37_ مـلكِيْ♡

11.3K 303 146
                                    

Hello again angels~🥀

~

أنت وحدك من تمكنت من إمتلاك قلبي...

إقتحمته بدون سابق إنذار، إمتلكتني من علايِ الى أخمصيْ...

هنيئاً لك فأنا لك وحدك و لغيرك لن أكون.

~

" إنزع ما عليك و داعب نفسك من أجل داددي "

تلك الكلمات التي تسللت لـ مسامع بيكهيون عبر الحاسوب.....

هو هناك تفاجئ لكنه يستطيع رؤية كيف أن تشانيول يبدو مرهقاً!

" تشانيول هل أنت بـخير؟؟ "

بيكهيون سأل بـتردد ذلك الطلب جعله يشعر بالخجل نوعاً ما.

تشانيول منذ وصل الى إيطاليا و هناك حيث ذلك الفندق الفخم الذي إستأجر جناحاً ضمان فيه.....

بينما كان يستحم وجد نفسه يفكر بـ بيكهيون، إبتسم وشعر بالإشتياق و إشتياقه ذاك سرعان ما تخلله إشتياق توقْ الى جسد بيكهيون، لا يكتفي و رغم أنه أخذه بما يكفي البارحة إلا أنه هكذا يشتاق إليه بكل دقيقة و ثانية.

يتخلل بتفكيره خلقة بيكهيون الفاتنة، منبهر، إنه في كل يوم لـ ينبهرُ من جمال فتاه، كل جزءٍ و إنشٍ منه يستحق التقديس الأبدي ~

.

وجد نفسه يفكر به و بصوته الناعم عندما يتآوه من أجله، و فكرة أن تلك التآوهات تخرج من ثغرٍ عسليْ لأجله جعلته نهماً و مُثاراً.....

إستحم و هناك قرر أن يلبي حاجة جسده و صغيره من سيفعل حتى لو كان بعيداً عنه ~

عندما إتصل بيكهيون و سماعه لصوته ذلك لم يزده إلا رغبة لذلك هو آمره برؤيته بواسطة حاسوبه




" أنا.. بخير بيكهيون فقط أحتاجك الأن و بشدة"

" تشانيول هل أنت... "

" بيكهيون فقط إفعل ما أخبرتك به "

بيكهيون تمكن من إلتقاط الأصوات اللآهثة الصادرة من ثغر تشانيول، يبدو منتصبا واللعنة، جبينه يتعرق و هو عاري الصدر بالأساس.

بيكهيون فقط سيفعل كما أراد الدادي خاصته إذاً.

بيكهيون إرتفع يجلس على السرير، على ركبتيه و هناك حيث رفع فستانه لينزعه ويلقيه بعيداً و تلك النظرات المظلمة التي رصدها بعيني تشانيول جعلته يشعر بالنشوة، هكذا هو بدوره يحتاج تشانيول طوال الوقت.

Drug lipsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن