ح 105+106

561 17 0
                                    

ح 105:                         R★L

عند اسد من لما راحت ميسون رجعت حياتو فارغة كيف قبل ،رجع لحياتو ملي راحت ريان و خلاتو في الحزن هاذ لفراغ قدرت تخليه ميسون ينساه،راح لشط لبحر و بقا يخمم و يتفكر فيها وفي هبالها معاه ضحكتها و كيفاه تحاول تنسيه همو رغم الي هي قلبها مهموم اكثر منو، اسد: علاش راني نخمم فيها انا ميهمونيش لبنات ولا بعمري حسيت انو وحدة تستاهل نخمم فيها لاكن هي عندها جنان و برائة خلوها تسكن في عقلي ،ياربي واش راهو صاير في حياتي، اختي موش لاقيلها طريق و البُـنًتٍ ليـّۓ رتحتلها بعدت عليا يعني انا منستاهلش نكون فرحان في حياتي ،ااااااااا علاااااااش ياربي علاااااااش ……

____
عند روني
كان قاعد كيف العادة مقابل غرفت جاد و مغمض عينيه يخمم في حياتو ليـّۓ موش عارف وين رايحا بيه، جات في بالو شوشو تبسم ههه زعما شتكون تعمل اكيد رتاحت مِڼـّي و م̷ـــِْن عذابي ليها لاكن م̷ـــِْن يوم مبعدت مرقدتش مرتاح ،زعما تكون نحات الوشم، كان نلقاها نحاتو نعمللها واحد اكبر منو، اوه شبيني نخمم فيها انا تعمل ليـّۓ يهمها، قاطعو صوت تلفونو: الو، فطوم: اه يا هامل كان منحكيش متقولش عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ  وحدة حلوة نسقسي عليها، روني: فطوم ياه انتي رجعتي ههه، فطوم: ايه رجعت خبرني كيفو الهامل صاحبك، روني :على حالو متغير شي، معنتها انتي هي ليـّۓ قالي عمي حسين راهو جابك باش تقابلي ريان، فطوم: ايه والله هاذ البُـنًتٍ تدخل القلب كيف ااعسل، روني: هههه كيفك انتي ياعسل، لاكن ديري بالك عليها و اعطيها ادويتها باش متنضرش هي و لبيبي (السيد راديو ميخممش قبل ميحكي هاو ناخ الحالة) ،فطوم: لبيبي اه علاه شبيه، روني: لبيبي قلنالها تهبطو لاكنها عندت قالت الي هو ولد جاد وراح تخليه يصير بطل كيف بوه، غلقت عليه الخط، روني: ووه شبيها غلقت، (راك نختها وتزيد تحكي طفوووه 💦)،عند فطوم :هي مع جاد و هي حامل …

رايكم 👇👆 واش راح يكون موقف فطوم كي عرفت بحمل ريان

ح 106:                           R★L

صباح جديد ليوم راح يبانو اسرار يمكن يكونو صدمة :

  فطوم قاعدا مع حسين علـّۓ. طاولت لفطور نزلت ريان و ميسون، حسين: صباح الخير يابنات، هوما صباح الخير، فطوم: صباح الخير يلا افطرو كلكم عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ  معاكم ليوم حديث طويل، قعدو يفطرو ريان شافت لفطور موش نفسها فِيَھ، ميسون: ريان افطري ولا موش عجبك لفطور، ريان: ا اه لٱ موش حابة نفطر، ميسون: تحبي تفطري شي ثاني احكي، ريان: مم حابة توست و معاه عسل و كيكة ليمون و عصير ليمون، ميسون و حسين 😳😲،ميسون: ياخي هبلتي في واحد فعقلو يفطر عصير ليمون راكي تموتي على الصبح حامض، ريان 😞:عادي موش راح يضرني، فطوم: جيبلها لفطور ليـّۓ قالت عليه، راحو وجدولها و جابولها حطوه قدامها هي هزت كاس لعصير راح تشربو و فطوم حبستها لما خطفتلها لكاس من يدها، ريان😧،فطوم هزت لفطور ليـّۓ جابوه لريان بعدتو و هزت صحن حطت فِيَھ بيض مغلي و زبدة و زيتون و خبز و كاس حليب ،ريان شافتهم تصدمت 😨،فطوم 😡:يلا نحبك هاذ الصحن تاكليه كلو منحبش نلقا حتى شي فِيَھ ،ريان عينيها خرجو: هه انا منكلش هاذ الشي و زيد الزبدة فيها دسم بزاف ،ميسون: ههه فطوم حابة تقلبي البُـنًتٍ سمينة 😂،حسين: ههه يا فطوم سيبي الطفلة فحالها، فطوم: انتو زوج منسمعش حسكم كملو فطوركم كيفها موش انتو احسن منها، كلهم 🤢،ريان هزت البيض و خايفة تحطو في فمها بعدها بدات تاكل فِيَھ عجبها كلاتو و هزت الخبز حطت فِيَھ الزبدة وقربتو من فمها اول موصلت ريحت الزبدة ليها قامت تجري 🤢🤮ترد، ميسون قامت تجري وراها، حسين: يا فطوم يهديك ربي البُـنًتٍ موش متعودة علـّۓ. هاذ الاكل و شكون بقا ياكل هاذ الفطور، فطوم بقات ساكتا حتى رجعت ريان مع ميسون، و قعدو، ريان هزت كاس العصير تاع الليمون و شربتو دفعة وحدة و بقات تتبن فِيَھ، حسين: كيف حالك يابنتي،ريان: انا مليحة ههه موش متعودة علـّۓ. هاذ الفطور، ميسون: هه مع فطوم راح ترجعك تاكلي اغرب الاطباق ههه، فطوم: قديش صارلك حامل، ريان شرقت 😨،حسين تصدم، ميسون: اه، فطوم: يا وليد كرشي رانطو خبرتك مفماش شي يتخبى عليا ،وانتي يا لالة لبارح تباني ملاك و ليوم نعرف لي انتي لاعبتها علـّۓ. حفيدي و ملصقتو فْيَگ ، حسين :ماما شراكي تخرفي علاش كل هاذ الكلام، فطوم: اسكت انت ابنك طلع بهيم گـّيَفْ الـّحـّال ٱن شـْاءِ اللـٌہ بَخـّيَرٌ ليـّۓ تجي تلعبها عليه و منعرف إذا كان هاذ بنو ولا معرف شكون هو بوه، ريان من الصدمة مقدرت تحكي ولا تبكي، قامت ماشي جيهت لباب خارجة، حسين: يابنتي متعمليش علـّۓ. كلامها يا امي يهديك ربي، دارو كلهم لما سمعو خبطة قوية لقاو ريان طايحة في الارض كيف الميت روحها موش موجودة، جرات ليها ميسون تضرب فيها بكفوف خفاف لاكن مفاقتش حسين جا يمشي بكرسيه نادا للحراس حملوها و حطوها في السيارة و داوها للكلينيك ………

رايكم 👇👆واش راح يصرا مع ريان

#رقصتي_غيرت#حياتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن