Hello again angels~🖤
~
منذ أقبلت بـ حسنك ضاع رُشدي..
و هناك قلبي صرخ معلناً إستسلامه لك وحدك.
~
" أي فستان يناسبني أكثر بيكهيون ؟! "
عارضةً عليه فستانين بلونين الأسود و الأحمر إيميلي قالت، ستخرج في موعدٍ مع مارك و بيكهيون لهذا حجزها في جناحه يزينها بذلك المكياج المبالغ فيها كونها ستكون مع مارك الليلة.
" أتسألينني بربك إيميلي؟! الأحمر طبعاً سيجعل ليلتك الحمراء أكثر إثارة. "
ضربت كتفه بكفها تشعر بتوهج وجنتيها.
" خجولة جداً إلهي، تشعرين بالخجل مني؟! ماذا إذاً إذا حاول مارك الإقتراب منك ياه... "
" لا فائدة حقاً "
نهضت من الكرسي الخاص ممرآته لتحمل الفستان الأحمر ، كانت بصدد الخروج إلا أنه أوقفها.
" بدلي ملابسك هناك في الحمام، لكي أتمكن من إبداء رأييّ بالفستان، إضافةً الى أنني لم أنتهي من تزيين وجهك بعد "
أومئت و دقائق كانت لتخرج من الحمام و بيكهيون فغر فاهه لكم كانت جميلة....
الفستان كان قصيراً و لكونها تمتلك جسداً جميلاً هو جعلها تستدير ليتفقد فتحة الضهر الواسعة و هناك صفر بحماس." مارك سيلتهمك لـ الليلة ياجميلة، جهزي عذريتك يا فتاة "
قهقه كاسباً منها نظرةً توحي بالكثير.
بيكهيون نظر إليها، مهلاً.....
تذكر أنها ليست عذراء! و تذكر أن سالي أخبرته يوماً أن تشانيول إغتصبهن جميعهن "
" إلهي "
همس بها بـ خفوت يشعر بالخجل....
هي إلتقطت ذلك لتحاول تلطيف الأجواء، هي لا تهتم حقاً، ذلك كان منذ وقتٍ طويل....
" مالذي علي فعله لشعري بيكهيون؟! "
قالت تعاود الجلوس على ذلك الكرسي تنظر نحو وجهها المُزين بإحتراف، بيكهيون بارع و مافعله بها راق لها و آحبته.
" فقط إجعليه مسدولاً على كتفيك، سيجعلك تبدين ناعمةً لدرجة الجنون.... "
حدقت بشعرها الأشقر لوهلة و من ثم نزعت ما تربطه به لينسدل على كتفيها، شعرها كان متوسط الطول و ذلك جعل بيكهيون ينظر نحوها بسعادة، تبدو فاتنة.