ح 113

539 16 0
                                    

ح 113:                      R★L

سي حسين قاعد هو و فطوم و ميسون في الصالة و كلهم متوترين لحد لأن مبان حتى خبر علـّۓ. جاد و ريان، فطوم: ياربي يجيب لخير وين يكونو هاذ لولاد، حسين: منعرف يا امي الرجال ليـّۓ كانو مراقبين حاد قالو انهم مشافو حت حد دخل عندو من غير روني لاكن حتى روني موش مبين، فطوم: اه عليك ياولدي كل ميقول حياتو تعدلت يجي شكون يخربهالو، حسين: صار يا فطوم تو عرفتي انو حياتو كانت راح تكون بـّخـْيرٌ دامـّگ بـْخـّيرٌ يـّٱلـّغـٌالـّے ما انتي ليـّۓ دخلتي البُـنًتٍ للكلينيك بسباب هدرتك الماسطة، فطوم: يابني موش بغرضي حكيت راهو بنك طول عمرو ماشي غير مع الاشكال يلي ميليقوش حتى يشوف فيهم،حسين: وانتي شعرفك فِيَھ و في معامن يكون ما طول عمرك بعيدة، فطوم: صحيح انا بعيدة لاكن خباركم كلها عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ  متنساش راني امك و راك كابر علـّۓ. يدي و قبل متكون هاذ الإمبراطورية تٌَحَـتْ امرك راني كنت مشيتها و كل ليـّۓ يخدمو عندك راهم يحتارموني، حسين: يطلع مـڼـڱ يا فطوم، ميسون: ههه فطوم راكي تخوفي لاكن انا حبيت ريان و رتحتلها ياريت تكون مع جاد و يكملو حياتهم مع بعض، حسين تنهد :ياريت، فطوم :يكمل حياتو مع ريان احسن م̷ـــِْن ديك الحية ليـّۓ لاسقة فِيَھ، ميسون :شكون قصدك يافطوم ،فطوم: ديك الحية شااسمها ياربي يمكن سيريا و لٱ سينيا ،منعرفش اسمها لاكنها متنزلش علـّۓ. طينتي من لما كانت تدرس مع جاد منحبش سماها، حسين: يهديك ربي يا فطوم شعملتلك الطفلة، قاطعهم لباب لما دق و دخلت سيليا تتعوج، فطوم: اذكر القط يجيك ينط والله كان حكينا علـّۓ. حد ثاني ميجيش بهاذ السرعة، حسين: ههه فطوم يهديك ربي راح تسمعك، سيليا: سلام انا جيت نشوف جاد روحت ليه للكلينيك و ملقيتوش قلت اكيد يكون هنا لانو موش فقصرو لاني انا تما و هو مرجعش، حسين: مرحبا بيك بنتي اتفضلي،سيليا جات تقعد حبستها فطوم ، فطوم: استني يا سيريا، وه يا حسين البُـنًتٍ قاتلك جيت نطمن علـّۓ. جاد وانت تقلها اتفظلي، يابنتي جاد موش موجود حتى نحنا گـّيَفْ الـّحـّال ٱن شـْاءِ اللـٌہ بَخـّيَرٌ موش عارفين وينو بلا متعبي حالك و تقعدي تستني هنا فْيَگ ترحعي لدارك، سيليا حست روحها تنبزت من هدرت فطوم: اسميي سيليا و انا رايحا بما انو حاد موش هوني معنديش شي نعملو، مشات و بعدها دارت تخزر في ميسون:انتي اخت جاد مم تعرفي نقدرو نكونو صحاب انا وانتي راح نتسلاو، ميسون قحرتلها: عيشك يا حية 🙊اه قصدي يا سيليا عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ  صحابي و منحبش نعمل صحاب جدد كي نحب راح نكلمك،سيليا خبطت رجلها و خرجت تتعوج والعصب هازها،حسين: هههههه يقدر عليكم ربي الطفلة حشمتوها، فطوم 😌:هاذ البُـنًتٍ منحبش نشوفها،ميسون: ههه ……

_==________
ريان بدات تفيق تحس جسمها كلو ثقيل و يوجع فيها حلت عينيها و بدات تثبت هي وين هاذي موش غرفت لكلينيك دارت جنبها تصدمت لما شافتو راقد جنبها 😲………

رايكم 👆👇واش ليـّۓ صار مع ريان 😭

#رقصتي_غيرت#حياتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن