آلـ,ـبـ,ـآرتـ,ـ آلـ,ـ 79 (أّلَأّخَــيـــِّر ) :
" الحياة مواقف يظهر فيها الوفي والخاين
يظهر الصادق بوضوح
والكاذب لايكاد يُرواء وجهه
فلحياة مهما عملت لأجلها سيأتي يوم وتطعن بك وتجعل الجميع ينظر إليك لابنظرة الصادق المحمود بل الكاذب الممقوت ...."في السعودية
: لا كلة كذب كذب .
: اية عندس حق مستحيل هل كلام يكون صح .
: لو كذب ماكانو اجو لهون واخذوهم .
التفتت له : نعم .
: اية هم مجرمين .
وقفت ومشت بتجاهه ووقفت قدامة : يعني انت مصدق الكلام إلي قالتة هي " وأشرت باصبعتها على الشخص إلي بتقصدة "
: اية .
عصبت : نبيل انت من صدقك مصدق ان ابوي يكون قاتل .
نبيل : ...................
: معقولة يانبيل حُبها عامي عيونك لهدرجة حتى ماعت تفرق بين الأب وهي .
وقف : بشاير اعرفي ايش عم تقولي .
بشاير بصوت عالي : انا عارفة ايش عم قول بس انت إلي معمي على عيونك هل بنت اجت على حياتنا فجأة وخلتنا كلنا نحبها ونهتم بها بس اليوم بان وجهها الحقيقي هي اليوم بعملتها انهت كل شي ودمرت حياتنا بين سبب جيتها لعنا .
نبيل : بشاير اوزني كلامش .
بشاير : بس في سؤال محايرني هي ليش سكتت لليوم .
والتفتت وشافتها واقفة وراها وقربت منها : انتي ماتستحين بعد إلي عملتية بعدس واقفة هون ومارحتي " وبصراخ ": اطلعي برا انقلعي من هون اطلعي برات بيتنا ياخرابت البيوت .
: بشاير هدي .
زاد صراخها حتى اجتمع الكل من صوتها : مارح اهداء اطلعي من بيتنا اطلعي ...ولا اقلس قبل ماتطلعي جاوبي على سؤالي انتي ليش نطرتي للحين ليش ماتكلمتي من زمان ليش ....انا اقولس نطرتي حتى تموت جدتي علشان تعملي إلي تبين وماحدا يوقفس عند حدس ويكشف كذبس صح ..اية ليش لا الحين بينت السالفة وانكشفت كل الورق المسكرة انتي بجد واحدة وسخة ولعابة بتمنى لو ماظهرتي بحياتنا بيوم ولاتعرفت عليس وعلى حقيقتس الوسخة انتي واحدة بلا حياء وبتعضي اليد إلي بتنمد لس مايكفى اويناس واحنا مو واثقين بس وباصلس اصلاً احنا مستحيل نعمل هيك بس الناس إلي ماعندهم اصل يعملون هل تصرفات ..........
وماكملت كلامها إلا وحست على احد يمسك يدها ويسحبها وطرااااااااااااخ
وضعت يدها على خدها وناظرت الي ظربها وشتعلت غضب : انت شلون تتجرأ تمد يدك علي .
: خلص يكفي يكفي بشاير قلنا مقهورة وسكتنا بس تتمادي وتشككي بيها هاي ماقبلناها لاتعملي سوات اهلش ...واية هيذي هي الحقيقة ابوس وابوي وعمي بعد هم السبب بموت ابوها وهم بعد اتفقو مع خصومة ودبرو الحادث وحاولو يقتلوها لما كانت طفلة وكل كلمة انقالت صحيحة ومافيها اي خطأ .
بشاير : مهيب انت بتعرف عن منو عم تحكي هيذا ابوك بعد .
مهيب : المشكلة انة ابوي بس صدقيني صدمتي بة مو اكبر من صدمتي بيس الحين .
فتحت عيونها بصدمة وهو مشى عنها
قربت منها ووقفت بجانبها : برغم من الكلام إلي قلتية وبشاعتة بس انا مارح اتصرف مثلش وكلشي ابي اقلش علية اني ماكنت ناوية اتكلم وكنت رح احبس هل وجع بلقلبي اكثر بس ماقدرت وبذات بعد تصرفاتهم الأخيره وانا مو ندمانة لا كان لازم اعمل هيك من زمان واخذ حق ابوي ورتاح وريحة بقبرة بس قلت يمكن يتغيرو يمكن يحسو باخطائهم بس ماحسو ولاتغيرو ولاارتاح انا كل يوم يابشاير قبل مانام افكر بلموضوع وكل مااصحى وبكل لحظة بفكر ياترى عم اغلط ولا لا بس في الأخير اخترت راحتي وراحت اهلي بقبورهم وموندمانة وجوابي على سؤالش لاني كنت خايفة على جدتي ماكان ودي تنصدم بعيالها وتعرف انهم السبب بموت اخوهم وبعد كنت عم فكر بيش وبخوانش وعيال عمومش بس انتي اليوم اثبتيلي العكس واكتي لي ان الظفر عمرة مابيطلع من اللحم .
ومشت عنها متوجهه للغرفة دخلت وسكرت الباب ودخلت بنوبة بكاء ولما هدت اتصلت لشخص إلي يضمم جروها وقامت وضعت ملابسها بشنطة ولبست عبايتها وطلعت من الغرفة ومشت بتجاه باب البيت بدون ماتلتفت لاحد مسكت مقبض الباب بس مافتحتة لما سمعت احد يناديها
: بنت العم .
التفتت له
مهيب : إذا كل هل ناس معادينس انا معس وبعرف ان مالس علاقة وانس عملتي إلي بيريح ضميرس وهيذا الصح لو اني مكانس كنت عملت نفس الشي .
نبيل : وانا بعد واقف معس ورح ضل هيك .
ناظرتهم وابتسمت : شكراً لكم ووقفتكم مارح انساها .
مهيب : ولو انتي اختنا بس لوين رايحة .
جيهان. : اتصلت بسليم وقال انة جاي وابي انطرة ببيت اهلي .
نبيل : وهيذا مو بيت اهلش .
جيهان : يمكن هيذا بيت ال................ بس انا مو حاسة فية بأي حنان احسة بارد ومابيضمني لة ولهيك ابي اروح لبيتي الحقيقي البيت الي عاش فية امي وابوي .
مهيب : طيب انا بوصلش .
جيهان : لا مالة داعي بروح لحالي .
مهيب : مستحيل اخليس تروحي لحالس وبعد انتي بتعرفي النظام هون ممنوع المره تطلع بدون محرم ولهيك خليني اوصلس .
ابتسمت وهزت راسها ونبيل اشر لها : مع السلامة .
ابتسمت وحركت عدسة عيونها على إلي جالسين ويناظوها : بعرف الحين كلكم تكرهوني بس بتمنى يجي يوم وتفهمو علي .
نور : انا مابلومس على شي .
هند : انا بعد .
سندس : انتي ماغلتي كل انسان لازم يتعاقب على اخطائة واحنا عم نتعاقب الحين انتي مالس علاقة .
وقفت نور وتوجهت لها وضمتها والكل من بعدها وبشاير ضلت تناظرها بصمت حركت عدسة عيونها بتجاهها وطلعت
أنت تقرأ
مااخفاه الماضي خلف قضبان النسيان
Romanceقصة لفتاة تزوجت لكي تخلص من اذيت ابن عمها وبعد الزواج تكتشف امور لم تكن في حسبانها ومفاجئات لم تتوقع حدوثها