ح 114+115

567 18 0
                                    

ح 114:                  R★L

عند اسد

رجع لعند عايلتو و كل تفكيرو عند ميسون و ريان ،اسد قاعد مع عايلتو ،علي: يابني انت شوفت الطبيب شقلك علـّۓ. صحت جدك،اسد: ايه، انا حكيت معاه و قي الي هو راح يجي باش يشوف التحاليل و إذا لزم راح يعاودلو كامل لفحوصات،جميلة: ان شاء لله ميكون غير الخير، علي: يابني مبان حتى خبر علـّۓ. ريان، اسد هبط راسو والله يبابا مفما حتى خبر عليها تقول موش موجودة و زيد حتى روني حكيت معاه هو مٍشًغوٍلً هاذ الفترة مقدرش يجي، جميلة: هذاك صاحبك طول عمري نقلك خليك بعيد عليه هو زعما ضابط لاكن حياتو كلها يخدم في الوسخ تاع المافيا خليه بعيد علـّۓ. قضية بنتي احسن، علي: يامرا يهديك ربي الطفل طول عمرو كيف بنا وانتي تحكي هاذ الشي ،جميلة: والله انا حكيت ليـّۓ شايفتو هو صح طفل مبيه شي لاكنو غارق في الوسخ تاع المافيا و انا نخاف علـّۓ. ولادي أفہّمنِي ياعلي راهي كبدتي مشوية علـّۓ. بنتي صغرونتنا فرحت هاذ القصر غابت م̷ـــِْن يوم مخرجت معادتش كاينا روح هنا، علي: يفرج ربي يا جميلة ه̷̷َـَْـُذآ اختبار م̷ـــِْن عندو و لآزٍمٍ نصبرو و ريان راح ترجع و ترجع فرحتنا ،اسد خرج ركب سيارتو و راح لشط لبحر وين متعود يوقعد هو و ميسون، نزل قعد علـّۓ. الشط و تكسل بقا يشوف في السما و حامل سيقار،بيدو و ينفخ لفوق و يخمم في كلام امو. لما قاتلو صاحبك عايش في الوسخ: اه يا امي كان تعرفي ابنك و خدمتو راح تكرهيني راني خايف يكون الوسخ تاعي هو سباب ريان مختفيا اه ياريت اني مكنتش في هاذ الوسخ لاكن انا ليـّۓ خليت روحي بينهم لانو معنديش شي نخاف عليه لاكن بعد مصارت ريان قطعة م̷ـــِْن حياتي صرت نخاف انهم يستغلوها باش يكسروني لاكن أإأذأإأ كان واحد منهم خطافها علاش مبتزنيش فاش يستناو راح نهبل، و لآزٍمٍ نبقى بعيد علـّۓ. ميسون لانهم راح يستغلوها و لآزٍمٍ نبدا علاج نفسي لاني اكثر واحد ممكن يأذيها …………

رايكم 👆👇خليو رايكم فكل حلقة

ح 115:                    R★L

اسد بعد مكمل تفكيرو حمل تلفونو و عيط لروني، لقاه مغلق،اسد: يادين ربي هاذ شبيه ز•• م̷ـــِْن لبارح موش موجود،حمل تلفونو و عمل رقم ميسون، اسد: سلام، ميسون: اهلين ياروحي انت كيفك رجعت لعند اهلك،اسد: انا مليح و ايه رجعت كيفها سونتي لحلوة،ميسون: انا مليحة لاكن توحشت مكانا ليـّۓ متعودين عليه، اسد: مممم انا في نفس المكان و كنت نفكر في البُـنًتٍ يالي سحرتني بشعرها الاحمر، ميسون: اوه قتلك معادش تحكي علـّۓ. شعري انا منحبوش ،اسد: انا نعشقو و هو ليـّۓ سحرني و خلاكي تدخلي قلبي، ميسون: ااا يعني انت تحب شعري اوك يا سي اسد راح نقصو و نبعثولك خليه يفيدك شعري وانا معادش تكلمني، اسد: هههه مجنونة نقتلك كان تمسيه هذاك شعر سونتي و سونتي راهي ملك م̷ـــِْن املاك اسد عبدالعزيز، ميسون: اسد انا قتلك انو انا نحبك لاكن ه̷̷َـَْـُذآ ميعنيش اني نكون ملكية خاصة بيه لآزٍمٍ نكونو ثنائي موش علاقة تحكم و سيطرة،اسد :ممم لاكن انتي حتا لْـۆ رفضتي انتي صرتي م̷ـــِْن ممتلكاتي الخاصة ياروحي لاكن عمرك متخافي انو نأذيك لانو مستحيل راح نعمل كل شي حتى تبقاي بعيدة علـّۓ. اي مشاكل معايا، ميسون: ياريت تنحل كل المشاكل و نرجع عندك، اسد: خير شبيك باينا تعبانة، ميسون: اخي موش مبين لٱ هو ولا حبيبتو، اسد: هههه اكيد خذا حبيبتو وراح موش لآزٍمٍ تتقلقو عليه، ميسون: ايه حتى نحنا خممنا فهاذ الشي، اسد: لازمك تخمي غير في اسد و حياتك مع اسد انساي كل شي، ميسون: هاها ها يلا باي،فطوم تناديلي، اسد: بوسيلي فطوم وقلها اسد يسلم عليك وحابب يتعرف عليكم، ميسون هههه ماسط منقولهاش حاببها تقتلني، اسد: ممم ياروح الماسط انتي ،ميسون غلقت و راحت عند فطوم، ميسون: ڼـعمًـْ فطوم انتي كنت تنادي فيا، فطوم: ايه حبيت نحكيلك شي باش تعاونيني نعملو، ميسون: خير ان شاء لله انتي فاش تخمي………

____________
اسد غلق علـّۓ. ميسون و عمل رقم ثاني بقا يستنا يرد، روني: اهلا اسد، اسد:ياز•• فهمني باش نحكي مع دين امك لآزٍمٍ نبقا نجرب في ارقامك، روني: يار•• شبيك شاعل تكسر تلفوني و رميتو هو والرقم ،اسد: انا جيت للكلينيك ليـّۓ قلت انو جاد فِيَھ لاكن ملقيتوش، روني: ااا يمكن يكون طلع او سافر انت تعرف انو هو يعمل غير،ليـّۓ فراسو،لاكن انت جيت باش تشوفو يعني في شي، اسد: لٱ انا جيت فموعد مع دكتور جدي و قلت نطمن علـّۓ. حالتو، روني: ياشريك راك تعرف صاحبك متلقاهش غير،إذا حب هو يلقاك، اسد: ايه ه̷̷َـَْـُذآ شي صحيح وانت موش ناوي ترجع لخدمتك، روني: هههه تعرف نحبش ذيك الخدمة و هنا احسنلي، اسد: اممم احسنلك ولا سلعة ليـّۓ تبات معاها كل يوم عجبتك، روني: هههه كأنك انت توبة رانا نعرفو بعضنا وانت بذاتك متحكيش لانك انت وجاد مستحيل تفلتو وحدة حية تحتكم، اسد: گلّمّتگُ فهاذ الشي، روني: شفما، اسد:ممم مرة انت قلنت انو انا وجاد لآزٍمٍ نشوفو طبيب،روني: قصد الطبيب النفسي……………

رايكم 👆👇واش فهمتو ولا مفهمتو والو

#رقصتي_غيرت#حياتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن