ح 63: R★L
اسد وصل لدار شوشو دخل يجري ليها شافتو وقفت راح ليها: شوشو خبريني وينها ريان وينها هي مجتش معاك، شوشو غير تبكي و تشوف فِيَھ، اسد: احكيي وينها وين كنتو كل هاذ المدة خبريني ،شوشو مقدرتش تحكي غير تبكي و شهقاتها يعلاو ،اسد نفخ و دار يمسح علـّۓ. شعرو و العصب يخض فِيَھ قعد علـّۓ. لكرسي و رجليه يرجفو م̷ـــِْن القلقة،بعد مهدات شوشو شوية بدات تحكيلو ،شوشو: دوك نحكيلك، اسد :طولتي راني نستنا احكي، شوشو سرطت الريق و بدات تحكيلو كيفاه خطو م̷ـــِْن نهار عيد ميلادها حتى وين سافرو و خربو العرس و كيفاه عاملتها فريدة و حتى وين خطفوهم ،شوشو سرطت الريق و هبطت راسها، اسد :كملي بعدها واش صرا شكون خطفكم، شوشو سكتت و بعدها حكات: منعرفش ليـّۓ خطفنا لاكن نحنا بقينا تما حتى وين صحتلنا الفرصة نهربو هربنا انا طلعت الطيارة و ريان مطلعتش منيش عارفا هي وين راحت، اسد: تصدم كيفاه وين راحت احكي وين كنتو واشمن بلاد، شوشو: باريس ،اسد خلاها و خرج يجري طلب طيارتو باش يسافر، هو خرج و هي وقفت مسحت دموعها و شافت جيهت جدها و حكات داخلها :سامحوني سامحيني ريان الطريت نعمل هكدا ……………
رايكم 👇
ح 64: R★L
نرجعو عند جاد رجع هو و روني لقاو الكل راقدين مخضرين عرفو بلي هربو ركبو سيارتهم و طارو يحوسو في كامل الطرق ،روني: جاد ممكن يكونو راحو للمطار، جاد بسرعة دور السيارة و طار يرحي في الطريق للمطار، الطريق كامل و هو يسب و يهز في روحو وينفخ: يادين ر•• غبنا نهار طفلة قدرتلهم ااااا مخدم طراطير معايا موش رجال ،روني كثر منو يحلف و يتوعد في شوشو هو حذرها لاكن مسمعتش م̷ـــِْن. الا ميقتلها شي يوم و صلو للمطار دخلو يجريو يحوسو عليهم قلبوه كامل مكانش ريحتهم كانو خارجين ،روني: شوف جاد هديك ريان بصح شوف هي واقفة يمكن موش هي، جاد: اكيد هي كنت شاكك بلي تكذب عليا بعد روني و راح يمشي جيهتها ،
ريان راحت للحمام كي جات خارجة خبطت في شخص:اسفة ،هزت راسها تصدمت: ا اننت، و سرطت الريق جات تبعد و تهرب زرب غلقلها فمها بقماش بقات تعافر فِيَھ حتى تخضرت بالكامل حملها بين يديه و خرج ركبها و طارو بيها ……
رايكم في حلقات الليلة ☝
ح 65: R*L
في غابة م̷ـــِْن برا ترعب حتى انو اي شخص يخاف يدخل ليها، كاين دار مبنية بالخشب كيف دار الاشباح راقدة في سرير كيف الملاك شعرها نازل مفرود علـّۓ. المخدة ،و هو يدور رايح جاي صارلها كثرمن 4ساعات مفاقتش كل شوية يقرب منـِْهـ̨̐ـِْا يشوف ادا التنفس تاعها طبيعي ولا لٱ و راسو يهز و يحط ،طلب الطبيب و مزال موصلش، لانو لبلاصة بعيدة علـّۓ. المدينة، قعد مقابلها و يهز في رجلو و يلعب بتلفونو في يدو ،قعد يخمم علاش مفاقتش شبيها هو عمللها المخذر اكثر حد يمكن ترقد ساعتين لاكن هي مفاقتش بقى يخمم و يدي و يجيب في راسو، نفخ و قام خرج لبرا يشوف في كامل جوايه الغابة واحد ميعرف هاذي الدار من غيرو، مشى جيهت الطريق ليـّۓ توصل ل الدار و بقى يستنا في السيارة ليـّۓ بعثها تجيب الطبيب بقا واقف كيف الحيط يشوف قدامو و يديه في جيابو. و راح تخمامو بعيد، انتي هربتي و موش راح ننسا و نحي حاجة م̷ـــِْن بالي راح يجي يوم و نعرف الشر ورا شعوري لي حسيتو م̷ـــِْن لما شوفتك، لاكيد انو موش شعور حب لاكن احساسي انو انا ونتي كاين علاقة تجمع بينا و راح نعرف شو هي والايام راح تكشف المخبي و انا مستحيل نخلي حاجة تخفا عليا …………
رايكم 👇
أنت تقرأ
#رقصتي_غيرت#حياتي
General Fiction#رقصتي_غيرت_حياتي بقلم: R★L #اثارة_تشويق_اغتصاب_حب_حقد_خيانة_انتقام_ احداث مشوقة 🔥اسرااار، اكاذيب🔥شوية درامة 😢😭💔تسوفيج 🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞