آلَبۣۗـۙآرتۣۗـۙ آلـ,ـ ٢٠ :
فتحت عيونها شوي وهي منزعجة حطت يدها على خدها تتحسسة ومافية شي تحركت وضلت على ظهرها تبي تكمل نومتها بس حست مرة ثانية بشي يتحرك على خدها وضعت يدها علية وفتحت عيونها وشافتة قدامها يناظرها ببتسامة ظلت تناظرة : ي ليتك حقيقة.
: بس انا هون.
جيهان : بس خايفة المسك وتختفي.
: جربي.
رفعت نفسها وجلست وهي لسا مادة رجليها مدت يدها بتجهه ببطئ حطتها على خدة وهو ابتسم : سليم.
غورقت عيونها وضمتة بقوة وهي تشهق بل بكاء : اهئ اهئ اهئ. .. هيذا ٱنـَYOUـِتَ.. اهئ اهئ.
حاوطها وضمها بقوة وهو يشم ريحت شعرها : هون هون..
جيهان : اهئ اهئ.. انا اسفة.. اسفة.. اهئ اهئ اسفة.
بعدها عنة ومسك وجهها بادية : ليش تعتذري.
مسكت ادية : لو ماعصبتك هاا ماكنت طلعت ولا اسرعت ااهئ ..انا غلت ماكان لازم اصارخ عليك ولا استفزك.
قاطعها : غلطانة آْنَـỲǑŲـْتي مالش ذنب انا الي غلت بحقش انا إذا كنت معصب مو بسببش لا لاني تعاملت معش بطريقة بشعة مثل الحيوان ماسمعتش وتصرفت غلط آْنَـỲǑŲـْتي مالش ذنب كان عندش حق ماكان لازم اخبي ولما عرفت انش دريتي بشي انا موحاب احد يعرفة على الرغم من انش لازم تكوني شي استثنائي في حياتي ومالازم اخبي عليش بس كنت غلطان وعلى غلطي تجبرت انا الي اسف.
وضعت اديها على خدودة وهي تتلمس جروحة والربطة الي على راسة نزلت دموعها ورجعت تضمة : لا تتركني تكفى مابي اعيش بدونك ماقدر.
سليم : مارح اتركش بس خلص بكى. ....جيهان شوفيني قدامش مافيني شي ليش عم تبكي.
ظل يمسح على شعرها حتى هدت.
بعدت عنة : اسفة ٱنـَYOUـِتَ تعبان وانا رامية نفسي عليك.. قامت وقتها لاحظت الجبيرة : رجلك.
ناظر رجلة : شكلها هي عقابي.
جيهان : ايش هل كلام عقاب شنو... استريح.
وساعدتة يتسطح وكانت رايحة بس ناداها : على وين تعالي.
جيهان : اغير.
سليم : مافي داعي هيك حلوة تعالي. .ورفع لها يدة ناظرتة وابتسمت ومسكت يدة بعدلها شوي جنبة جلست وغطاها معة وحاوط اكتوفها بيدة : لسا ماشبعت منش.
ناظرتة وبتسمت وحطت راسها على كتفة ضلوا فترة ساكتين
سليم : عارفة لما صار الحادث فكرت بل كل بابي وخالاتي واخواني وخواتي اصحابي وانتي تذكرت كلامهم معاملتهم الحلوة معي بس انا ماكنت مبالي ولامهتم بأي تصرف حلوا بس لما حسيت الموت قرب مني تمنيت لو اضمهم كلهم . لما بدا يتكلم هي رفعت راسها وصارت تناظرة ناظرها : كنت خايف اموت ولسا ماعتذرت منش لسا ماسمحتيني لسا زعلانة عارفة اول ماغمضت عيوني ايش شفت. ...شفتش عم تبتسمي وبعدها وانتي منهارة وعم تبكي كنت خايف ارحل وانا ظالم ظالم البنت الي حبتني واهتمت فيني وبمشاعري الي ابتسامتها تروح كل حزن كنت خايف اروح وانا جارحش معنوي وبدني خايف تكوني كارهتيني ومو حابة تشوفي وجهي مرة ثانية.. بس ماعد حسيت بشي غير بل نوم يداهم عيوني ولما صحيت كنت جوا غرفه باردة كلها اجهزة حمت ربي كثير اني رجعت للحياة علشان اصلح اخطائي.
نزلت دموعها ورجعت تحط راسها على كتفة
سليم : اسف اني ماكلمتش عن موضوع امي بس ماكنت احب اتكلم عنها او ماكنت ابيش تعرفي اني حتى مابعرفها.
جيهان : انا بعد مابعرفها حتى مابعرف من وين هي حتى صورتها مابعرفها .
ضغط على يدة اكثر : اسف اسف اسف بعرف ان هل كلمة قليلة قدام الي عملته.
ناظرتة : عارفة انا منيحة في الكرتية وبعرف اعمل بوكسات منيح وكسرت كم واحد تبيني اوريك.
سليم : لا شكراًّ بل كاد رضيوا يطلعوني من المستشفى تبيني ارجع لة.
هزت راسها بلا : بعيد الشر عن قلبك .
ورجعت تضع راسها على كتفة
سليم : خافف وزش صايرة مثل الريشة موحاسس بيش.
ابتسمت بخفة
سليم : بصراحة انا مابحب البنات النحيفات.
ناظرتة وهي مبتسمة. ......
: لا تفهميني غلط بس لما تزوجنا كنتي احلا.
ضلت تناظره بسكات.
سليم : ايش بيش.
جيهان : خايفة يجي يوم واصير ابشع وقتها تصير حاط نظارة شمسية ليلك مع نهارك من شان ماخوفك.
سليم : هههههه..وبرايك هل يوم رح يجي.
جيهان : ليش لا انتو الرجال ماحدا بيضمنكم.
سليم : جد.
عضت شفتها وهي مبتسمة
سليم : مالي نفس اجادلش تعبان والاكنت ورجيتش .
بعدت عنة : يبقى بلا هدرة نام.
تسطح وغطتة غمض عيونة ونام
أنت تقرأ
مااخفاه الماضي خلف قضبان النسيان
Romanceقصة لفتاة تزوجت لكي تخلص من اذيت ابن عمها وبعد الزواج تكتشف امور لم تكن في حسبانها ومفاجئات لم تتوقع حدوثها