ح 132: R★L
روني قاعد فغرفتو متصطح صارلو مدة م̷ـــِْن لما بعث لشوشو طلب و هي مقبلتش: اففف علاش مقبلتش زعما تكون عرفتني ياربي راح تهبلني، لآزٍمٍ نعرف شبيها زعما عندها شكون فحياتها ياربي راح نهبل، خليني هادي أإأذأإأ عندها راح نقتلها و نقتلو و نتهنا م̷ـــِْن وجع الراس ،يعني نروح ليها نفشخها لانها مسمطتني و مخليتني مستني اه ياربي علا ٱڅڑ عمرك يا روني تجري ورا فرخة و عاملة عمايلها فيا ،يعني تكون نسات عذابي ليها عارف اني غلطت لاكن موش قصدي ،راح نجيك و نطلب مـڼـڱ السماح منحبش نخلي حد يسالني،شي،بقا طالع هابط في الصفحة،حتى جاه اتصال من اسد،رد عليه و بقاو يحكيو مدة بعدها غلق، روني ؛ياربي راني موش عارف كان نقول لاسد راح تصرا بينهم مشكلة و أإأذأإأ عرف وحدو راح يكرهني و يفقد ثيقتو فيا ياربي اعطيني حل م̷ـــِْن عندك معدتش قادر نصبر اكثر، غم راسو بالمخدة و رقد
___ميسون كانت فغرفتها كيف العادة مقابلة صورة اسد و تحكي معاها ،نتمنا انك تكون ليا وحدي و متخونش ثيقتي و الا راح نخلي فطوم تقتلك انا عطيتم قَلبـــيے. ليـّۓ عمرو حد مقدر،يدخل ليه،قاطع تفكيرها تلفونها شافتو تبسمت حاوبت بسرعة: انت كيف تحس انو حابة نحكي معاك، اسد: ههه اكيد نحس لاني عايش داخل قلبك، ميسون: وانا وين عايشة، اسد: انتي داخل قلبي و روحي ،ميسون: اسد انت قوتلي انو راح تحكيلي الماضي تاعك علاش موش حابب تحكي، اسد: سونتي موش وقتو، ميسون: انا حابة نعرف كلشي عليك للني موش حابة نتفاجئ بحتى شي يخصك، اسد ساكت، ميسون: ااسد احكي،……………
رايكم 👆👇واش تتوقعو
ح 133: R★L
ريان: جاد جاوبني انت و هي كان بينكم علاقة ،جاد: ريان خليك منـِْهـ♡̨̐ـِْا متخميش فيها، ريان:نن لآزٍمٍ نعرف و انت راح تخبرني علاش خايف،جاد وقف و مشا جيهت الشباك :ايه انا و هي بينا علاقة، ريان: ييعني انت تمسها كيفي و ترقد معاها كيفي يعني هي موش مجرد صديقة هي اكثر من هاذ الشي، جاد :انتي ليـّۓ حبيتي تعرفي وانا خبرتك، ريان قامت مشات جيهتو و دورتو ليها: انت ياخي متحسش فيني معندكش قلب علاش تعذب فيا وعلاش رابطني فْيَگ هاي عندك لالة سيليا، جاد حكملها يديها: اميرتي هدي روحك و خلينا م̷ـــِْن هاذ الموضوع ،ريان: خبيرني انت رقدت معاها بعدي، يعني، جاد: عمري ممسيت وحدة بعدك و موش راح نمس بعدك خليك مطمنة، ريان: خايفة خايفة اني نحط ثيقتي فْيَگ و تخوني، جاد: موش راح نخونك انا مستحيل نخونك، ريان: جاد أإأذأإأ شي يوم انت خنتني انت موش راح تشوفني بعدها مستحيل نسامحك مستحيل اني نقدر نكون معاك، جاد: ششت انا مستحيل نشوف فغيرك انتي هي روحي و عمري و كل شي في حياتي (اندبو بالوحدة عناه عناه انا عنديش ليـّۓ قولي نتي عمري 😭😭،احم انجرفت مع مشاعري) ،ريان: لآزٍمٍ توعدني انك موش راح تزيد تشوف في سيليا و موش راح تحكي معاها هي ولا اي وحدة ثانية حتى نسمحلك انا، جاد: ههه جاد ملك ميطلبش إذن، ريان 😡:معنتها متقربش مِڼـّي و متحكيش معايااا، جاد: هههه يزي يا روحي نوعدك انا مستحيل نشوف في وحدة غيرك و مستحيل نخون ثقتك،ريان طلعت علـّۓ. روس صباعها و حاوط رقبتو بيديها: وانا نوعدك انو عمري مراح نبعد و طول عمري راح نكون ملكك و اسمي مربوط فْيَگ لآزٍمٍ تحافظ علـّۓ. حبي ليك لاني نحبك اكثر م̷ـــِْن روحي لاكن نحب لبيبي اكثر مـڼـڱ، جاد حاوطها م̷ـــِْن خصرها: ممم راح نزعف راني موش لآزٍمٍ اي شخص ياخذ مكاني في قِلًبُكً♥ حتى لْـۆ كان ابني فاهمة، ريان: هههه غيور يعني انت تغار من ابنك ،جاد: ايه منحبش ريحت ذكر دور بخيالك راح ندفن ليـّۓ يخمم يقرب ليك انتي ملكي انتي متاعي وحدي، شدها من شعرها بلا ميحس (اععع بدا يتحول 😨)،ريان 😫:اا جاد وجعتني، جاد فاق مع روحو رخف يدو:سامحيني ياروحي موش بقصدي نوجعك، ريان: زح قلعتلي شعري،شبيك سعات نخافك علاش تعمل هكذا، جاد: موش قصدي ياروحي، ريان: جاد ا انا منحبش تعاملني كيف مكنت تعاملني اول مرة والله راك تبان بهذاك الطريقة وحش موش جادي البطل، جاد: هههه اممم ليوم راح نوريك جاد اارومنسي شرايك ،ريان 😱:ااععع بعد عليا منحرف، جاد: هههه راح نعلمك ليوم كل طرق الانحراف 😈…………
رايكم 👆👇رااااااااااايككككككم اي كبيرة و تبان ياك 😁
أنت تقرأ
#رقصتي_غيرت#حياتي
General Fiction#رقصتي_غيرت_حياتي بقلم: R★L #اثارة_تشويق_اغتصاب_حب_حقد_خيانة_انتقام_ احداث مشوقة 🔥اسرااار، اكاذيب🔥شوية درامة 😢😭💔تسوفيج 🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞