ح 213: R★L
كملت عملية حسين و كريس، جاد كان قاعد مع روني و فطوم، خرج الدكتور ،جاد: طمني دكتور، الطبيب:العملية كملت و نجحت راح ننقلو المرضى للعناية حتى يسترجعو وعيهم و بعدها ننقلوهم لغرفة عادية و تقدرو تشوفوهم، جاد: شكرا دكتور، فطوم حضنت جاد: رجع ابني يا جاد رجع، جاد: فهموني تو علاش هاذ العملية احكولي كل شي، ،روني كان راح يحكي، قاطعهم صوت هند، دارو كلهم ليها ،هند ذبلت عينيها: ابني جااد ياروحي طول عمري متمنيا انو نقابلك و نشم ريحتك قدمت ليه حضنتو، جاد مصدوم يخزر في فطوم و روني ليـّۓ مبهمين في خلق ربي، فطوم تحكي داخلها: والله يا هند طلعتي عقرب و السم يقطر مـڼـڱ، جاد دفعها بقوة حتى بعدت عليه :شكونك انتي ،حتى تحضنيني، ستني موش انتي مدام هند، هند لاعبتها حزينة و حطت يدها علـّۓ. وجهو: ايه انا هي و انا نكون امك يا ابني انا امك ليـّۓ تحرمت مـڼـڱ بسبت هاذ الختيارة ليـّۓ واقفة جنبك، جاد بلا ميخمم لفلها وجها بكف بقى الصوت متاعو يتعاود فكامل المكان، هند حطت يدها علـّۓ. خدها و دارت تشوف في جاد واقف و مكتف ايديه و يشوف فيها: اولا انا معنديش ام ليـّۓ كانت امي والوحيدة قتلتها لانها خاينة و ليـّۓ راكي تحكي عليها اسمها المدام فطوم ملك ردي بالك يا لالة تغلطي فحقها والله منخليك تندمي ،سكتو لما خرجو حسين م̷ـــِْن الغرفة و ماخذينو لـ غرفة العناية، جاد كان ماشي بجيهتو لاكنو وقف مصدوم لما شاف كريس يجرو فِيَھ حتى هو ورا حسين ملقاش تفسير الصدمة شلتلو افكارو ملقاش شي يخمم فِيَھ، كيفاش بوه يتبرع لكريس شهمو فِيَھ شعلاقتو علااش عمل هاذ الشي و هو يعرف انو كريس حاول يقتلو م̷ـــِْن قبل،دار جيهت روني: شيعمل هاذ الن•• هنا فهمني احكيييو واش التخبيص ليـّۓ انتو فِيَھ، روني:جاد هدي و راح نحكيولك، هند: علاش مخبيين عليه علااش حابين تحرموني من. شعور لأمومة علاااش، طاحت في الارض و عملت روحها تبكي (الحية خطات سيليا جات هاذي شكوبي) هئهئ انا انااا امك انت ابني ليـّۓ م̷ـــِْن دمي و هداك يكون خوك هو التوأم متاعك، فطوم حرمتني مـڼـڱ و جبرتني نتخلا عليك لما ولدت و بعدها جبرتني نتخلا عليهم و نبعد، جاد بقا يدور فراسو كلام خوك و التوأم متاعك، جاد دار لـ فطوم: صحيح شراهي تخرف هاذي، فطوم عملتلو ايه براسها و ساكتا، زاد شاف جيهت روني: روني ليـّۓ تحكي فِيَھ هاذي صح، روني: ايه ليـّۓ حكاتو صحيح كريس يكون توأم متاعك يعني انت و هو ثنينكم ولاد عمي حسين ،و كريس عمل حادث و كان راح يموت و حتى ينقذوه سي علي كشف السر ليـّۓ كان مخبي ،جاد: كلكم خايينين كلكم في داخلكم خيانة، هند و قفت و مشات جيهتو:انا امك و مستحيل نخونك او نسمح فْيَگ،جاد هبطلها ايديها: ردي بالك تقولي انو انتي امي لانو ميشرفنيش تكون امي وحدة تخلات عليا، هند: متخليتش هي جبرتني و لزتني نعمل ليـّۓ عملتو، جاد: لٱ هي مجبراتكش كونتي قادرة تعملي المستحيل حتى تحمي ولادك موش تسمحي فيهم فجال روحك، وفطوم اكيد محبتكش لانو شافت عليك شي موش باهي و هي عمرها يلا ظلمت حد، و ياريت معادش تقولي انو انا ابنك لأنو هاذ المرة خذيتي كف المرة الثانية ليـّۓ تجيبي سيرت اسيادك يمكن تاخذي رصاصة تبعدك م̷ـــِْن هاذ العالم، مشا خارج و خلاهم ………
رااايكم 👆
ح 214: R★L
جاد بعد مخلاهم، فطوم طلبت م̷ـــِْن روني يتبعو خايفتو يعمل شي، روني لحق جاد لقاه ماشي جيهت غرفة ريان، وصل شاف اسد واقف يشوف فيها من زجاج و جميلة قاعدة في الكرسي، جاد كان ماشي يشوفها لاكن حكمو روني: صاحبي موش لآزٍمٍ نعقدو المشكل انت شايف اسد خلاقو طالعا و موش يتحاكا، جاد: شدخلني في ر•• ،انا رايح نشوف ريان رايح نطمن علـّۓ. روحي لانو روحي معلقة معاها، روني: جاد هدي و يلا نخرجو نحكيو فأشياء بزااف صراو و انت موش موجود و بعدها راح تشوفها اصلا هي مزالت موش واعية يعني موش مَسمَـَّوُوُح انو اي شخص يدخل يشوفها، جاد سمع كلامو و خرج معاه لبرا قعدو في كرسي، جاد: ڼـعمًـْ تفضل يا سي روني خبرني بكل شي صاير في غيابي و اهم شي التخبيص ليـّۓ كانت تحكي فِيَھ ذيك المرأة لداخل ،روني هبط راسو: راح نحكيلك لاكن انت لآزٍمٍ تسمعني للأخير و تفهم كلشي و بعدها تعمل الصح انا. راح نحكيلك ليـّۓ عرفتو و لباقي اكيد فطوم موش راح تكدب و راح تحكيلك كلشي لانو هي مستحيل تغلط و هي ليـّۓ علمتنا انو نحنا موش لآزٍمٍ نغلطو، جاد: روووني يزي بلٱ متلف احكي و ادخل في الموضوع مباشرة راني منحبش اللعب هدا كلو، روني تنفس و راح يبدا يحكيلو: شوف بعد مأنت خذيت ريان و سافرت انا روحت للمكان ليـّۓ متعودين كلنا ننجمعو فِيَھ و لقيت اسد هونيك حاولت نشرحلو انو موش قصدنا نخطفو اختو نحنا مكوناش عارفين لاكن كيف متعرف ثنينك متفهموش تضاربنا بيومها و سيف يلي هدانا و اسد ،وانا عرفت لما جيت هنا انو اسد بيومها خدا فطوم و ميسون و حاول يتصل بيك و يهدك بيهم لاكن ملقاش طريق ليك هو ،هو يعني هو، جاد: احكييي رب•• شعمل شبيك ياز•• تبكمت، روني: اوفف هو تعدا علـّۓ. ميسون و نفسيتها تعبت و عقلها معادش فيها و هي تو في لكلينيك متاع الامراض العقلية تتعالج،جاد: شنهيييي هو كيف تجرأ انو يغتصب اختي ياخي ليوم لما نقتل ر•••، روني: جااد هدي هو مغتصبهاش انا قتلك انو تعدا عليها بس هو عذبها بس لاكنو مغتصبهاش، هو يحبها م̷ـــِْن قبل ما يعرف انها اختك و هي السبب ليـّۓ خلاه يتعالج لاكن ميسون لما عرفت انو سادي بعدت عليه و قطعت علاقتها معاه، جاد حاطط يديه و يركز علـّۓ. راسو ليـّۓ راح يطرطق م̷ـــِْن الكم الكبري تاع المشاكل: كمل و بعدها، روني: بعدها انا سافرت و جيت هنا لعند شوشو، جاد:شووشوو، روني: ايه انا مقدرتش ننساها و نمحي من بالي الايام ليـّۓ كانت معايا، جيت و لقيتها كانت محاولة تنتاحر و دخلت فغيبوبة و فاقت و موش متذكرة انها شافتنا و لٱ حتى لتقت بينا، المهم انا كنت معاها في بيتها حتى شوفت عمي علي و معاه كريس و بيومها انا و كريس تخانقنا و السبب كان الماضي متاعك انت و راشا…………
رااااايكم ☝👆👇
أنت تقرأ
#رقصتي_غيرت#حياتي
General Fiction#رقصتي_غيرت_حياتي بقلم: R★L #اثارة_تشويق_اغتصاب_حب_حقد_خيانة_انتقام_ احداث مشوقة 🔥اسرااار، اكاذيب🔥شوية درامة 😢😭💔تسوفيج 🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞