183

899 13 0
                                    

ح 183:            R★L

عند جاد
مرقدش طول الليل و هو قاعد يخمم في كلامها، هو معندوش استعداد يخسرها أإأذأإأ خسرها موش راح يقدر يعيش ،يخمم مع روحو و يشوف فيها راقدة و حاطة مخدة بينهم لانها قاتلو ممنوع تمسني ،انا نحبك صغرونتي و مستحيل نخلي شي يبعدني عليك و راح نعمل المستحيل حتى تبقاي دايما جنبي و ملكي ،راح نحاول نتخطا لماضي راح نحاول بشي ليـّۓ نقدر نتخطاه و نعمل الشي ليـّۓ يفرحك و راح نتغير موش حابب نرجع جاد الوحش انتي بيديك و ضحكتك تخليني ننسا روحي شكون انا ضحكتك ليـّۓ مدفونة داخل قلبي م̷ـــِْن لما شوفتك اول مرة، و م̷ـــِْن يومها انا حطيتك داخل قلبي نعرف انو قلبك البريئ عمرو ميحقد عليا و انا اضي انك تبعديني عليك المهم انو تكوني تٌَحَـتْ عيني و جنبي و ميهمنيش شي ثاني موش حابب انك تحسي اني جنبك مشان نكون معاك و نفرغ شهواتي انا حابك تعرفي اني نحبك و نعشق كلشي فْيَگ و موش مصدق انك راح تجيبي صغرون مِڼـّي راح تكوني احسن ام و موش راح يكون وحدة احن مـڼـڱ علـّۓ. ابنها، حط يدو علـّۓ. كرشها: نوعد ياروحي نوعدكم راح نتغير فجالكم و راح نعمل المستحيل حتى نخليكم اسعد ثنين في الدنيا و راح نحاول نعمل الشي ليـّۓ حاببتيه راح نتخطا الماضي و نبني معاك مستقبل جديد راح نخليها تفرح لاكن لآزٍمٍ نخمم فحل مع اسد لانو يضهرلي جن و موش بساهل راح يفهم لآزٍمٍ نخمم فطريقة حتى نشرحلو و نفهمو انو انا نحبها و موش راح نسمح لحد يبعدها عليا حتى لْـۆ كان هو بذاتو ،حشها بدات تفيق بقا يشوف معاها فتحت عينيها لقاتو مقابلها و بينهم مخدة تبسمتلو: صباحو، جاد: صباح الحب يا ملاكي ،ريان: مم حبيت نقلك شي، جاد: وااو راح تبداي في دلالك م̷ـــِْن الصبح، ريان 😠:موش دلال و انا موش متعودة ندلل عليك و بطلت معادش نقلك شحابة ،دارت شنوفة و بوزت شفافها، جاد: ياروحي علـّۓ. صغرونتي كيف تعمل شفافها احسنلك تنحيها و لٱ راح نتجاوس لجيدار ليـّۓ عاملتيه و نحيهالك انا، ريان: ننن لٱ ماو طلعت انا ندلل و زيد م̷ـــِْن حقي ندلل علـّۓ. حبيبي ،جاد: منحقها مرتي تدلل كيف متحب، ريان تصدمت و مصدقتش ليـّۓ سمعتو:ا اه انت شقولت، جاد: انا مقولت شي يلا احكيلي شحابة، ريان حست روحها تحلم و خاب ضنها: اوه حابة ناكل بيتزا و حوت و عصير ليمون، جاد: يابنتي رانا في الصبح، ريان: ماأه حابة ناكل ياخي انت شدخلك فكرشي ناكل ليـّۓ نحب، جاد: هههه حاضر حاضر يالالة راح يكونو عندك راح نكلم واحد من الحراس يجيبهملك هدي روحك بس، ريان: باهي معنتها انا راح نقوم نعمل دوش و خليك تستنا الاكل، جاد: ووه علاش موش م̷ـــِْن حقي نعمل دوش معاك، ريان: لٱ ياروحي موش م̷ـــِْن حقك ولازم متتجاوزش شروطي حتى ناخذ مطالبي يا سيد جاد، جاد:اااه امري لربي ليـّۓ يقدر عليك يافرخة يحاسبني، خرجتو لسانها و قامت تجري لدوش، جاد: هههه راح نهبل م̷ـــِْن جرايرها، حمل تلفونو و كلم واحد م̷ـــِْن رجالو قالو يجيبلو الشي ليـّۓ حابتو ريان و خبرو يجيب معاه دكتورة و اكدلو انو لآزٍمٍ تكون طبيبة و الا راح يقتلو ……………

رااايكم 👆👇احححح جادي بدا يعاني 🔥

#رقصتي_غيرت#حياتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن