Hello again angels 🌸💫
~
أينما تـكُن أنت أكون أنا، فـ كيف لي الإبتعاد عنك و أنت هويتي؟!
~
After 15 days ♡
8:30 am
" أمي.. "
بيكهيون جرى الى سالي بينما يصرخ بتقطع بسبب أنه كان يضحك بشدة و صخب ، هي فقط كانت تحتسي قهوتها بينما تطل من شرفة صالة الطعام، سمعت صراخ تشانيول و بيكهيون الذي لم يتوقف عن القهقهة، لكنها لم تفهم.
بيكهيون ما إن وصل إليها حتى إختبئ وراءها.." أمي، هذا العملاق الأحمق سيقتلني.. "
نظرت نحو تشانيول المبلل بالكامل يدخل الى القصر بينما ينظر نحو بيكهيون بمكر..
" لن تُفلت مني، لا تجرب الإختباء وراء أمي"
إندفع نحو المرأة التي وضعت كأس قهوتها على المنضدة لتفرد يداها أمام تشانيول تقول.
" لن أُسلمك صغيري... "
الأطول توقف يرى بيكهيون الذي كان يقبض على خصر سالي يحرك حاجبيه نحوه بإستفزاز .
" أنتما إذاً ضدي كليكما أمي؟! "
تشانيول كتف يقول و هو يشير لبيكهيون بعبوس.
" تشانيولي الأحمق، أمي تقف في صفي أجل لذا لن تستطيع لمسي الأن إذهب إذهب "
أخرج لسانه لتشانيول و أشار بكفيه أن " إذهب" يجعل من الأكبر يزفر.
بيكهيون كان كامل الثقة لكنه صرخ بفزع بسبب سالي التي إبتعدت عن جسده فجأة تجعل من تشانيول يحمله بمباغتة ....
" شكراً أمي، و الأن مالذي أفعله بك... "
حمله على كتفه و بيكهيون شرع يضرب ضهره بكفيه الصغيرة يتذمر و ينظر نحو سالي التي فقط هزت رأسها تجلس على الكرسي.
أخذه الى خارج القصر و الى الحديقة الكبيرة يحمل أنبوب الماء يرشه الى أن بلله بالكامل ينتقم. كما فعل معه بيكهيون.
هما كانا جالسين هناك يتناولان فطور صباحهما و لكنه فقط وجد نفسه يُرش بالماء بعدما إستقام بيكهيون ليبلله يجعله يغص في قهوته و فقط صغيره بعدها فر هارباً الى الداخل ليجد سالي و حسناً هو إختبئ خلفها.
" تشانيولي لما فعلت ذلك ؟! "
هز رأسه للجانبين بمحاولة لـ نفض شعره من الماء بعبوس إحتل ثغره.