ح 203: R★L
وصل روني و شوشو للكيلينيك خذاها لغرفتها و قلها ترتاح حتى بعدين ياخذها تشوف كريس ،شوشو خذات ادويتها و حطت راسها و بقات شادة ايد روني و هو يحكي معاها، شوشو: تعرف حبيت ميسون، روني: هي بنت حنونة، شوشو: انت تعرفها كيف محبيتهاش هي تجنن و تسحر، روني: ممم لاني حبيتك انتي و هي شوفت مرة وحدة لانها كانت عايشة هنا و انا موش عايش هنا ،شوشو: كيفاش موش عايش هنا و انا وين تعرفت عليك،روني تلخبط: ااا اممم هو انا جيت هنا لعند اسد هو صاحبي و تعرفنا عندو، شوشو: اه مليح معنتها اسد يعرفك و ريان تعرفك، روني: ايه تعرفني، شوشو: جدي خبرني انو ريان سافرت عندها شي تعملو و ترجع،روني :ممم يلا ريحي و انا نعمل تلفون و نرجع، شوشو: راح ترجع تاخذني نشوف صاحبك و نشوف حالتو ،روني اوك ،خرج و عاود كلم جاد، شوشو بقات تخمم فميسون، حتى رجع روني: فاش تخمم الفرخة،شوشو: ههه موش فرخة كونت نخمم فـ ميسون ،روني: الضاهر انو هي خداتلك عقلك، شوشو: ايه والله حبيتها و عيونها فيهم حزن كبير الضاهر انو هي مضرورة، روني: ممم راح نخليك دايما تشوفيها،و يلا خلينا نمشيو نشوفو كريس، قامت و مشاو لقاوهم دخلوه للعملية، شوشو شافت اسد و علي،مشات لعندهم:عمي انتو شتعملو هنا جدي سليمان مليح، علي: بنتي انتي كيف حالك، اسد خاف انو بوه يحكي شي زرب ادخل: شوشو شايفك مليحة ليوم ،شوشو: ايه انا روحت عند الدكتور مع روني و رجعنا، و جيت حتى نطمن علـّۓ. صاحبو ااه هو خبرني انو انتو صحاب معناها ليـّۓ في العملية صاحبك حتى انت، اسد: ايه، شوشو: عمي ريان مخبرتكمش موعد رجوعها م̷ـــِْن السفر، علي مفهم والو، حتى نغزو اسد، شوشو رجعت وقفت جنب روني، اسد همس لبوه: شوشو فقدت الذاكرة هي موش متذكرة شي، علي:ااه وانا نقوو شبيها تتصرف بهاذ الشكل ،اسد بقا ساكت و علي وقف عند باب العمليات و فطوم تدعي تعدي العملية علـّۓ. خير،روني مسك شوشو وقلها تقعد لانو مزالت تاعبة ،بقاو يستناو في العملية انها تعدي، روني قعد جنب فطوم: تعرفي انو ميسون ليوم تجاوبت مع الواقع، فطوم: اانت تحكي صح، روني: ايه صح هي تجاوبت مع شوشو و شافت ليها و حتى سمحتلها انها تشدلها شعرها و تحكيلها و تنيمها، فطوم: يا ابني انت فرحتني هاذ البُـنًتٍ لآزٍمٍ نبوسلها راسها علـّۓ. الشي لي عملتو، روني: شوشو هاذي تكون جدة ميسون ليـّۓ شوفتيها قبيل، شوشو قربت قعدت جنب فطوم: متشرفين مدام، انا حبيتها م̷ـــِْن قلبي ميسون، فطوم: يابنتي كان ترجع كيف مكانت والله نمدلك ليـّۓ تحبيه انتي ليوم فرحتيني قد الدنيا كلها ،قاطع حديثهم لما شافو الممرضين داخلين خارجين يجريو ،اسد قام: شفما شبيكم، ،الدكتور شكون منكم فصيلت دمو O+ لانو حالت المريض فخطر محتاجين دم ولا باش نخصرو المتبرع، فطوم صاحت: حسييين ابني، علي شكون زمرت دمو مطابقة يلا احكوو ……………
رااااايككككم 👆👇اصبرو بعد شوي نزيدكم حلقة
ح 204: R★L
عند جاد فاق من النوم لقها راقدة علـّۓ. كرشها شعرها مفرود علـّۓ. المخدة ضهرها بكلو عريان مغطيا غير داريارها بلغطا و فخاضها علـّۓ. برا بقا يشوف فيها و عاضض شفافو قرب منـِْهـ♡̨̐ـِْا طبع بوسة علـّۓ. ضهرها و بعدلها شعرها و قرب باسها م̷ـــِْن رقبتها حسها بدات تتحرك بقا يبوس فيها و حاوطها بيديه و حط يدو تٌَحَـتْ كرشها ليـّۓ عارية و بدا يطلع حنى و صل لصدرها مع قاسو مع هي توجعت ،ريان: ااه، جاد: ممم فيقي ياكسلانة، ريان حطت يدها لثدرها فاقت انها عارية شدت لغطا و سحبتو غطت روحها و دارت لجاد ،ريان :صباحو، جاد: صبـاح العسل و هبط باسها م̷ـــِْن فمها، ريان: انت قديش صايرلك فايق،جاد: ممم موش بزااف فقت و مقدرتش نخليك نايمة ،ريان: هههه علاه انت صغرون تخاف تبقا وحدك ،جاد: لٱ لاكن صغرونتي تخاف، و متحبش ترقد لما يكون في ظلام ،ريان هبطت راسها: اا موش عيب اني نخاف، جاد: طلعلها راسها: موش عيب وانا نحبك كيف مأنتي و نحب نشوفك نايمة و انتي فرحانة لانو مفماش ظلام، و كي ترقدي نطفيه و نخلي فيوز و نبقا نشوف فْيَگ و نخبيك داخل قلبي ،حط يدو علـّۓ. رقبتها يشوف في بلايص متاع بوساتو لبارح كيف بقاو زرق هبط بيدو حطها علـّۓ. صدرها، ريان: اااي جاد واجعني، جاد حط يدو على لغطا هبطو شاف صدرها كيف مبقع بقايع زروقة و منفوخ، جاد: الضاهر تماديت لبارح اكثر م̷ـــِْن اللازم ،ريان: الدكتورة خبرتني انو في فترت الحمل يمكن جسمي يصير حساس يمكن ه̷̷َـَْـُذآ السبب،جاد: ممم منقدرش نقااومك سامحيني ،قاطعهم التلفون شاف لقاه روني، جاد رد عليه و حكا معاه تنطر حتى انو محسش بروحو لما دفع ريان، جاد: كيفاااش شبيه شصايرلو، يار••• تخبروني كان في المصايب ،غلق و قام مشا جيهت الدوش دخل عمل دوش بسرعة و خرج لافف روحو بالمنشفة ،بدا يلبس في ثيابو، ريان: جاد شفما شبيك معصب، جاد: ر•• موش وقتك، ريان تصدمت بوزت شفافها و بدات تبكي و حاطة يدها علـّۓ. فمها حتى ميسمعهاش، شافها سكتت و معاودت سألتو دار يشوفها لقاها تبكي و غالقة فمها،قلبو وجعو مشا جيهتها، كي شافتو جاي تكسلت و حطت راسها و غمضت عينيها: ا انا ح ابة نر قد، جاد قعد و فيقها جبدها لحضنو و هي كبشت فِيَھ و تبكي:هئهئ ش عملتلك حتتى تصرخ عليا هئهئ،جاد: اسف اسف ياروحي والله مقصدي نصرخ عليك لاكن عصبت لانو روني كلمني و خبرني انو بابا ليوم راح يعمل عملية و انا خايف علـّۓ. صحتو ولازم نروح عندو، ريان: هئهئ انت راح تخليني و تمشي اااااع هئهئ، جاد؛ ششت مستحيل نسمح فيك،ريان: معنتها نمشي معاك، جاد: اوك يلا جهزي روحك، ريان قامت تلبس بسرعة و هو يستنا فيها بعدها خرج حاضنها و ماشيين جيهت الطائرة متاعو و راجعين للمكان ليـّۓ راح يبدل كل شي …………
رااايكم 👆👇و نتقاو غدوة
أنت تقرأ
#رقصتي_غيرت#حياتي
General Fiction#رقصتي_غيرت_حياتي بقلم: R★L #اثارة_تشويق_اغتصاب_حب_حقد_خيانة_انتقام_ احداث مشوقة 🔥اسرااار، اكاذيب🔥شوية درامة 😢😭💔تسوفيج 🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞