آلـ,ـبـ,ـآرتـ,ـ آلـ,ـ44 :
ـ ************************
فتح الباب وشافها متسطحة وحاطة اديها تحت راسها وتناظر السقف التفتت له وقامت تجلس دخل وقفل الباب وراه استغربت من تقفيلة للباب بس ماتكلمت
: صحيتش .
ابتسمت : لا ماكنت بل اصل نايمة .
توجة للمعليق شلح جاكيتة وعلقة : ايش عملتي اليوم .
نزلت شفايفها الي تحت : قاعدة لا شغلة ولا عملة عم ننفذ اوامركم .
رفع اكمام قميصة وابتسم بدون مايناظرها وتوجة للحمام ( اكرمكم الله ) غسل وطلع وهو ينشف وجهه وادية : صح اني قلت تضلي في الغرفة بس ماقلت ماتعملي شي انتي كان فيش تراجعي المحاظرات تكتبي المحاظرات تبعي وترتبيها تخيطي تعمليلش كم قصاصة حلوين تفاجأيني بيهن وهيك مو تضلي نايمة .
ردت بسخريه : لا والله .
ضحك : ههههه اي والله .
رفعت المخدة بيدها : تبيني اضربك بهل مخدة اطير لك دماغك .
وضع المنشفة وهو يضحك : هههههه .
تنرفزت : سليم .
رد بعبط : الله شكلش لما تعصبي بيطلع حلو .
جيهان : والله انا الغلطانة الي عم كلم حمار .
سليم : هههههههههه .
ناظرتة بحقد
طالع جوالة وسكرة وتوجة لنوافذ وسكر البرادي ورجع يتوجة لها جلس على طرف السرير من الوسط وشلح بوطة وستلقا على بطنة وهي تناظرة بهدواء
: تعبان .
تنفس بعمق : كثير وحابب انام ومابي اي احد يزعجني .
قربت منة ووضعت يدها على شعرة تبعثرة : مابقى شي على الظهر صلي وتغدا وبعدين نام .
سليم : لما يصير وقت الظهر صحيني والغداء مابي مو جوعان .
: شنو ياحبوب تبي تضل بدون غدا .
سليم : اقول لش عندي فكرة احسن .
ورفع راسة شوي ومسكها من رقبتها وسطحها جمبة وضل محاوط رقبتها بساعدة من قدام وحط راسه على كتفها ورقبتها وهو لسا متسطح على بطنة اما هي على ظهرها : وهيك رح اتاكد ان مافي احد ينغط علي نومتي .
حست بجسمها يشتعل نار : بس بس انا مو نعسانة بس اتركني وانا مارح ازعجك رح اقعد بطرف السرير ومارح قرب .
سليم : لا هيك انا مرتاح كثير .
جيهان بصوت خافت : وانا لا .
سمعها بس كان يبي يعرف شنو رح ترد : شنو .
ماعرفت شنو ترد : لا لا ولاشي .
: طيب ليش مو مرتاحة بقربي .
جيهان بسرعة : لا انا كثير برتاح معك .
سليم : يبقى .
جيهان : انا انا بب بس بس .
ابتسم : خجلانة .
احمروا اخدودها وهزت راسها باية ولان راسة عند رقبتها حس على حركتها ورفع راسة يناظرها : انتي اغرب مره بل عالم احنا صار لنا خمسة او ستة شهور متزوجين وانتي لسا بتخجلي مني .
حركت عيونها بكل مكان من شأن ماتلتقي بعيونة : الخجل زينة .
سليم : صح بس مو مع زوجش .
زاد ارتباكها : هاه اه يمكن .
ضحك : هههههههه رغم هبلش وخجلش الي مالة داعي بس هو عم يجذبني لش .
ناظرتة بهدواء
زود ابتسامته وقرب منها لين صار انفة مقابل لانفها ومرر انفة عند انفها : تعجبيني بتعرفي هل شي .
ورجع راسة على كتفها وهي ترف بعيونها
غمض عيونه وهو يتذكر الكلام الي قالتة له طيبة " : هيك صاير معها .
نزل عيونة : واكثر هي عاشت طفولة بشعة وحلوة وحزينة وسعيدة وكل انواع العذاب والفرح والالم عاشتة فيها بس هي مو قادرة تذكر كلشي بس بعض الاشياء وواهمة نفسها انها متذكرة كل شي .
طيبة : وانت ماحاولت تخبرها بانها بس واهمة نفسها .
سليم : لا ومابي .
طيبة : ليش .
ناظرها : لاني مابيها تتذكر مابيها تتوجع لانها لوتذكرت انا متاكد انها رح تتغير وانا مابيها تتغير بحبها هيك مابي تتغير .
طيبة : بس لو عرفت من غيرك صدمتها رح تكون اكبر .
نزل راسة ومسكة بادية : مابعرف ايش اعمل احيان بقول اني بحميها وكل هشي بس علشان مااشوفها زعلانة بس بنفس الوقت انا عم ااذيها ....هااااا مابعرف شنو الحل .
طيبة : طب قلت لها انها كانت حامل .
هز راسة بلا : كل ماحاولت اقول لها بحس بشي بيمنعني .
طيبة : بس لازم تعرف .
سليم : رح اقول لها بس مابعرف شلون .
دام السكوت لوهلة
: اول مرة شفتها فيها نصحتها كم نصيحة وهلا ابي انصحك انت بعد .
ناظرها وهو راسم ابتسامة حب : تأمري .
طيبة ببتسامة : مايأمر عليك ظالم ....بس كنت ابي اقول لك حبها حن عليها وعطيها اكبر قدر من الحب خليها تحس بانها اسعد مخلوق علشان إذا عرفت بماضيها يهون عليها وتذكر ان الله عوضها ورزقها بشخص يحبها وهو انت لا تزعلها صدقني لو تلف هل عالم مارح تقدر تلاقي شخص يحبك ويقدرك قدها هل بنت مثل الجوهرة عاشت بمكان محدا قدرها فية بس الله بعث لك هل جوهرة فحافظ عليها وقدرها "
ضمها بقوة اكثر وهو يسمع ضربات قلبها السريعة وانفاسها عاملة سباق يشم ريحة عبقها حس باصابيعها على يدة وعرف انه خانقها وارخا قبضتة شوي وهو على حالة وسارح بافكارة لين نام
اما جيهان كانت حاسة ان فية شي بس خافت تسألة وضلت على حالها وهي تحس بانفاسة تلتطم برقبتها حست بية لما نام ونامت هي بعد
أنت تقرأ
مااخفاه الماضي خلف قضبان النسيان
Romanceقصة لفتاة تزوجت لكي تخلص من اذيت ابن عمها وبعد الزواج تكتشف امور لم تكن في حسبانها ومفاجئات لم تتوقع حدوثها