46_ hug me ~ ♡

7.4K 240 113
                                    

Hello again angels~🖤

~

عـن أيّ عـالمٍ تـتحدثونَ و أنتـم لا تـملكون ذاك الذي أملكـه، بـ عينيه يطـيحني و منها يُـبنى النعيم.


~

بعد ثلاثة أيام ~

" إنتضر ألا يفترض بنا أن نفقس البيض أولاً ؟!"

تشانيول قال يقبض حبة البيض بين يداه ينظر نحو بيكهيون الذي نظر نحوه بـ سخط.

بيكهيون قرر أن يصنع كعكة، هكذا و فقط و هو جر تشانيول الى مطبخ القصر الكبير يجبره على مساعدته على التاسعة ِ صباحاً.

هو بـ لطفٍ شديد إبتسم لـ الخادامات هناك و طلب مـنهن إفراغ المطبخ لأجله فهو يريد صنع كعكة و لم يتردد في سؤال إحداهن عن وصفة العجين و هي دلته على كتيب صغيرٍ مخصص لذلك.

بينما تشانيول كان فقط يتنهد و يتنهد، بعدما تناولا إفطارهما، هو فقط وجد
سـ يصنع كعكة؟!

بارك تشانيول يصنع كعكة؟! ذلك رائع ~

" تشانيول لا، عليك وضع الطحين... "

بيكهيون قال يستمر في قراءة ما هو مكتوبٌ هناك.

و الرجل تنهد يضع الطحين بينما يستمر في النظر نحو بيكهيون المستمتع بما يفعل لـ يبتسم.

تشانيول غفل عن موضع الطحين و أخطأ و بسبب أنه ينظؤ نحو بيكهيون، هو أوقع الطحين على الطاولة ليتناثر هناك....

" إلهي.. "

جسد بارك إرتد بفزع بسبب الأرضية و المائدة اللذان أصبحا يغطيهما الطحين.

بيكهيون رآى ما أحدثه تشانيول من فوضى، تنهد بآسى ثم ضحك على ملامح تشانيول الخائبة..

" لا بأس زوجتي، ستتعلمين مع الوقت "

بيكهيون ألقى تلك الكلمات نحو رجله يراقب ملامح تشانيول التي إستفهمت و من ثم وجد نفسه مدفوعاً الى آحضان تشانيول.

بارك غطس أصبعه بتلك الكريمة التي أعدها زوجه الصغير لـ يُلطخ وجنتيه و أنفه و رقبته و بـ كفه بينما الأخرى كانت مشغولة بحبس يديّ بيكهيون الذي راح يحرك رأسه يميناً و شمالاً يحاول إبعاد تشانيول الذي كان يقهقه بصوتٍ عالي، بيكهيون يبدو مضحكاً بذلك الوجه الساخط المغطى بالكريمة، بعدما إبتعد عنه قليلاً هو تمكن من رؤية تلك النظرات نحوه.

Drug lipsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن