آلـ,ـبـ,ـآرتـ,ـ آلـ,ـ39 :
كانت قاعدة على السرير وحاطة المخدة في حضنها وهي تناظر الفراغ بسرحان طالعها من سرحانها صوت رنة جوالها اخذت الجوال وابتسمت لما شافت الاسم : هلا بهل صوت .
: هلا بيش وبكلشي فيش .
: هههه شلونش الحين .
سمعت تنهيدتها : احسن .
اختفت ابتسامتها : شهد انتي منيحة .
شهد : اية الحمد لله بس حسيت بشويت ضيق وقلت لنفسي مافي غير صوت جيهان بيريحني فتصلت .
ابتسمت بحب : ياقلب جيهان انتي .
شهد : خبريني انتي ايش تعملي .
جيهان : تصدقي كنت قاعدة افكر بيش .
شهد : يافرحتي وبايش كنتي عم تفكري .
جيهان : كنت عم فكر ايش رح يصير فيني بعد ماتروح بنتي مين رح يسأل عني .
شهد : اااوه ياقلب بنتش انتي .
جيهان+ شهد : هههههه .
شهد : انتي ليش خايفة علي لهدرجة .
جيهان ماعرفت ايش تقول تقول لها الحقيقة ولا تضل ملتزمة بل وعد الي وعدت سليم
شهد : جيهان وين رحتي .
جيهان : معش .
شهد : ماجاوبتيني .
جيهان : مافي شي خايفة عليش من الحياه خايفة تقسى عليش وتإذيش .
شهد : لا تخافي علي بما انش معي مارح يصيبني اذا بإذن الله.
تكلمت بنبرة حزينه بانت بصوتها : شهد لو اجا يوم وعرفتي اني مخبية عليش موضوع مهم بيخص حياتش موضوع لازم تعرفية وانا ماقلت لش عنة وتأذيتي بسبب هل موضوع رح تسامحيني .
شهد : انتي ليش عم تتكلمي هيك .
جيهان : شهد إذا بتريدي ردي على سؤالي .
شهد : حتى لو كان موتي بسببش انا مستحيل اني ازعل منش انتي اختي ....الله مارزقني باخت بس انتي اغلى من اخت بنسبة لي ولهيك مستحيل ازعل منش او حتى افكر ازعل انتي روحي .
خنقتها العبرة ودموعها صارو يتسابقو بس هدت نفسها شوي : شهد انا بحبك .
شهد : وانا اكثر هههه عارفة مافي غيرش بيقدر يطلعني من حزني هلا بعد ماحكيت معش حاسة بفرحة تغمرني .
جيهان : دوم يارب مو يوم .
شهد : واياش يارب ...جيهان رح احكي معش بعدين هلا امي عم تناديني بايو .
جيهان : باي .
سكرت الخط ووضعت الجوال على السرير وتركت لدموعها المجال في النزول
واول مادخل الغرفة مسحت دموعها بس انتبة عليها وكانت قايمة
: لا خليش .
توجة لدولاب اخذله بجامة لبسها وتوجة لها وجلس جمبها : تعالي لعندي .
قربت منه وحاوط خصرها بيدة وهي حطت راسها على كتفة
حرك اصابيعة على شعرها : ايش بيش ليش تبكين .
جيهان : ماعم ابكي .
سليم : لاتكذبي علي .
جيهان : انا خايفة على شهد وايد خايفة عليها .
سليم : وليش لتخافي عليها شهد بنت قوية ومابينخاف عليها .
جيهان : صح انها مبينة قوية بس انا بعرفها منيح هي وايد حساسة وخايفة انة يجرح مشاعرها .
سليم : لاتخافي عليها مهما كانت قسوة الرجال وشرة اكيد في مرة بتقدر تغيرة وانا متاكد ان شهد رح تزرع حبها في قلبه ورح تغيرة وتخليه من شخص قاسي لشخص حنون وطيب .
جيهان : بس ثامر ماعندة قلب يحس .
سليم : حتى لو كان قلبة من حجر اكيد الحب رح يفتت هل حجر ويرجع لقلب يعرف يحب مافي رجال في العالم يقاوم الحب الصادق واكيد طيبتها ومحبتها رح تحرك شي في داخلة وتخلية ينجذب لها ومافي شخص بيأذي الي يحبة .
جيهان : ليش واثق لهدرجة .
سليم : انا بعد كنت مثلة ماكنت بحس بعيلتي وماكنت مهتم بمحبتهم لي ودايم احب اني ابعد عنهم منعت نفسي من اني اتهنا بحبهم وطالعت نفسي من جو العائلة الحلو حرمت نفسي من كل هذول بس لما ظهرتي بحياتي تغير كل هيذا صرت بحب اقعد في البيت واقعد مع اهلي اضحك والعب معهم حسيت بمحبتهم ومنحت نفسي فرصة اني اكون بينهم واحس بحبهم ووجودك خلاني اتعامل معهم بإسلوب غير وانا شاكر لك هل شي انتي علمتيني شلون يكون الحب الحقيقي .
ضمته بقوة : انا ماحبيت شخص بل عالم قدك .
ابتسم ووضع راسة على راسها ومسك يدها وضل ماسكها وهو يتاملها : اديش حلوين وناعمين .
جيهان ببتسامه : عيونك الحلوين .
حرك اصابيعة على يدها ولاحظ الخاتم الي بيدها : انتي ليش دائماً بتضلي لابسة هل خاتم .
ناظرت الخاتم : هل خاتم عملتة لي شهد بيدها واعطتني اياه باخر يوم من الامتحانات وانا وعتها اني مارح اشلحة من اصبعي ابداً .
سليم : حلو ولابق لش .
جيهان : شكراً .......
سكتو شوي
: قلتلي غيرتك مو هيك .
ضغط على يدها بدون مايرد .
جيهان : بس انت نفس الشخص الي بعرفة من اول ماتزوجنا وهلا صرلنا خمس شهور مع بعض وماتغيرت تصرفاتك معي .
سليم : ليش شلون معاملتي معش .
جيهان : انت اعلم .
سليم : انا عن جد عم اسألش انا شلون معاملتي معش ابي اسمع جوابش .
جيهان : انت احيان بتكون منيح وتصرفاتك معي بتكون لطيفة وهيذا الشي بيسعدني حتى لما تقول لي كلمة وحدة حلوة بكون مبسوطة واللحظة الي بقضيها معك بحسها افضل ايام عمري رغم انك مابتحكي كثير بس كلمة بتكفيني واما الويز فانت بتكون شخص جاف مابتحس فيني سليم انت هيك طبعك بعرف بس والله جفاك بيوجع بيكوي " بعدت عنة وجلست مقابله " اسفة بس بما اني بديت فبدي افضي الي بقلبي ....... انت دوم تعاملني بقسوة عم تعذبني بس بطريقة مختلفة ابشع من اتعذيب البدني انت بتعاملني بجفا وماعم تحسسني بل حب او الحنان بل عكس احيان بحس اني مابعرفك بتكون شخص متبلد من المشاعر .....يمكن انت مابتكنلي مشاعر اوحب بس انا واثقة انو رح يجي يوم وتحبني مهما طال انا ناطرتة لهيذا اليوم بس انت بتصرفاتك عم تحرقني كلامك بيجرحني صح اني بعمل جهدي لحتى ماخليك تحس اني متضايقة من شي قلتة بس هيذا الشي مابيعني اني ماعم انجرح ماعم اتوجع انا انسانة وعندي مشاعر وبحس بضعف كبير لما بكون معك عكس القوة الي كنت عم اظهرها .....من قبل صح انو ماكان يأثر فيني كلام احد ولحد هلا مابيهمني اي انسان بس انت غير انت بتقدر تحزني وتفرحني وتبكيني وتجرحني وداويني انت غير عن كل العالم مافي شخص بيقدر يأثر فيني قدك ..
ضل يناظرها بهدواء
: سليم انا اعطيتك قلبي فلا تأذية لاتجرحة لانه لك ملكك فلا تبكية لان ي .... يح ...يحبك ..ومايقدر يعيش بدونك .
سليم : انا عملت معك كل هيذا .
جيهان : صدقني ماهتميت بيوم بهل تصرفات صح انها بتجرحني بس انا بكون مبسوطة لما اكون معك ومابيهمني جفاك إذا ضليت اشوفك إذا ضليت قدام عيوني ضليت جنبي ومعي انت دائي وبتصنع دواي ومافي احد بيقدر يداويني غيرك .
وهو ضل يناظرها
عضت شفتها الي تحت وغمضت عيونها
مديدة وحطها على خدها وسحبها لية وضمة بقوة استجابت لضمته وتمسكت بيه مثل الطفلة لما تتمسك بابوها وماهي الا دقايق وحس بجسمها ارتخى وعرف انها نامت ناظرها وباسها على جبينها ووضعها على السرير وغطاها وهو يتأمل شكلها النايم بعمق
ـ .............….................
أنت تقرأ
مااخفاه الماضي خلف قضبان النسيان
Romanceقصة لفتاة تزوجت لكي تخلص من اذيت ابن عمها وبعد الزواج تكتشف امور لم تكن في حسبانها ومفاجئات لم تتوقع حدوثها