ح 180+181

965 9 0
                                    

ح 180:                 R★L

سيارتو تمشي بسرعة كبيرة اول محط رجلو فـ المطار وصل خبر انو كريس عمل حادث و هو بين لحياة و الموت،يرحي في الطريق رحيان وصل للكلينيك حبس بسيارتو حتى تلفتو كلهم ليه نزل يجري للاستقبال: وينو جابو مّرَيَـضّ عامل حادث ،الممرضة: هدي و فهمني و اعطيني الاسم، اسد: شدخل ر•• فيا نهدي ولٱ نتحرق وينو كريس قصدي كريستوفر ميلان، الممرضة هو في العمليات في الطابق الثاني، راح اسد يجري طالع لطابق الثاني وصل لغرفت العمليات بقا رايح حاي يمشي عقلو مخذر كل يوم تهبط عليه مصيبة و موش حابب يخسر رفيقو لانو هو الوحيد ليـّۓ بقالو بعد مخانوه جاد و روني، و هو يعرف كريس انو مستحيل يخونو بقا يخمم و يعاود شراح يصير لميرال أإأذأإأ صارلو شي بعدها فاق ميرال وينها ياربي متكونش معاه حكم المرضة: انتي حابوه وحدو ولا معاه حد مكنتش معاه بنت صغيرة يعني، الممرضة: لٱ جابوه وحدو مكان معاه حد، اسد حمل تلفونو واتصل بالمربية ليـّۓ حاطها كريس قاتلو ليـّۓ كريس خذاها عند عايلتو، غلق عليها و كلم بوه، علي: علـّۓ. سلامتك يا لهامل شمن مصيبة عملت و حابني نفكهالك، اسد 😤تنهد: موش وقت مصايب گلّمّتگُ نحب نعرف أإأذأإأ ميرال عندكم، علي: ايه هي هنا و انا نكلم في كريس خطو مغلق، اسد: اوه مليح لاكن كريس عمل حادث وهو تو في العمليات و حياتو في خطر، علي: ااه انا جاي عندك ياربي شعاملين حتى هاذ المصايب كلهم و متخممش علـّۓ. ميرال هي راح تكون بـّخـْيرٌ مع امك، غلق الخط لقا الطبيب خرج، اسد: دكتور طمني ،الطبيب: حالتو سيئة و مزالو فخطر نحنا محتاجين متبرع لانو العمود الفقري تضرر و يلزمنا خزعة من افراد عايتو و راح نعملو تحاليل و نشوفو أإأذأإأ تطابق لان أإأذأإأ ملقيناش يمكن يبقا مشلول في السرير طول عمرو ……………

راااايكم 👆👇مححح بااااي اااااممممووووووااااااححححح 😘😘😘

ح 181:           R★L

عند ميسون بعد مخبرهم الطبيب انو حالتها النفسية سيئة و حطوها تٌَحَـتْ المراقبة لانو خايفين تعمل بحالها شي،فطوم مقابلها و ماسكتلها يدها و دموعها ويدان حسين مقابلهم: يا امي يهديك ربي فهميني شصارلها ميسون و علاش حالتك انتي هكذا، فطوم ساكتا معندها واش تجاوب ليـّۓ مدفون م̷ـــِْن سنين عاود تفتح فهاذ الوقت بعد ما لكل عاش حياتو، حسين بعد مشاف سكوت امو عرف انو القصة فيها مصيبة كبيرة، حسين: امش راني نحكي بنتي شوصل حالتها لهاذ الشي، فطوم: ا اسد ههو ليـّۓ عمل فينا هاذ الشي، حسين: كيفااش يعني هو سباب حالت بنتي اااه يا اسد انت وجاد راح تكملولي عمري قبل الوقت، فطوم :هدي يابني موش باهي لصحتك و متخممش هو معمللها شي و مقربش ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا، حسين: حابتني نفرح هو ممسهاش لاكن بني الراجل متاعي اغتصب بنت تكون في العمر اصغر م̷ـــِْن بنتي راني بو و نعرف الشعور ليـّۓ راهم عايشينو عايلتها، فطوم: ا انا حابة ناخذ ميسون و نرجع لحياتنا و ياريت تمشي معانا نبعدو علـّۓ. هاذ المشاكل بكلهم (متعرفش ليـّۓ اسد راهو فما 😂)حسين: انا منرجعش لهذاك لمكان ليـّۓ خسرت فِيَھ كلشي، فطوم: انت مزولت مخمم فيها مزولت حاطط فراسك لمرا ليـّۓ فرقت بينك و بين صاحبك ليـّۓ كيف خوك ليـّۓ تربيت انت و هو و فرقتكم ديك الحية اه هو بعدتو علـّۓ. ليـّۓ كان معاها و هج و سافر و انت غمضتلك عـــيونگ و بقيت تعاند فكلامي و بعدت علـّۓ. مرتك ليـّۓ كانت حامل، حسين: مزولتي فعنادك و حاطة اللوم عليها ماو بنت اختك ليـّۓ خاينة و هي ولا مرة خانتني و أإأذأإأ علـّۓ. لماضي ليـّۓ صار موش بسبابها ليـّۓ صار انو رفيق عمري صدق كلام حبيبتو ليـّۓ قاتلو انو هي حاطة عينها عليه، و انا مستحيل نصدق شي نقال فحقها يا امي، فطوم: طول عمرك بهيم و هي مغمضتلك عينيك و صاحبك معندو علاش يتبلا عليها لان عندو حياتو و مرتو و انت الخاسر هو نصحك وانت متقبلتش النصيحة و طول عمرك تقول ليـّۓ انا منحبهاش، ايه منحبهاش كون جات بنت اصل كيف غيرها متقبلش تكون مع راجل معرس و تحمل منو و تجيب ولاد و تخلات علـّۓ. عايلتها فجال تعيش في لحرام معاك انت تقول ليـّۓ هي مخنتكش لاكن انت معندكش دليل و كان يبان شي دليل عليها انت راح تفهم و راح تفهم علاش طو عمري مكنتش راضيتها ليك راح يجي يوم و تعرف الشي ليـّۓ مخبي، حسين: ياامي يزي معادش تبري لروحك و تلبسي اخطاء لناس معندهمش دخل، فطوم: الحكي معاك كيف الضربة في الماء ميأثرش ماو الحيط تاع بنك طالع ليك ميسمع كلام من حد غير الحية ليـّۓ لاسقة فِيَھ طول عمرو و كان منبعدهاش منتسماش فطوم، حسين: قتلك خليك بعيدة علـّۓ. حياتو و متخربيهاش اكثر مراهي مخروبة و مصايبو كافيين، فطوم سكتت و دورت وجها و تحكي فنفسها: والله منخليها تتهنا الحية متاع سيليا كل مصيبة في حياتنا بسبتها و ليـّۓ صار في الماضي كلو جرايرها و جراير بوها ………

رااايككككم 👆👇

#رقصتي_غيرت#حياتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن