ح 193+194+195+196

950 13 0
                                    

ح 193: R★L

عند عايلة حسين كان قاعد هو و فطوم في الصالة الجو حزين السكون مغيم علـّۓ. القصر ميسون خبرهم انو الصدمة اثرت علـّۓ. عقلها و صارت طول ليوم فغرفتها حاضنة دبدوب و ساكتة حتى دموع مكانش تايهة ياخذولها الماكلة و ترجعها تاكل بسيف حتى تاخذ ادويتها، ،
نرجعو عند حسين ليـّۓ قاعد مع فطوم ،ساكتين حتى رن تليفونو، حمل يشوف شكون لقاه رقم غريب، رد عليه، حسين :ڼـعمًـْ، علي: كيف حالك يا سي حسين، حسين عرف صوتو ايه هو هو نفسو ليـّۓ عندو اعوام مسمعش صوتو: علي، علي: اوه مزولت متذكرني ،حسين: اكيد مستحيل ننساك، علي: انا گلّمّتگُ حابك ترجع لهنا لانو بنك محتاجك و هو فحالة صعبة و محتاج متبرع م̷ـــِْن عايلتو، حسين: كيفااش شبيه جاد شصاير لأبني، علي: موش جاد التوأم متاعو ليـّۓ كذبت عليك امك و قاتلك انو مات مع لعايلة ليـّۓ خليتوه عندهم، حسين: شراك تخرف انت مزولت فعادتك، علي: انا خبرتك أإأذأإأ حابب تنقذ ابنك ارجع و امك تحكيلك كلشي غلق عليه الخط و حسين دار لـ امو، حسين: امي توأم جاد انتي قلتي انو مات مع العايلة ليـّۓ حطيتو عندهم فجرتك، فطوم صرطت الريق: ه هو ا انا كننت مفكرتو مات لاكن اسد خبرني ليـّۓ هو مزال عايش وانا مصدقتوش، حسين: يعني كلام علي صحيح ابني عايش عااايش و بعيد عليا، ااااااه وينكم ياهم دخلو لحراس يجريو، حسين: جهزولي طيارتي نحنا مسافرين بأسرع وقت ............

راااايكككم 👆👇

ح 194: R★L

عند اسد مزالو قاعد مع روني يحكيو،
اسد: وانت علاش هنا، روني: جيت لعند شوشو لما عرفت بحالتها، اسد: وانت شعرفك بحالتها منوين سمعت، روني تنهد: عرفت بليوم ليـّۓ انت هجمت فِيَھ علـّۓ. القصر و بعد مضربتني و مشيت بقيت مع سيف و كنا نحكيو و كان يلوم فيا لاني محكيتلكش بعدها سيف خبرني انو البُـنًتٍ ليـّۓ كانت مع ريان داخلة فغيبوبة لانو صديقو هو ليـّۓ متابع حالتها، اسد: وانت علاش جيت بهاد السرعة حتى ،روني هبط راسو: موش عارف لاكن نحب نكون قريب ليها منيوم مع شوفتها حبيت نتحكم فيها حبيتها متبعدش م̷ـــِْن جنبي، اسد دار ليه خنقو: انت لمستها يا ن•• اه عملت كيف شريكك، روني نحالو يديه: لٱ ملمستهاشه هو انا نعرف قصت اغتصابها لما كانت صغيرة، اسد بقا يفهم فكلامو اغتصاب شوشو صغيرة شراه يخرف ه̷̷َـَْـُذآ:انو اغتصاب يا بني هي لباس عليها، روني: لٱ انا نعرف القصة هي كانت تحكي و انا سمعتها، اسد :يا ابني راني نقلك مفماش هي لباس و ملمسها حد، روني: كيفاش، اسد: لما كانت صغيرة حاول الحارس متاعها يتعدا عليها و حاول يغتصبها لاكن سي جابر نقذها و قتلو، روني عينيه صارو قلوب، حضن اسد و قام يجري: انا رااايح عندها انت عطيتني اسعد خبر فحياتي

رااااايكم 👆👇

ح 195: R★L

في بلاصة ثانية قاعد في كرسيه و يدور بيه رجالو واقفين خط واحد مقابلو حيط فِيَھ صورة لسي سليمان و علي و اسد و ريان، مجهول :عملت المستحيل و خذيتو م̷ـــِْن حضنكم قبل متشوفوه ولا تحسو بيه و خليتو عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ هو طول عمرو قريب مِڼـّي لاكن القدر لعب لعبتو و جمعو بيكم و خلاه يصير قريب منكم، لاكن مستحيل نخليكم تاخذوه مِڼـّي حتى لْـۆ طريت نحرق الاخضر و اليابس و منسمحش انو يبعد الاحساس ليـّۓ جمعكم راح نقطعو و انا عند وعدي حمل سهم و رمااه بجيهت ريان و اسد وبدا يضحك بهستيريا وقف و راح يمشي بجيهت الصور و قف و حط سهم علـّۓ. صورة و بدا يدخل في السهم و يخرج :انت يا علي انت خذيتها مِڼـّي هي تحبك و مرضاتش بيا انت السلطة و انا الضعيف،حتى انك تركتها و مرضاتش بيا ااااه راح ندمكم راح تندمو كلكم .........

رااااايييككككم 👆👇

ح 196: R★L

بعد موصلت طيارت حسين نزلو و ركبو سيارتهم و مشاو بجيهت بلاصة محددة حسين وصل للمكان بقا يشوف في اللافتة ليـّۓ معلقة مستشفى الامراض العقلية قلبو وجعو، فطوم شادة ايد ميسون لي جات معاهم لاكن موش نفسها البُـنًتٍ ليـّۓ كانت فيها الروح والضحكة متاعها متفارقهاش تمشي معاهم جسم بلا روح عيونها ذابلة و شاردة مهما حاولو معاها متحكيش تبقا شاردة كل الوقت ، دخلو بيها للمشفى و خذاوها للغرفة ليـّۓ قلهم حسين يجهزوها، دخلوها جهزوها نفس غرفتها ليـّۓ في البيت مشات ميسون قعدة في سريرها و تسطحت حضنت دبدوبها و رقدت، حسين بقا يكلم في الطبيب و فطوم تمسحلها علـّۓ. راسها،حسين :دكتور سيف بنتي راهي امانة عندك ،و كان مجيتش نعرفك و فمقام الهامل متاع ولدي راني منخليهاش هنا، سيف: عمي انا قتلك جيبها لانو هنا احسن،و الدكتور ليـّۓ كان متابعها بعثلي تقرير بحالتها و راح نعمل المستحيل حتى ترجع لطبيعتها، حسين: ياريت يابني ياريت انو ترجع كيف مكانت لاكن عمري مراح نسمح للي كان السبب فحالتهَـا ،سيف: عمي لآزٍمٍ متتهورش لانو شي ليـّۓ صار مقدر و مهما كان اسد عمل هاذ الشي م̷ـــِْن حرقتو علـّۓ. اختو ،لآزٍمٍ تتفهم وضعو، حسين: تفهمنا وضعو لاكن انو يرجع يعمل نفس الخطأ متاع جاد هدا غباء كان قادر يحل المشكل بلٱ ميدخل ناس معندهاش دخل، سيف: عمي لآزٍمٍ تحس بشعورو اختو الصغيرة نخطفت و غتاصبها ليـّۓ خطفها و في الاخير يعرف انو صاحبو هو ليـّۓ عملها يعني حتى لْـۆ كنت انا راح نعمل اكثر بصراحة، حسين تنهد :معليش المهم انو ميسون فأمانتك يابني نتمنى انك ترجعلي بنتي كيف قبل، سيف: اطمن يا عمي راح نعمل خدمتي و راح نحاول نخليها تخرج م̷ـــِْن الصدمة ،حسين خرج هو و فطوم و مشاو بجيهت لكلينيك ليـّۓ كريس فيها،حسين: امي كيفاش انتي قلتي انك خذيتي التوأم تاع جاد و عطيتيه لمرأة لانو بنت اختك تصدمت لانو حاوها توأم و بعد مدة قلتي انو مات مع العايلة و ليـّۓ مفهمتوش كيفاش حتى علي لقا كريس، فطوم لبها لعرق: اا مم منعرف شي، حسين بقى يخمم فهاذ الشي و ملقاش خيط يربط الاحداث فبعضهم ...............

راااايكم 👆👇

#رقصتي_غيرت#حياتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن