آلـ,ـبـ,ـآرتـ,ـ آلـ,ـ75 :
" وفر كلامك ورني عرض الاكتاف.. قلبي كره ..هرجك ولا هوب مجبور ترى القلوب بطبعها شي شفاف.. الكسر فيها صعب تلقى له جبور.. ولا تحسب ..اني من الهجر بخاف ياشيخ خذ حبك وقلبك ومشكور.. ": انا .
: اية انت انت السبب بضيقي ودموعي وحزني وقهري ووجعي وتعاستي وعذابي انت السبب بكلشي .
ضيق عيونة : انا السبب .
هزت راسها باية وحطت يدها على فمها وهي تبكي .
نزل عيونة ورجع يناظرها : ليش .
ناظرتة : عم تسأل ليش وكل إلي عم تعملة الحين مو حاسبة ....مفكرها سهلة شايف الموضوع سهل .
نزل عيونة وهو ساكت
مسكت يدة وناظرها : سليم تكفى اعتقني خلص ماعد فيني اتحمل فكرت اني يمكن اقدر اتحمل تغيرك وسكوتك وجفاك بس عجزت ماقدرت سامحني بس والله ماقدر اتحمل اكثر خلص تكفى بدرجاك ارجاع سليم إلي بعرفة تكفى " مسحت دموعها ": ارجاع حتى لو ماعملتني زين وماهتميت فيني وعاملتني بجفئ وحتى لو ماحبيتني انا موافقة بس ارجع سليم إلي بعرفة اهئ اهئ رد لي حبيبي سليم اهئ اهئ تكفى ردلي اياه تكفى والله ماقدر اعيش بلاه الحياه ااا بشعة بدونه وموجعة ردلي اياه ردلي اياه اهئ اهئ .
حاوط وجهها بادية وهو يمسح دموعها فتحت عيونها تناظرة : طيب خلص إذا ماتبيني ووجودي زاعجك انا مستعدة اني اروح وابعد عن كل هيذ العالم بس ارجاع مثل ماكنت .
سليم : انت ايش قاعدة تقوليني انتي حبي انا وزوجتي وكلشي .
هزت راسها بلا : لو صدق تحبني ماعذبتني ولا حرقت قلبي .
سليم : اصبري .
دفشت ادية عنها : لمتى قولي لمتى رح اصبر سنة.. اثنين ولا عمري كله قول لمتى خلص سليم انا ماعد فيني اصبر اكثر مليت كل مرة لازم اصبر ولازم اتحمل كلشي ماعد فيني قلبي يكاد ينفجر ماعاد فية خلص شبعت وجع شبعت ......" اخذت نفس عميق ": طيب إذا ماتبي ترجع علشاني ارجع علشان ابنا ارجع علشان محمد ماتبي تكون اول من يشيلة وتربية مو وعت عمي انك رح تسمي على اسمة وانك رح تهتم بة وتحبة مثل ماابوك حبك واهتم بيك هاه ماتبي تحقق رغبت عمي .
: ابنا .
هزت راسها باية : اية ابنك .
ضل يناظرها بهدواء وحتل اللون الأحمر على عيونه : كلشي كان يبية ابوي انة يشوف اولادي بس هو راح وماشافهم .
جيهان : مين قال انة رح لا عمي مارح محل صح رب العالمين اخذة عندة بس هو موجود بقلوبنا وارواحنا هو معنا حتى لو جسمة بعيد .
سليم : بس انا ماعد رح اقدر اشوفة ولا اسمع صوتة ولااتسكع معة مرشدي راح راح ياجيهان الغالي راح روحي راحت .
ضغطت على يدة وهي تبكي
نزلت دمعتة بدون مايحس بها : من اليوم إلي وعيت فية على هل دنيا وهو معي بكل لحظة كلشي تعلمتة بحياتي كان معي فية دائماً كنت الاقية جنبي في كل لحظة في كل ثانية هو كان السور إلي يحتضني ويحميني من كل الأخطار ماحسيت ولامرة اني بحاجة احد كنت بغناء عن كل الناس بوجودة ابوي كان قدوتي ومصدر الهامي دائماً كان يشجعني علشان اعمل كل إلي ابية بدون ماخاف هو علمني شلون اكون سليم ودائماً كان يقول اني مثل اسمي ولما اسألة شلون يقول انة رح يجي يوم وافهم ايش قصدة .....بس الحين هو راح وبعد عني تركني وبعد لمكان بعيد مكان ماقدر اوصلة شلون تبيني اكمل حياتي من بعدة .
جيهان : صح جسمة رح بس الشغلات إلي علمك ونصايحة كلها محفورة بروحك وانت مارح تنساها ضل تذكرة بيها بس مو هيك لا انت لازم تثبت له انة احسن التربية وانك قوي مثلة وان تعبة مارح هلى الفاضي وخلف وراه رجال يعتمد علية .
ضغط بيدة على عيونة يمنع دموعه تنزل وجيهان ضمته لصدرها وهي تبكي وهو سمح لدموعة ان تطلع بعض من الوجع الذي دفن في قلبة
أنت تقرأ
مااخفاه الماضي خلف قضبان النسيان
Romanceقصة لفتاة تزوجت لكي تخلص من اذيت ابن عمها وبعد الزواج تكتشف امور لم تكن في حسبانها ومفاجئات لم تتوقع حدوثها