صديقاً قديم

96 3 0
                                    

آلـ,ـبـ,آرتـ,ـ آلـ,ـ31  :

كن قاعدات يشربن الشاي مع بعض 
وضعت الكاسه من يدها وناظرتها : ماخبروش شلون صارت بنت ابو عبدالله .
وضعت الكاس وناظرتها : خبرني طماح انهم كتبو لها خروج اليوم .
سارة : وماخبرش عن مرت سليم .
هنادي : كانوا رح يطلعوها بكرة بس رجعت تتعب مرة ثانيه .
سارة : مسكينه هل بنت طول حياتها من هل مستشفى لثاني .
هنادي : الله يشفيها .
سارة : الله اعلم بحال سليم هلا بيكون زعلان ومتضايق بسبب مرضها ومو عارف يفرح لقومتها بسلامه ولا على ابنة الي راح قبل مايجي على هل الدنيا .
هنادي : الله يعينة على مابلاه .
سارة : المشاكل انحطت فوقنا مرة واحدة مرض جيهان واكتئاب طماح الي ماحدا داري عن سببة ودخول رينا المستشفى مامدانا حتى نفرح بولادة سميه وحمل تهاني الله يمضي هل فترة على خير وتنفتح لنا ابواب الخير والفرح يرجع يعم هل بيت .
هنادي : امين ....الا عمة امتى رح نزور جيهان مايصير مانطل عليها .
سارة : سليم قال نجي بعد العصر نشوفها .
هنادي : بتضني انها تعافت لحتى سمحلنا بزيارتها .
سارة : الله يشفيها ويعافيها .
هنادي : امين يارب .

ـ *****★*******
فتحت عيونها وهي مو قادرة تشوف كلشي بوضوح وعيونها وجعتها من الضوء صارت ترف بعيونها حتى وضحت الصورة حست بحلقها يوجعها التفتت تشوف إذا في مي وشافتة قاعد وهو يطقطق بلجوال وابتسمت
ناظرها ورد لها الابتسامة : واخيراً صحيتي شلون حاسة نفسش .
جيهان : منيحة بس ابي مي .

سليم : ماطلبتي .
وقام ساعدها ترفع نفسها شوي واعطاها المي شربت شوي وناولتة الكاسة وضعها على الدرج ورجع يناظرها  .
سليم : شلون حاسة هلا .
جيهان : الحمد لله .
سليم : الحمد لله.
جيهان : على فكرة طالع جذاب بجاكيت الدكاترة .
ابتسم : جد .
جيهان : تجنن .
سليم : ههههه .
جيهان ببتسامه : ليش تضحك .
سليم : على الجنان تبعش .
ابتسمت بزيادة : تتمسخر .
سليم : حشى .
ناظرو بعض وضحكوا
سليم : ههه ايه قبل ما انسى الحريم رح يجو يزوروش بعد العصر .
جيهان : حياهم .
سليم : عندي لش كم خبر حلو .
جيهان : ايه تكفى ابي اطلع من غمت المستشفى قول خليني انبسط شوي .
سليم : ماطلبتي الخبر الاول سميه ولدت .
جيهان بتفاجأ لحقته ضحكة  : صدق  الحمد لله على سلامتها .
سليم : الله يسلمش .
جيهان بلهفة : شنو جابت .
سليم : ولد وسمته اياد .
جيهان : اوه ياقلبي الله يحميه لهم ويكون خير الولد الصالح ويكون قرة عيونهم .
سليم : امين يارب .
جيهان بحماس : ايه والخبر الثاني .
سليم : نظر رح يصير اب .
جيهان بهل لحظة انصدمت وماعرفت شنو تقول : جد .......  رفت بعيونها تستوعب الموضوع ورجعت تناظرة وهي متشققة من الفرح :  الله يبشرك بل خير ويقوم تهاني بسلامة .
سليم : عارفة نظر رح يتشقق من الفرحة وكانه اول رجال في العالم بيصير اب .
جيهان بفرحة ماقدرت تمحيها وكانها هي الي رح تصير ام كانت رح تطير من الفرحة من شأن تهاني وتكلمت بلهفة   : اكيد هلا بتكون تهاني فرحانة ومتشققة من الفرح وخايفة ومتوترة وتنط بكل مكان بل بيت ....   رفعت اكتوفها وهي ضامة شفايفها  ببتسامه عريضة ورجعت تلتفت له :  الله يسعدهم ويكونوا مبسوطين دوم .
ناظرها وهو مستغرب فرحتها : امين .
جيهان : جد هاي اخبار تدخل السعادة على القلب الله يفرح قلبك مثل مافرحتني بهل اخبار .
سليم : امين بس انتي بتعرفي شلون راح اكون مبسوط ..
جيهان : شلون .
سليم : لو قلت لش رح تعطيني هل سعادة .
جيهان ببتسامه خجل : عيوني لو طلبت .
سليم : تعملي عمليت الزراعة .
فتحت عيونها على سعتها ورجعت تصد : اي شي الاهل طلب .
سليم : ليش .
جيهان : مابي وبس .
سليم : انتي مين عم تعاقبي بهل تصرف عم تعاقبي نفسش ....انتي هيك مفكرة بس بل عكس.. انتي عم تعاقبيني انا ليش ايش سويت لش علشان تعاقبيني بهل عقوبه .
ناظرته بصدمة : انت ايش عم تقول وليش لا عاقبك .
سليم : جيهان انتي عندش فكرة بايش عم احس لما اشوفش تعبانة بين يدي ومو قادر اعملش شي ولاحتى اخذ منش شوي من تعبش والمش .
جيهان : سليم ....
قاطعها : لا تأذيني تكفين .
وقام من عندها وطلع وهي تناظرة
ضلت تفكر في كلامة شوي وبدات تحس بضيق بتنفسها والم بصدرها ومعدتها  وضعت يدها على صدرها ورجعت تناظر الباب : سليم .....سليم .
صارت تتنفس بصوت مسموع على دخلتة مرة ثانيه اخذ جهاز التنفس وركبه ووضعة على فمها وهي تناظرة وعيونها محمرات
سليم : حاولي تهدي تنفسي بعمق هدي وتنفسي بمهل .
سمعت كلامة وصارت تتنفس بهدواء ودموعها تنزل على خدودها وهي تناظرة  ولما شاف ان تنفسها استقر
: انا اسف ماكان لازم احكي معش هيك سامحيني .
نزلت دمعتها وهي معلقة نظرها علية بعدت الجهاز
سليم : خلية شوي بعد .
ردته ومدت له يدها مسك يدها وهي غمضت عيونها وغفت وهي ماسكة يدة ضل يناظرها وهو يلوم نفسة على الكلام الي قاله

مااخفاه الماضي خلف قضبان النسيان حيث تعيش القصص. اكتشف الآن