ح 9: R★L
ليوم صبااح جديد علـّۓ. اميرتنا فاقت م̷ـــِْن النوم متأخر كيف العادة غيرت ثيابها و نزلت لقاتهم ملمومين في الصالة كلهم مشات قعدة في حضن أسد و حضنتو و حطت راسها على كتفو و غمضت عينيها، أسد حوطها بيديها و يمشي في يدو علـّۓ. شعرها ،علي: ههه مزالت في عادتها، سليمان: ههه ماو هو ليـّۓ عودها تقوم م̷ـــِْن الفرش وتمشي تكمل النوم في حضنو، علي: هههه ايه هو ليـّۓ عودها، ريان تحكي وهي مغمضة عينيها: ياخي شبيكم انتو ماو انا راقدة عندو موش عندكم و بوزت شفافها، اسد: ههه خلولي صغروني راهي موش شابعا نوم، جميلة: علي خليلي بنتي متقلقاش، سليمان: هههه علي وليدي اسكت خرمن ليوم جميلة تبيتك في الصالة، طرشقو كلهم بالضحك حتى م̷ـــِْن ريان الي كانت راقدة صارت تضحك، اسد: صغروني قومي خليني ماشي نشوف الخدمة مع بابا و جدي، ريان حضنتو و كبشت فِيَھ: ماأه متروحش نحبش تروح خليك هوني معايا انا مشبعتش مـڼـڱ، اسد: ههههه صغرونتي راني نروح و نرجع بعد ساعتين ولا ثلاث سعات، ريان حضنتو و تخبي في ريحتو كأنها ٱڅڑ مرة تشوفو، و مشات حضنت بوها و باستو و زادت مشات لجدها حضنتو بقوة و باستو :جدي انا نحبك اكثر مما تتصور و نعرف إذا غلطت انتا باش تسامحني لاني منأذيش حد بأغلاطي، سليمان: عمري منزعف م̷ـــِْن اميرتي الصغرونة و ليـّۓ يجرب يهبط دمعتك و لٱ يزعلك نمحيه، راك حفيدة سليمان عبدالعزيز و خبط عصاتو في الارض، ريان: يسلمي سليمان ليـّۓ نحبو انا و حضنتو، خرجو و ريان في الباب تشوف فيهم، ريان: اساااد، دار جيهتها، ريان مشات تجري ليه حضنتو، اسد مستغرب: شبيك ليوم ريان، ريان حركت راسها: ههه مافي شي نـًسّْيـت ممديتلكش هدية عملتهالك وجبدت سلسلة حطتهالو في رقبتو، ريان: شوف جبتهالك باش تشوفني كل متحب فتحتها لقى صورتو و صورتها، اسد: يخليلي صغرون ليـّۓ يحبني و حضنها ودعتو و دخلت، مشاو لشركة وهوما يضحكو علـّۓ. هبال ريان مكنوش يعرفو انو يمكن ليوم يكون ٱڅڑ يوم تشوفهم فِيَھ ......
جمجمو الحلقة 😘😘
أنت تقرأ
#رقصتي_غيرت#حياتي
General Fiction#رقصتي_غيرت_حياتي بقلم: R★L #اثارة_تشويق_اغتصاب_حب_حقد_خيانة_انتقام_ احداث مشوقة 🔥اسرااار، اكاذيب🔥شوية درامة 😢😭💔تسوفيج 🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞