آلـ,ـبـ,ـآرتـ,ـ آلـ,ـ25 :
كان طالع المكتب وهو مسرع يبي ياخذ الاوراق الي نساهم بس لما سمع صوتها تصارخ راح لها ووقف قدام الغرفة وهي تصرخ فتح الباب شوي وشاف الخادمة تحاول تلبسها وهي موراضية
وبصراخ : بعدي عني مابي مااااابيييي .
الخادمة : انت لازم يلبس ماما يبي انتا جاهز .
فاطمة : وانا مابي .
وصارت الخادمة تلحقها وهي تهرب
فاطمة : بعدي ي بشعه يوجه الفزاعة .
الخدامه : انا وجهي فزاعة اوريك انا ي حمار .
وفاطمة لما شافتها تقرب وهي معصبه : بابا ااااااااااه .
وتكورت على نفسها وبدات تبكي .
ماتحمل الموقف ودخل والشرر يطاير من عيونه مسك الخادمة الي كانت رايحة بتجاه فاطمة ودفشها بقوة : انتي شلون تجرأين تقربي على فطوم او تأذيها الحين خذي اغراضش وروحي المكتب عفناش مانبيش .
ورجع يناظر فاطمة الي كانت جالسة وضامه رجليها لصدرها ومربعة اديها عليهن وحاطة راسها علي اديها وهي تشهج بل بكاء قرب منها وجلس ركبة ونص : فطوم .
فاطمة : اهئ اهئ .
ماعرف شلون يتصرف فحاول يرفع راسها يبعد اديها عن وجهها ومارضيت كان محتار ايش يعمل لانها اول مرة يتعامل مع اطفال فمسكها من اكتوفه وحملها لحضنة وهي استجابت له وضمته بقوة وهي تبكي وتحاول تغطي وجهها بصدرة
تفاجأ من حركتها وصار يمسح على شعرها بهدواء : خلص فطوم هدي خلص انا قلعتها من الشغل مارح تضايقش مرة ثانيه .
ولما سمعتة زاد بكاها
بعدها شوي وهو مجلسها بحضنه وصار يناظرر وجهها الي صار لونه احمر من كثر البكاء : خلص هدي .
فتحت عيونها تناظرة وهن حمرا ومليانات دموع قطع قلبة منظرها
فاطمة بصوت باكي : بس با بابا اكيد رح اهئ رح يجيب وحدة ثانية اهئ اهئ عمي تكفى قلة مابي خدم ماحبهم ابيه هو ليش دوم راميني اهئ عند الخدم هو مايبيني اهئ اهئ مايبيني اهئ اهئ اممممم اهئ اهئ. ورجعت تتمسك بيه ضمها بقوة وهو حاسس بشعور اول مرة يحسة شعور غريب تجاهها مسك اديها ولفهن حول رقبته وقام وهي بحضنه وتبكي طلع لغرفته وجلس على السرير وهو يمسح على راسها : خلص فطوم بسش بكاء لاتكسريني خلص حبيبتي .
بس ماسكتت احتار ايش يعمل مو عارف شلون يسكتها فكر يبجب لها شوكلاة بس هو ماكان عندة مسكها من اكتوفها وبعدها عن صدرة : هي ماضربتش طيب ليش عم تبكي .
بس ماردات
مسح دموعها باصابعة : فطومه خلص هدي .
ناظرته
ثامر : اطلبي الي تبي رح اعطيش بس لاتبكي قطعتي قلبي بسش بكاء.
صارو دموعها تنزل على خدودها مثل الشلال وهي تناظرة وبصوت مبحوح وهي تمسح دموعها باسلوبها الطفولي : بس انت ماتقدر تعطيني الي ابي .
ثامر بفرح : جربي .
فاطمة : انا ابي اب يضل معي يلعب معي يضحك معي لما ازعل يفرحني وما يخليني ابكي بنوب ابية يهتم فيني يحبني ويغليني ...غورقت عيونها بدموع اكثر : انا مابي خدم انا مابي كلشي بهل عالم مابي العاب ولاملابس حلوة ابي يكون عندي اب وام يحبوني مثل الكل يهتمو فيني انت بتعرف لما صاحباتي بيضلوا يتكلموا عن امهاتهن انا شلون بحس ايش بيكون احساسي لما اشوف كل البنات عندن امهات يحبونهن وانا لا انا بعد ابي يكون عندي ام تهتم فيني وتحبني بتقدر تجبلي هل شي بتقدر تعطيني اياه .
تأثر بكلامها حس بمرارة بصدرة وحزن ضمها لصدرة بقوة كان وده لو يضعها بوسط صدرة من شأن ماتبكي .
بعدها عنة : طيب انا فيني اطالعش إذا حابه بتتنفسي شوي ايش رايش .
مسحت دموعها : صدق رح تضل معي .
هز راسه باية
فاطمة : اكيد عم تكذب مارح تضل وراح تتركني مثل البابا وماما رح تروح وتخليني انطرك بس مارح تجي .
ثامر : لا رح ضل معش وانتي هلا روحي لبسي وتجهزي وانا ناطرش ومن شأن الشغل .
طالع الجوال من جيبتة وسكرة : سكرته وهلا مافي احد رح يزعجنا ماشي .
ضحكت : ماشي انطرني رح البس بسرعة واجي لا تروح ضل هون .
هز راسه باية وهو مبتسم وحاس بسعادة لانه خلاها تبتسم .
فاطمة وهي طالعة : لاتروح .
وراحت بسرعة لبست واجت له : صرت جاهزة .
ثامر : بهل سرعة .
أنت تقرأ
مااخفاه الماضي خلف قضبان النسيان
Romanceقصة لفتاة تزوجت لكي تخلص من اذيت ابن عمها وبعد الزواج تكتشف امور لم تكن في حسبانها ومفاجئات لم تتوقع حدوثها