ح 140: R★L
اسد كان في المزرعة مع سيف ،اسد طالق روحو في الارض و الدخان فيدو، و سيف مقابلو: اسد علاجك مليح لاكن لآزٍمٍ تتخطى الشي ليـّۓ راك فِيَھ، اسد نفخ: مقدرتش انا بديت نتعالج في خاطرها لاكن هي تخلات عليا، تعرف انا حبيتها قول عشقتها كنت خايف عليها م̷ـــِْن نفسي قبل الناس و هي خذلتني في اول مشكل عرفتو كان تعرف حياتي كيفاه مخلطة واش تعمل،سيف: انت لآزٍمٍ تنسى و تفوت الموضوع ،اسد: راح نحاول نفوتو لاكن مستحيل ننساها، سيف :معناها هاذي راح تكون ٱڅڑ جلسة ،اسد: ممم معنتها انت راح تسافر باش تحضر الحفلة، سيف: ممم اكيد منفوتش حفلة جاد و انت علاش موش حاب تمشي، اسد: معنديش خلق للحفلات ،راني صرت عايش غير باش نلقى اختي و معادش عيني في شي، سيف: معليش راح تلقاها شي يوم، انا تو لآزٍمٍ نمشي طيارتي بعد ساعتين، اسد: سلملي علـّۓ. لجماعة كلهم والف مبروك عليكم، سيف قام خرج رايح لطيارتو و اسد بقا متمدد يخمم علاش ربي موش كاتبلو يفرح علاه تسرقت م̷ـــِْنو اغلا شي عندو ليـّۓ هو اختو و كي قرر يفتح قلبو تخلات عليه حبيبتو ،بقا يدخن واحد ورا خوه ………
رايكم 👆👇واش تطوقعووو يصير 😒🙄
ح 141: R★L
بيان طول ليوم رايحة جاية موش مطمنة قلبها محروق و موش مطمنها حاسة انو مصيبة راح تصير هبطت جات خارجة للجردة ،وقفوها الحراس في الباب، الحارس: سامحينا ممنوع تخرجي، ريان: بعد م̷ـــِْن وجهي انا خارجة، الحارس: سامحيتي ممنوع تفضلي لداخل، ريان بدات تعيط: قتلللك بعد و رات تدز فِيَھ دفعها بلا ميقصد جات تطيح حكمها روني، روني: انتي مليحة مصارلك شي تحبي نكلم الطبيبة، ريان بعدت منو: لٱ موش لآزٍمٍ انا مليحة حبيت نشم شوية هواء تخنقت، روني جار للحارس: يا بهيم كيفاه تمد يدك عليها، الحارس: سامحني سي روني لاكن هي ليـّۓ حبت تخرج، روني: وانت شدخلك خليها تشم الهواء، الحارس: لاكن هاذي اوامر سي جاد انو منخليهاش تخرج، روني: بعد م̷ـــِْن وجهي و م̷ـــِْن ليوم هي مَسمَـَّوُوُح تخرج كيف متحب وانت حسابك معايا علـّۓ. الشي ليـّۓ عملتو، ريان: شكرا، وخرجت تمشات شوية و بعدها شافت شجرة راحت قعدت تحتها و حطت يدها علـّۓ. كرشها: ياروحي انت ليـّۓ مصبرني علـّۓ. كل هاذ الشي موش حابتك تكون بعيد علـّۓ. بوك انا جربت نعيش بعيدة علـّۓ. امي هي تخلات عليا و سمحت فيا بلا ميرفلها جفن لاكن لقيت ام احسن منـِْهـ♡̨̐ـِْا لاكن انا موش راح نخليك تعيش نفس الشي، راح تكون قريب م̷ـــِْن بوك و راح نكونو عايلة وحدة،قاطع تفكيرها روني لما قعد جنبها: انتي مليحة، ريان: ايه متقلقة شوي لانو جاد مكلمنيش، روني:كلميه انتي، ريان هبطت راسها: هو معنديش باه نكلمو هو موش حاطط ثيقتو فيا باش يعطيني تلفون هو ديما يكلم واحد م̷ـــِْن لحراس و يحكي معايا م̷ـــِْن عندو، روني سكت، ريان: روني خبرني أإأذأإأ شي يوم جاد نحط فموقف يخيروه بيني انا و س سيليا هو شكون راح يختار، روني: اكيد انتي، ريان: انت غلطان راح يختارها انا عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ احساس كبير،انو راح بجي يوم يخيرها هي عليا انا ،هي رفيقت دربو ا انا وحدة مةش مهمة ليها يمكن هو متقبلني لاني حامل منو ،روني: لٱ انتي غلطانة جاد يحبك م̷ـــِْن اول مرة شافك فيها كان ديما يحكيلنا عليك حتى سيليا تعرف انك شخص مهم في حياتو، ريان بقات ساكتا و تخمم روني قام و خلاها بقات قاعدة حتى صارت الدنيا ضلام قامت دخلت ،كلات غير لقمتين باش تاخذ دواها و طلعت لغرفتها بقات تستنا فِيَھ يرجع او يكلمها لاكن مصار،شي طول الليل و هي فايقة تستنا فِيَھ بلا فايدة ………
رايكم 👆👇 واش ليـّۓ راح يصرا و جاد علاش مرجعش وينو،انا شاكة غدوة فيها لاي لاي لاي 🤗😅ه̷̷َـَْـُذآ واش قدرت ليوم حبوباتي ❤️
أنت تقرأ
#رقصتي_غيرت#حياتي
General Fiction#رقصتي_غيرت_حياتي بقلم: R★L #اثارة_تشويق_اغتصاب_حب_حقد_خيانة_انتقام_ احداث مشوقة 🔥اسرااار، اكاذيب🔥شوية درامة 😢😭💔تسوفيج 🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞