هل هذا حقيقة ؟

103 3 0
                                    

آلُبْآرتٌ آلُحٍـآدِيَ عشُر :

كانت تمشي وهي منهارة ومو مستوعبة الي صار  والدموع على خدها كانت في حالة سرحانة وانهيار
شافتها من بعيد وعرفتها فوراً راحت لها بسرعة : ريم .......ريم
هزتها وهي تناديها : ريم عم تسمعيني.
رفعت نظرها لها واندفعت نحوها وضمتها بقوة وهي تبكي بهسترية
: ريمو هدي ايش بيش .
ريم : سليم....ااااااااﻫﻫﻫ...سليم.
: خلص هدي هدي.
رفعتها عن صدرها : ليش رحتيلة ليش.
زاد بكائة اكثر
: هدي وقوليلي ايش قالش ووين شفتية... .ولا اقلش اقعدي بل اول.
جلسن على الطاولة وضلت منى تمسح على ظهرها حتى هدت..
ريم : كنت ماشية وشفته معاها كانو رايحين على المطعم كان تعبان ي منى تعبان.
منى : قالش .
ريم : كانوا خدودة حمر ووجهة كانة القمر تماماً مثلها لما تتعب تصير بشرتها بيضاء.
منى : وانشالله ماتكوني كلمتية.
ريم : جرحني بكلامة جرحني.
منى : يعني كلمتية ايش قالش.
ريم : قال اني وحدة حقودة ماعرف احب.. واني ماحب اختي قال اني مابعرف غير اكره.
منى : جرحتية بكلامش صح.
ريم :.....................
منى : اعرفة منيح مايعرف يجرح بس اكيد انتي زوتيها علية جرحتي قلبة فوق جروحة.
ريم : .......................
منى بحزم : ريم.
ريم بعصبية : وهو ماقصر.
منى : ريم آْنَـỲǑŲـْتي ليش عم تعملي معة هيك ليش عم تجرحية عارفة مدا كسر قلبة بل موضوع الي يخص جوليا ومع هيك عم تعيدي نفس الحركة وتفتحي الماضي.
ريم بغصة : مو قادرة انسى انها ماتت بسببة مو قادرة انسى او حتى اتناساء.
منى : عارفة انة مالة ذنب.
ريم : ليش مالة ذنب في الاصل لو ما نخلق ماكانت رح تموت كانت رح تكون عايشة.
منى : قضى الله وقدرة ماحدا يقدر يغير  مشيئة رب العالمين.
ريم : عارفة بس.
منى : لا بس ولا شي
               ريم عارفة ان جرحة اكبر من جرحش والمة اكبر من المش هي تركتة وهو بحاجتها وراضي بس آْنَـỲǑŲـْتي ماكنتي بحاجتها ومع هيذا مو راضيه.
ريم : نفس الكلام الي قالة.
منى : شلون.
ريم : قال انة كان بحاجتها بس مالقاها.
منى : شفتي آْنَـỲǑŲـْتي الغلطانة.
ريم بعصبية : خلص مابيكفي هو.
سكتت لمدة
: لوهلة حسيت نفسي عم ناظرها نفس العيون صح مصفرين شوي بس مابيغيروا شكله والشعر حسيت جوليا واقفة قدامي ماكنت بعرف انة يشبها لهدرجة وايد يشبها.
منى :..................... وفي نفسها " اية ي ريم يشبها كثير حتى في تصرفاتة وكلامة ادبة واخلاقة في كل شي انا بعرف انش بتحبية ومو كرهانتية ورح يجي يوم وتعرفي آْنَـỲǑŲـْتي بعد وتعترف يلة بإنش مو كارهتية "
شـَخـصـيـٍآٍتـَ جـِدًيـٍدًـٍة :::-
رٍيِمٌ : 34سَنًـٍة مٌتٍزُوَجُـٍة وَعٍنًدًهًآٍ وَلّدً وَبُنًتٍ تٍحًمٌلّ گٍمٌيِـٍة گٍبُيِرٍـٍة مٌنً آٍلّجُمٌآٍلّ مٌوَ مٌبُيِنً عٍلّيِهًآٍ آٍلّعٍمٌرٍ آٍبُدًآٍ تٍوَفُيِتٍ بُنًتٍ عٍمٌهًآٍ ٍ جُوَلّيِآٍ وَهًيِ فُيِ آٍلّرٍآٍبُعٍـٍة عٍشرٍ گٍآٍنًتٍ تٍحًبُهًآٍ مٌثَلّ آٍخٍتٍهًآٍ وَتٍعٍتٍبُرٍهًآٍ بُمٌثَآٍبُهً آٍمٌ لّهًآٍ مٌوَ بُسَ آٍخٍتٍ منَ آٍلّرٍضَآٍعٍـٍة .

مااخفاه الماضي خلف قضبان النسيان حيث تعيش القصص. اكتشف الآن