فداء

43 0 0
                                    

آلـ,ـبـ,ـآرتـ,ـ آلـ,ـ 59 :

كان جالس وغارق بافكارة وذكرياته وفي قلبة نار شاعلة لو طلعت للأرض لحرقتها حس باحد يجلس جنبة والتفت له : في اخبار.
:  مابعرف وين امجد.
رجع يناظر قدامة : مابعرف
: سليم محمد.
التفتو له وقامو بسرعة
محمد : في اخبار.
امجد : في محلين احتمال يكونو في واحد منهم .
محمد بلهفة وغضب : وين هل مكان.
امجد : لا تتسرع اسمع ايش رح نعمل انا رح اخذ سليم معي ونروح احد الاماكن وانت رح تروح مع الفرقة للمكان الثاني.
محمد : وليش لروح معهم.
سليم : علشان لو لقيتو ثامر تكون بامان ومايقدر يقرب لك.
محمد : انا مو خايف منة حتى اخذ مين يحرسني.
سليم : وانا خايف عليك منه.
محمد : سليم.. ..
قاطعة : مابي جدال اسمع الكلام وانت ساكت.
واقتسمو لفرقتين طلعو السيارة والتفت بتجاهه : راضي هيك ....ٱنـَYOUـِتَ عم تضلل صاحبك عن الحقيقة.
سليم : اكيد لما رح يعرف هدفي رح يعذرني والحين انطلق.
حرك المحرك وتحركوا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نقزت لما سمعت فتحت الباب لانها غفت وناظرت بتجاهه بتحدي
: صباحو ياحلوين.
فتحت عيونها لما سمعت الصوت ورفعت راسها بخوف
: شنو حبيبتي خفتي.
بلعت ريقها وقلبها ينبض بسرعة من الخوف
: ليش لتاخف ما اعتقد ان احد يخاف القطط .
ناظرها بنزعاج : ماكفاش الي جاش تبي اكثر.
ابتسمت بسخرية : ايش رح تعمل يعني ٱنـَYOUـِتَ مابتقدر تعمل شي وكل الي بتقدر علية عملتة .
صر على اسنانة : جيهان انا عم حذرش .
وقفت : ايش رح تعمل يعني رح تقتلني... هه اعتقد انك اكثر شخص بيعرف اني مابخاف من الموت ومامر علي يوم وخفتة رح خافة الحين.
قرب منها وعيونة تشتعل من الغضب رفع يدة وهو رافع سبابته وضام باقي اصابيعة بتهديد : هيذي اخر مرة بحذرش ولا صدقيني رح خليش تندمي.
جيهان : على شنو اندم. .....مافي شي اندم علية لاني ماعندي شي اخسرة وكل الي كانو بحياتي بعدو عني فشنو رح اخصر شهد وعبيت راسها علي وتركتني......وسليم بعد بعد عني فايش رح اخصر مو باقي معي غير هل انفاس الي بيطلعو مني ومو فارقة معي إذا وقفو ولا لا.
ناظرها بصمت وهو مومصدق الي يشوفة بعيونها كانت نظراتها خالية ومافي اي مشاعر بيهن او خوف مافي غير كره وقوة وثبات بعد عنها لما حس بلعطف وشي من مشاعرة يتحرك وطلع وهو يتنفس بسرعة
وشهد بدت تبكي
التفتت لها : ليش عم تبكي.
شهد : ...........................
جلست : لاتخافي هو بس بيهدد مابيقدر يعمل شي .
شهد : انا خايفة عليش مو علي.
جيهان : وليش لتخافي مارح يصير شي هو بس يبي يشوف الخوف بعيوننا ويستمتع بية بس احنا مالازم مانخلية يحقق هدفة ويوصل لليبية.
هزت راسها : حاضر.
رجعت راسها لورا وشهد تناظرها وتكلم نفسها " صح انا ليش خايفة منة هو مابيقدر يعمل اكثر من الي عملة لازم اكون قوية مثلها "
ضل نصف ساعة ودخل ومعة اكل وهو مبتسم بخبث : جبت لكن اكل اكيد رح تكونو جوعانين.
صدت عنة وضع الاكل على الارض وناول شهد سندويش واخذ الثاني لجيهان : خذي.
ناظرتة : مابي.
ثامر : تبي تقنعيني انش مو جوعانة.
جيهان : ليش لاقنعك ٱنـَYOUـِتَ شكو.
عصب : بطقاق ضلي هيك احسن.
ناظرتة : اكل اسم الهاري ولاشغلة من يدك.
رما السندويش ورجع يقعد عند الباب ياكل وهو يناظرها وناظر شهد الي كانت تناظر جيهان ببرائة " اموت واعرف مين عرف شهد بسذاجتها وغباها على هل عنيدة "
رن جوالة ورد علية وهو ساكت ورجع يبتسم وسكر الخط " الحين حلوت اللعبة " وطلع وماهي إلا دقايق ورجع وهو شاق الابتسامة : لسا معندة مارح تاكلي.
صدت عنة
ثامر : طيب بس عندي لش مفاجئة حلوة......دخلوهم.
تنفست بضيق
: اتركوني.
عرفت الصوت وفتحت عيونها بتفاجأ والتفتت للباب وشافتهم لما دخلوهم : سليم.
رفع راسة وشتعلت نار بوصط قلبة وعصب بزيادة لما شاف شكلها كان وجهها متورم وخدودها مزرقة وفي دم بشفايفها نازلة على ذقنها ودم على جبينها : اتركوني انا بورجيك ياحيوان مارح اتركك رح موتك بيدي.
بس ماقدر يفك ادية لانهم كانو مثبتينهن
وقفت وحاولت تمشي بتجاهه بس السلاسل كانو مانعينها ( السلاسل كانو مثبتين على الجدار ويمينها مربوطة بواحدة واليسار بثانية ) حاولت تسحب اديها بس عجزت وناظرت سليم الي يناظرها
ثامر : ياسلام ايش هل لقا الرومنسي الرئع.
صرت على اسنانها : اتركة.
ضحك : ههه ايش رح تعملي.
ابتسمت بثقة : بتعرف منيح انا ايش بقدر اعمل.
ثامر : اكيد بعرف بس الحين الورقة الرابحة بيد واي تصرف غبي منش رح يأدي بروح زوجش.
وابتسم بنصر
رفعت عيونها ورجعت تناظرة : ويش رح تعمل يعني ٱنـَYOUـِتَ بس بتعرف تحكي لوك لوك وغيرة مابتعرف.
عصب ووجة ضربة قوية لسليم
: سلييييم. .....ياحيوااان ٱنـَYOUـِتَ مو رجال .
ثامر : مو طالب إذنش حتى اكون رجال.
جيهان : رح تندم على كلشي صدقني رح خليك تندم.
ثامر وهو يحرك سبابتة بلا : لا لا جيهان شنو نسيتي ان ثامر مابيندم على شي عملة بس الشغلة الوحيدة الي رح اندم عليها اني رح اقتل هل انسان البريء الي طاس انفة فيما لا يعنية شنو امجد .ال...............ٱنـَYOUـِتَ ايش جابك رح تدمر مستقبلك من شأن من صاحبك مو معقول اديشك شخص منيح هههه بس انا ماعرف ارحم اسف.
ناظرة : بتكون شخص اهبل لو صدقت انك رح تنجو ومارح تتعاقب.
ثامر : ومين رح يعاقبني ٱنـَYOUـِتَ هه لا تستخف فيني ي بن العميد.
حست بنبضاتها تتسارع رفعت راسها تناظرة وهي مو مصدقة وبصوت خافت : امجد.
سمعتها والتفتت لها ورجعت تناظرهم
التفت لها : جيهان ايش رايش اكلمش بشويت معلومات عن زوجش.
جيهان : مو بحاجة معلوماتك.
ثامر : مع انش رفضتي بس رح احكي آْنَـỲǑŲـْتي بتعرفية باسم سليم محمد من عائلة غنية ومعروفة ولة اسم وصيطة الكل يعرفها بسبب انجازاتة بعمرة الصغير انا مارح كلمش بشي عن اخلاقة لانش بتعرفيها وانا بعترف ان اخلاقة مافي منها وانة انسان مثقف ومحترم واخلاقة عالية وهشي ماعلية جدال الكل يعرفة بس ابي اكلمش عن شويت مواضيع هو نفسة مخبيها عليش.
سليم : لا تصدقية شنو ماقال هيذا واحد كذاب.
التفت له : هيذا ولسا ماقلت شي ولما اقول ايش رح تكون ردة فعلك.
صر على اسنانة وهو يناظرة بحقد
التفت لها : بما انش رح تموتي فمافي مشكلة اعترف لش بعمايلي.... لما مليت منش ولقيت ان مافي امل من محاولاتي معش اعطيت زوجش صور حلوة بس لسوء حظي خرب الموضوع وخو زوجش المحترم حرق الصور حتى بدون مايشوف الي داخل الظرف فطريت انشر كلام عليش وتاكت انة وصله " التفت له " : إلا ٱنـَYOUـِتَ شلون وافقت تتزوجها بعد الي سمعتة عنها.
ابتسم بسخرية : غبي. ...مفكر اني يمكن اصدق كلام مثل هيذا وانا الي اعطيتك قيمة وفكرت انك واحد ذكي.
صد عنة : رح اسكت عن كلامك هل مرة لاني ماكنت بعرفك وقتها. ....اية وين كنا انا الي ارسلت لش ورقة التحليل وبعثت المره للمطعم وهيذا بعلم زوجش... اية مارح انسا الحادث الظريف الي حصل له كان منظر ممتع بس انا مابعرف ايش هل حظ الي عندة اكيد عندة سبعة ارواح حتى قدر يعيش.
انصدمت من كلامة : يعني ٱنـَYOUـِتَ الي دبرت الحادث.
ابتسم وحرك ادية وهو يأشر على نفسة بفخر
صرت على اسنانها : ياحقير.
ثامر : لا ماحبيتها منش انطري اكمل كلامي وبعدين احكمي علي مايصير تظلميني..انا بس اتفقت مع السواق وهددتة يصدمة او  يموتو اهلة وهو الي اصتدم بيه انا مادخلني وبعدين انتي ايش مشكلتش إذا هو نفسة ماعندة مشكلة وسامح الي دعرة بعد ماعرف اني انا الي ارسلتة علشان يقتلة.
سليم : ماكان عندي دليل حتى اقدر ابلغ علية.
ناظرتة وهي بعدها منذهل
ابتسم لما شافها بهيذيك الحاله وقرر يكسرها اكثر
: إلا ويش اخبار الجرح إلي برقبتش.
ناظرتة بتفاجئ
ناظرة : ٱنـَYOUـِتَ ايش عرفك بية.
ابتسم : لاني انا الي عملتة.
فتحت فمها وهي تناظرة
وسليم ناظرها
ثامر : إلا ٱنـَYOUـِتَي شلون عشتي.
التفت لسليم : مو جايي من قلبي اخليك محتار هيك ولهيك رح خبرك السالفة انا كان ودي اقتلها لما كان عمرها بس سنتين بس عاشت والحين بعد ثمنتعش السنة رجعت مرة ثانية ومارح اتركها قبل ما اتاكد انها ماتت على الاخير وهل مرة ابوها مو موجود حتى ينقذها.
: ٱنـَYOUـِتَ ليش عم تعمل معها هيك هي ايش سوت لك ايش عملت معك حتى عم تعاملها هيك من صغرها .
ناظرها ورجع سليم وامجد يناظروها
ثامر : مو هي الي عملت ابوها هو الي عمل وهي بتتعاقب على عمايل ابوها.
ناظرتة : ابي.
التفت لها : اية ابوش اهانني قدام الناس وانتي الي رح تعاني واليوم انا مبسوط بكلشي صاير معش ابوش مات وتركش وراشد بعد اهل ابوش مايبونش وحاولو يقتلوش وصديقة عمرش خانتش من شأن مصلحتها وكانت تجيب لي اخبارش بتفصيل وخلتش تقابلي هل مصير الموحش اما زوجش فكذب عليش في مواضيع كثيرة بحياتش وهيك بتكوني آْنَـỲǑŲـْتي الخسرانة وكل الي حواليش كذابين وخدعوش وحياتش بلا قيمة وهو. ......
قاطعتة : مادخلك.
سكت وهي رفعت راسها تناظرة وعيونها حمر : كيفة إذا يبي يقول ولا لا وانا ماعندي مشكلة بتصرفة على الأقل هو ماغصبني على شي مابية ولا خدعني واما بنسبة لشهد انا بعد لوكنت مكانها كنت رح اعمل نفس الشي ومارح اتخلا عن اخي علشان وحدة عرفتها بس من كم سنة وانا ماخسرت شي ولا بحاجة شفقة احد فاانا اسفة لاني خيبت ضنك وماكنت بها تعاسة سوري.
تفاجأ وسليم ابتسم : يمكن ماقلت بس هشي مابيعطيك الحق تدخل بين رجال ومرتة.
عصب والتفت له : بعرف انها بس عم تمثل انها قوية فلا تفتخر وتنغر بنفسك بزيادة.
سليم : حقي تقريباًّ انا حصلت على كلشي ٱنـَYOUـِتَ كنت تتمناه وتبية لنفسك فمين منا اليوم هو الخاسر انا ولا ٱنـَYOUـِتَ.
زادت عصبيتة وضربة بكس على وجهه
جيهان : سليم.
وحاولت تسحب اديها بس عجزت
رفع راسة وناظرة : هيذا كل الي ٱنـَYOUـِتَ بتقدر تعملة.
ورجع يضربة مرة ثانية وامجد يحاول يفك اديه من الي ماسكينة
نزلت راسها وهي مو عارفة ايش تعمل وخطرت لها فكرة ووطت راسها لعند يدها وسحبت المساكة الصغيرة الي تثبت خصلاتها القصيرة ونزلو خصلاتها مثل الشلال وعضت طرفها بسنانها تزيل الطلاء الحامي ورفعت راسها وشافت امجد يناظرها بتفاجأ واشرت له يسكت وحركت عيونها بتجاه ثامر يلهية ورجعت تناظرة وميلت راسها شوي بمعنى فهمت وهو رف بعيونة وهز راسة بخفة بمعنى اية وناظر ثامر : ٱنـَYOUـِتَ لورجال لقلت لهم يتركوة وواجهتة رجال لرجال.
ناظرة : مين علمك تقول هيك جيهان.
وهي ناظرتة
امجد : انا مو بحاجة احد يعلمني ٱنـَYOUـِتَ الي تبي احد يربيك من اول وجديد.
وقرب يبي يضربة
سليم : شنو زعجك بكلامة هو الصادق ٱنـَYOUـِتَ واحد جبان.
التفت له ووجه قبضتة على بطنة وسليم وطى نفسة من الوجع ورفع راسة يشوفة بس تفاجأ لما شافة وقع على ركبة وهو شبة منشل ورفع راسة وشاف جيهان وراه وهي رفعة يدها : هيذي علشان ماتمد يدك علية مرة ثانية
وضع يدة ورا رقبتة ووطى راسة وقام يبي يمسكها بس بعدت : شلون تتجرئ.
جيهان بتحدي : ايش رح تعمل يعني.
قرب يبي يمسكها بس هي توطت ودخلت من تحت يدة وضربتة بركبتة وواحدة باسفل عمودة الفقري وقامت ووقفت وراه : ايش بيك لتكون ركبتك بتوجعك معقولة ياختيار.
وقام وهومعصب وقبل ماتتحرك حست باحد يمسك يدها ويلفها لوراها وقبل ماتعمل اي حركة حط المسدس برقبتها اقترب وهومبتسم ومسكها من شعرها : بتتحديني هاه طيب انا بورجيش بس بطريقة مختلفة عن اول شايفة كل هذول رح يموتو قدام عيونش. ..انا مابعرف شلون قدرتي تفكي السلاسل بس رح خليش تندمي اشد الندم على الي عملتية.
واشر لهم يضربو امجد : وهيذا رح يكون اول ضحية .
ناظرتة ورجعت تناظر ثامر وهي تصارخ : ٱنـَYOUـِتَ مو انسان ٱنـَYOUـِتَ اشبة ماتكون حيوان قذارة موجودة على الأرض ولازم تتنظف.
مسك فكها وضغط علية : الأرض إذا لازم تتنظف لازم تموت البنات القذرات الي مثلش.
صرت على اسنانها
ناظرهم : ربوة.
وهجمو علية يضربوة وهو يحاول يدافع عن نفسة بس ماقدر
وسليم يحاول يفك نفسة : اتركوني. ...
امجد اتركوووو.
وجيهان تناظرة وهي عاجزة وكلما تحركت يلف يدها اكثر
شهد : امجد اتركة ياحيواااان مابيكفيك الي عملتة بينا ليش تبي تأذي شخص ماله علاقة امجد اهئ اهئ.
التفت لها وعيونة تطاير الشرر وقترب منها : منوين بتعرفية ....اية وانا اقول ليش تكرهيني يعني آْنَـỲǑŲـْتي. ...ياحيوانة.
وبدا يوجة ضرباتة عليها وهي تصارخ ووجه ركله قوية على بطنها وهي صرخت بقوة وجيهان تصنمت وامجد يحاول يساعدها بس كانو يزيدو بضربة وسليم يحاول يسحب اديها بس عجز توطى لها ومسكها من شعرها : آْنَـỲǑŲـْتي لازم تموتي ياقليلة الشرف .
خافت يوجة لها ضربة ثانية ودعست رجل الرجال الي ماسكها بقوة وهو ترك يدها وضربته بقوة على بطنة ودفشته ومشت لثامر ومسكتة من جاكيتة وسحبتة وهو وقف قبل مايوقع قربت منة ومسكت طرف جاكيتة وركلتة بقوة على بطنة وقبضت اديها وضربتة بين اكتوفة بكل قوتها : ااااااااه.
صرخ ووقع على الأرض وهي ركضت لشهد : شهد تسمعيني شهد.
تكلمت بصوت خافت من الوجع : ابني ياجيهان ابني راح.
جيهان : في داهية اهمشي آْنَـỲǑŲـْتي.
شهد : ااااااه اهئ اهئ ااااا.
التفتت له والشرر تطاير من عيونها وقفت تبي تقرب منة بس واحد من رجالة وقف قدامها وهو ماسك المسدس بيدة والرجال الي كانو عم يضربو امجد وقفو وهم يناظروها ناظرته وهي تتنفس بسرعة : بعد.
الرجال : كلمة زايدة وبثبت الرصاصة بوسط صدرش.
جيهان : حذرتك.
قبضت اديها وضربت ادية من تحت بحركة سريعة ومسكت المسدس وركلتة ورجعت تضربة بلمسدس في مقفاه وهو وقع على الأرض وتوجهت لثامر ووجهت المسدس بتجاهه : الحين ساعتك استعد رح ابعثك لازراعيل وابقا سلملي على ابولهب.
ضغطت على الزناد
سليم : جيهان لا تعمليها لاتقتلية آْنَـỲǑŲـْتي مومثلة مو مجرمة.
امجد وهو يقاوم وجعه : لا تعمليها لاتدمري مستقبلش علشان واحد مثلة .
ضلت ماسكة المسدس : لا انسان مثل هيذا مالازم يعيش لازم يموت وانا رح خلص هل عالم من شرة.
سليم : جيهان لا.
جيهان : اسفة سليم بس هل مرة مارح اتركة عايش مستحيل اخلية يعيش ويدمر حياة ناس ثانين مارح اسمح له هو لازم يموت.
سليم بترجي : تكفين جيهان تكفين لاتعمليها لاتنهي حياتش بسبب عصبيتش بعرف انة مجرم ولازم يتعاقب بس مو احنا الي رح نعاقبة القانون هو الي رح يعمل هيك هو رح ينتقم لكل الناس الي ظلمن.
جيهان : .........................
خاف انها تطلق النار وحاول يسحب ادية : اتركوني جيهان لاتتهوري جيهان.
جيهان : انتهت ايامك ياثامر.
وقبل ماتطلع الرصاصة صرخت شهد التفتت لها وحست بلمسدس ينسحب منها ناظرتة وتمسكت بلمسدس وصارو يقتتلو علية الاثنين
امجد بصراخ : اتركية يامجنونااااااااااه
وماسمعو غير صوت الرصاصة
سليم : جيهااااااااان.
وشهد صارت تبكي
ضلت تناظر المسدس ورفعت عيونها بهدواء وناظرتة وهو يتنفس بخوف وحركت راسها تناظر الجدار مكان الرصاصة
ثامر : يامجنونة كنتي رح تقتلي نفسش.
ارتاحو لما شافو الرصاصة على الجدار
ناظرتة : وليش ماخليتني اموت لاني إذا كنت عايشة فاأنت الي رح تموت.
دفشها بقوة وسحب المسدس وهي وقعت وصتطمت بلجدار وضربت راسها وضعت يدها على راسها ورجعت تناظرة وحست بشي يمشي تحت يدها رفعت يدها والتفتت تناظرها وكانت كلها دم ناظرت الأرض وعلية دم وشهد متكورة وهي تبكي وتتاوة والدم حواليها :شــ شهد.
حست برعب داهم قلبها والدنيا دايرة بيها والظلام يقرب منها حاولت تقوم بس خارت قواها ووقعت على الأرض وهي تشوف دم شهد الي محاوطها
سليم : جيهان.
رفعت عيونها تناظرة ورفعت اصابيعها له واخذها الظلام لعالمة
شهد : جــ ججيهان جيهان لا لا.
وثامر لما شاف الدم فكرة لها
سليم : جيهاااااااااان. ...اتركونييييي جيهان. ....ثامر قلهم يتركوني خليني اشوفها
ثامر : تحلم.
سليم بعصبية : ٱنـَYOUـِتَ مو شايف الدم خليني افحصها ولا رح تموت.
خاف من فكرة انها  تموت : اتركوة.
والكل استغرب قرارة
واحد من الرجال : بس. ........
قاطعة : قلت اتركوة.
تركوة وهو انطلق بتجاهها بسرعه حملها بين ادية وهو يحاول يصحيها وفي دم على شعرها ووجهها وجانبها الايمن وعرف ان الدم مولها وناظر شهد وضعها على الأرض وتوجة لشهد والكل استغرب
: شهد آْنَـỲǑŲـْتي منيحة شنو هدم.
فتحت عيونها وهي حاسة بعجز في الحراك وتكلمت بصعوبة : سسليم ااننقذذ اااببني تتكفى.
تفاجئ : ابنش.
وثامر وامجد ناظروة بصدمة
فك الحبل الي رابط يدها ومدت يدها بتجاه جيهان ومسكت يدها وغمضت عيونها وسليم لسا متفاجئ : شهد " والتفت لجيهان ": جيهان لا مارح اسمح لكن ترحن مستحيل.
والتفت لثامر وعيونة حُمر وقام بسرعة وهجم على ثامر وصار يضربة بقوة وماحدا قدر يبعدة عنة واجتمعوا علية الرجال بعدوة وصارو يضربوة وهو يناظر جيهان وثامر وقف وسحب المسدس ووجهه له وشهد لما سمعت الاصوات فتحت عيونها وشافتهم ولما شافت ثامر موجة المسدس على سليم وبعدها صوت الرصاص غمضت عيونها وصرخت : سليييييييييم.

مااخفاه الماضي خلف قضبان النسيان حيث تعيش القصص. اكتشف الآن