيانة_انتقام_ احداث مشوقة 🔥اسرااار، اكاذيب🔥شوية درامة 😢😭💔تسوفيج 🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞