ح 158: R★L
جاد حمل ريان و دخلها بين يديه حطها علـّۓ. السرير و بدا ينزع في،ثيابو. ريان: ااا جاد شتعمل ياهم استحي، جاد: -هههههه ماو شوفتي كلش علاش نستحي مـڼـڱ، ريان: حطت يدها علـّۓ. عينيها ماأه بعد قتلك منحرف، جاد قرب منـِْهـ♡̨̐ـِْا و بعدلها يديها :قتلك موش لآزٍمٍ تحشمي، ريان هبطت راسها،جاد طلعلها راسها: شوفي فيا ليوم راح ننساو كامل العالم ليوم كاين انا و نتي و مكاش غيرنا، ريان: ججاد انا حاستك حابب تقول شي، جاد: ممم ايه حابب نخبرك شي ياروحي نتمنى انك تفهميني و متحكميش عليا، ريان: خوفتني شفما، جاد: انا راح نقولك كلشي و انتي توعديني انك متتهوريش بقراراتك و حكمك، ريان: اوف احكي زح خرجتلي قلبي وانا نشوف في هاذ اللوحة متا الشوكولا و مِڼـّي نعمل فحتى شي ، جاد: هههههه مستعجلة راح نحكيلك، شوفي انا طريقتي في الجنس موش عادية، ريان: ايه انت دايما تخليني نبكي و قتلك معادش تمسني (مكانش غبية قد ريان) ،جاد: هذاك ولا شي ياروحي انتي صغرونة و جسمك موش متعود بس لاكن الشي ليـّۓ حابب نقولو انو انا طريقتي صعبة عليك و يمكن تكرهيني أإأذأإأ عاملتك بقوة و عنف، ريان: اااا معنتها متقربنيش علاش العنف والبيبي متخممش فِيَھ، جاد: ريان توثقي فيا انا موش راح نضر،لبيبي لاكن ياعمري موش قادر نتحمل اكثر،راني هايج عليك و يزي راني عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ ايام مقربتش مـڼـڱ نوعدك ابنا راح يكون بـّخـْيرٌ ،ريان صرطت الريق: و أإأذأإأ انا مسمحتش انك تمسني شراح تعمل ،جاد: مممم راح نروح عند وحدة ثانية ،ريان دفعتو علـّۓ. السرير و طلعت فوقو:نقتلك انت متاعي وحدي فهمت والله نقتلك، و بوزت شفافها راح تبكي ،جاد: شش تبكيش والله و تبكي نعمل فْيَگ عمايل سودا راني حذرتك و متخميش حبيبي عمري منخمم نروح لوحدة ثانية و انا حلفت اني منلمس حتى وحدة بعدك ،ريان حضنتو ايه انت ليا انا بس و تلمسني انا و بس،جاد: ممم معنتها قابلة، ريان هبطت راسها، جاد: نوعدك نحاول اني منكونش عنيف معاك، ريان: جادي اانا خاايفة، جاد قرب،باسها م̷ـــِْن فمها: ممم عمرك متخافي راح تفهمي ليـّۓ قصدتو بطريقتي و بعدها راح تتعودي، ريان :شراح نعملو، جاد: ههههه اشاء نحبهم انا ياروحي و متشهيهم كيف لبيبي و انتي راح تلبيهملي ياروحي، ريان: اوك موافقة، جاد: اااه نحبك و راح نهبل في جرايرك، اصبرني راح نعمل دوش و نرجعلك بسرعة، راح يجري دخل عمل دوش و هي بقات تستنا فِيَھ، بعد مدة خرك لافف روحو بالمنشفة علـّۓ. وصطو و الثانية ينش فشعرو و راح يمشي جيهت ريان ليـّۓ عيونها صارو قلوب م̷ـــِْن شوفتو بهاذ المضر ………
رايكم 👆👇 اححح قلبي لايتحمل شوفو 👇ياناس شيصبر قَلبـ♡ــيے.
ح 159: R★L
اسد بعد ممشا م̷ـــِْن قصر حسين راح لبلاصة متعودين يقعد فيها هو و جاد و روني نزل و بدا يمشي بخطوات رزان للمكان ليـّۓ طول عمرو يجي باش يقابلهم فِيَھ للمكان لي يشهد علـّۓ. اخوتهم للمكان لي تواعدو انهم ميخونوش ثيقة بعض و للمكان ليـّۓ تعاهدو انهم يكونو شخص واحد طول عمرهم ،مشىْ لنفس الشجرة ليـّۓ طول عمرهم يحكيو كلشي داخلهم تحتها، هاذ البلاصة تشهد علـّۓ. ذكرياتهم مع بعض الحزينة و الفرحة لما يملو م̷ـــِْن هموم الدنيا كانو يجو لهاذ لمكان ليـّۓ يخليهم يرتاحو ،قعد تٌَحَـتْ الشجرة و طلق راسو عليها مقابل السحاب و الضل تاعها مغطيه، اسد: متعود نجي هنا انا و هوما معايا نجيو نتلمو هنا و نحكيو على مشاكلنا و علـّۓ. الشي ليـّۓ واجعنا ،لاكن ليوم جيت وحدي جيت نحكي انو صحابي خانوني خانو ثيقتي فيهم ،هوما خذاو مِڼـّي روحي الشي لوحيد لي خلاني نرجع نعيش طبيعي هي لما دخلت لحياتي بضحكتها خلتني نرجع انسان و نحب نرجع لعند عايلتي كلو باش نكون قريب ليها و نكون معاها فكل يوم ،انا خبرتهم انو هي حياتي و هي الوحيدة ليـّۓ نكون معاها اسد تاعها وحدها، خبرتهم انو هي نقطت ضعفي و خايف يجي يوم يستغلها واحد ضدي، و هوما ستغلوها ضدي ايه صحابي هوما ليـّۓ ستغلو اختي باش يطيحوني، علاااش علاااااش ،هوما خدعوني، علاااااش ،هز راسو لما سمع صوت ايه صوت رفيق عمرو صوت روني، قام تنفض و قابلو ،روني: اسد انت شعملت في القصر ،اسد: ممم حبيت نشعل العاب نارية و ملقيتش مكان احسن م̷ـــِْن القصر تاعكم، روني :انت الضاهر هبلت علاش تحاول تخرب بينك و بين جاد، اسد: هههه صاحبي انتو معدتوش صحابي انتو صرتو اسوء م̷ـــِْن اعدائي، روني قرب منو راح يحكي، روني: اسد انت غالط موش ليـّۓ فبالك خليني نشرحلك، اسد بلا ميخمم هز يدو و عطاه 👊لوجهو حتى طاح، روني: يار••، اسد زاد هبط عليه و يضرب (اححح بردلي قَلبـ♡ــيے. فِيَھ 👊دبزة و كف 👋😂😂😂)دفعو روني و قام و يمسح في الدم من فمو و يهز يدو وضرب اسد حتى رجع بخطوات لور لاكن عاود تركز اسد ركز قبضتو و يضرب روني(اححح محسوبني في مصارعة شوارع 😍)اسد حط يديه علـّۓ. شوميز ليـّۓ لابسها و قطعها و بانت لكرلاجة ليـّۓ في كرشو (اححح قَلبـ♡ــيے. الصغير لٱ يتحمل شوفو يا ناس شوفو م̷ـــِْن يوم مشفتو هربلي النعاس 😍😍👇)و بداو يضاربو كل واحد بكل قوتو 👊👊حتى جا سيف و واحد م̷ـــِْن رجال اسد فكوهم، اسد: سيف بعد متدخلش، سيف: اسد هدي انتو صحاب ميجوزش الي تعملو فيه،روني: ياز••• انت باش تفهم قتلك فاهم كلشي بالغلط لاكن لٱ سي اسد ميغلطش ولي يشوفو هو الصح، سيف: روني صكر ر•• و خليني معاه، اسد: سيف: خليك برا الحكاية انت تعرف انا كنت نحكيلك انو روحي راهم خذاوها مِڼـّي و انا تاكل علـّۓ. صاحبي يلقاها لاكن طلع هو ليـّۓ خافيها عليا ،سيف: اسد لآزٍمٍ تتعلم تسمع قبل متحكم، اسد بعد سيف من قدامو و مشا ركب سيارتو و طار بيها يسوق و يضرب في يدو و يصرخ: ااااااا جاااد ملك والله ندفنك و تصيرلها حاجة،و راح نخليك تخسر كل ليـّۓ قراب عليك، حمل تلفونو و كلم رجالو:ممم معنتها صار ليـّۓ فبالي و هي خرجت جيبوها و ردو بالكم يأذيها واحد ندفنو، غلق الخط و بقى يتبسم 😈بدات تحلى اللعبة ……………
رايكم 👆👇لاي لاي لاي شكون ليـّۓ قلهم جيبوها
شوفو اسد و ماما تقولي علاش تضالي مقابلة تصاور تاعو 😍😍اه قَلبـ♡ــيے. 👇
أنت تقرأ
#رقصتي_غيرت#حياتي
General Fiction#رقصتي_غيرت_حياتي بقلم: R★L #اثارة_تشويق_اغتصاب_حب_حقد_خيانة_انتقام_ احداث مشوقة 🔥اسرااار، اكاذيب🔥شوية درامة 😢😭💔تسوفيج 🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞