ح 197+198

853 15 0
                                    

ح 197:                   R★L

وصل حسين و فطوم للكلينيك دخلو للاستقبال دلتهم علـّۓ. الطابق ليـّۓ فِيَھ كريس، طلعو وثلو شافو اسد واقف و علي قاعد بجنبو روني، وصلو عندهم حسين و فطوم، فطوم شافت اسد لبها لعرق خافت انو يفضحها و هي كانت تستنا في الفرصة حتى تحكي بهدوء لحسين بلا مشاكل، اسد شافهم دار و مربع ايديه فصدرو و يشوف فيهم بدم بارد، حسين قحرلو و رجع شاف فـ علي،حسين: تقدر تفهمني شي ليـّۓ جبتني م̷ـــِْن ٱڅڑ الدنيا فخاطرو، علي: هه طول عمرك بهيم و متفهم شي موش هكذا يا مدام فطوم، حسين دار لأمو: شنيا يحكي ه̷̷َـَْـُذآ واش علاقتو بيك ،فطوم رجعت تهرب فنظرها باش متقابلش حسين، تكلم اسد: ههه تحب تفهمك خلوني نشرحلكم، يا سي حسين ملك، امك ليـّۓ قدامك عملت ملعوب مع بنت اختها و كذبو عليك و قالولك انو هي حامل لاكن هي مكنتش حامل و هند خلينا نقولو عشيقتك هي ليـّۓ كانت حامل بتوأم لاكن انت مكنتش تعرف لانو امك هددتها تقتلها كان تخبرك، و بعدها لما ولدت هند امك خذات جاد و عطاتو لبنت اختها و عملت حالها انها ولدت قبل الوقت، و التوأم خبرتك انكم لآزٍمٍ تاخذوه لعند عايلة تربيه لانو هي خبرتك انو بوك قالها انو لآزٍمٍ تعطي مولدك لهاذ لجماعة يربيوه  خرافات و انت خذيت برايها و هند سكتت لانها خافت علـّۓ. بنها، و بعدها انت خذيت لبيبي ليـّۓ عند هند و خليتو عند عايلة تربيه هو و بنتك الثانية لانو هند ماتت، و المفاجئة انو هند حية و هي واقفة وراكم، حسين دور راسو هو و فطوم لقاو هند واقفة وراهم ست متغطرسة و مغرورة ،حسين عينيه مفتوحين علـّۓ. كبرهم موش مصدق و فطوم حطت يدها علـّۓ. فمها م̷ـــِْن صدمة، هند تبسمت و مشات جيهت فطوم وقفت قدامها، هند: ممم مدام فطوم شبيه لونك تخطف ياخي راني موش شبح، ههه تعرفي انو لْـۆ نرجعو بالماضي راح تكوني خدمتني خدمة ننسهاش طول عمري يعني حاولتو تقتلوني و في الاخير نقذني واحد ماال و سلطة و حتى انو عرس بيا و رجعت كيفي گـّيَفْ الـّحـّال ٱن شـْاءِ اللـٌہ بَخـّيَرٌ موش انا الخدامة ليـّۓ كنت عندك تو انا المدام هند ليـّۓ اسمي يهز قلوب كل واحد يسمعو، حسين: ككيفااش شتحكي انتي، علي: طول عمري قتلك بعد علـّۓ. هند موش مناسبة ليك و انت مفكر انو انا كنت حاطط عيني عليها لاكن انا نعرف مليح ليـّۓ كيفها تخمامهم كان في لفلوس، هند: اوه يزي بلا تفلسيفكم و خلونا فحالت ابني، ابني يا فطوم ليـّۓ فجرتك تحرمت منو و حتى ابني الثاني نشوفو م̷ـــِْن بعيد و نتمنا نقرب منو، قاطع كلامهم الدكتور :شكون ليـّۓ راح يعمل التحاليل نشوفو المتبرع، حسين: انا راح نعمل،الطبيب مشا مع حسين يعملو التحاليل ……………

رااااايكم 👆👇

ح 198:                    R★L

الطبيب عمل التحاليل لـ حسين، طلعو ايجابيين و قررو انو العملية راح يعملوها بعد يوم حتى يراقبو الوضع الصحي متاع حسين، علي مشا قعد جنب حسين ،علي: طول عمري كنت خويا ليـّۓ معنديش لاكن انت مسمعتش مِڼـّي، و تهمتني و انا معنديش ذنب، حسين: لاكن انت حكيت عليها ،علي: ايه انا قتلك ليـّۓ نعرفو و انت تعرف انو جميلة متكذبش و هند راحت ليها و قاتلها أإأذأإأ عملتي ليـّۓ تقدري عليه بعمرك ما راح توقفي فوجهي و تمنعيني اني ناخد علي، و جميلة معندهاش علاش تكذب هي كانت طول عمرها صابرة معايا، تزوجتها عرفي و قبلت و جابت اسد و بقات صابرة و فقدت بنها الثاني كيف ولدو وانا موش جنبها خليتها حامل و فشهرها السابع و سافرت و عرست بمرا غيرها و كلمة ‏​‏​منـِْهـِْا مطلعتش. خذاها بابا لعندو و عاشت معاه كيف بنتو هي و اسد و عمرها لٱ حكات لأسد عليا حاجة سيئة، رجعت بعد عوام و عوام و معايا بنتي و قبلت بيا ،فوقتها عرفت انو هي حبتني انا لروحي موش فلوسي ستناتني اني نرجع و قبلتني بكل حالاتي، عرست بيها و رباتلي بنتي كيف بنتها و نساتها فوجعها ليـّۓ خلاهولها لبيبي ليـّۓ مات و بنتي لقات لحنانة ليـّۓ امها معندهاش، و انت هند لاعبتلك بعقلك طول هاذ السنين، حسين تنهد: انا بهيم ليـّۓ خلاتو هند معملتوش امي كملت و عملتو عيشوني فكذبة طول حياتي، علي: انا معنديش حقد عليك لآزٍمٍ انك تكون فايق للي بجنبك لاكن نتمنا تخبرني مكان ابنك لانك تعرفني يا حسين أإأذأإأ خبرتهم يجيبوه فمنضمنش انهم يجيبوه حي، راني موش مستعد نخسر بنتي في جراير ابنك المجنون علي وقف ماشي، حسين وقفو بكلامو : هو يحبها و مستحيل يسمح لشي يقيسها. هي قدرت تخلي قلبو ليـّۓ مات م̷ـــِْن 11سنة يرجع يعيش، خليهم يا علي خليهم يبنيو حياتهم و مندخلوش فيهم، علي حكا بلى ميتلفت ليه: انت أإأذأإأ بدك متدخلش لاكن انا منقدرش نخلي بنتي معاه ابنك مشاكلو موش معدودة و اسد مشاكلو اكثر الوسخ متاعهم عارف انو بنتي هي الوحيدة ليـّۓ تروح جرتو لانها نقطت ضعف اسد، و ادا گلآمَگ. صّـْْـْْحّ  و جاد كان يحبها معنتها هي نقطت ضعفو و بهدا راح تتخرب حياتها، اسد طول عمرو حاميها ،لاكن بغلطة غفلنا و النتيجة تعرفها وين وصلت، حسين باقي ساكت و علي خلاه و مشى ……………

راااااايكم 👆👇🙄😳

#رقصتي_غيرت#حياتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن